خدمة طباعة رمز الاستجابة السريع هي عبارة عن خدمة خاصة بالمملكة العربية السعودية فالكثير من الشركات والمؤسسات والمنشآت العالمية تطلب الحصول على رمز الاستجابة قبل التقديم على طلب الوظيفة فقد اتاحت المملكة العربية السعودية هذه الخدمة تسهيلا لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية.

التقديم على وظائف الخطوط الجوية

خدمة طباعة رمز الاستجابة السريع

خدمة طباعة رمز الاستجابة السريع هي عبارة عن منصة بلدي تابعة للمملكة العربية السعودية وهدفها الأساسي هي التسهيل على المواطنين ورضا العملاء عن جودة الخدمات التي يتم تقديمها إليهم ورمز الاستجابة في كل شركة أو مؤسسة أو منشأة يتم تعليقه في الواجهة.

يقوم العملاء بأبداء الرأي في تقييم خدمة العملاء عن طريق طباعة الملصقات المكتوب عليها رأيك يفرق التي توجد في منصة بلدي ثم نقوم بعرضها على واجهة المنشأة ومن خلال هذا الملصق الخاص بالخدمة سوف يتم التعرف على رأي جميع العاملين في الشركة أو المنشأة أو المؤسسة.

كيف اعدل بياناتي في حساب المواطن

خطوات إصدار رمز الاستجابة السريع للمنشآت

توجد بعض الخطوات المرتبة والخاصة بخدمة إصدار رمز الاستجابة وأهم هذه الخطوات هي كالآتي:

  • يجب أولا الدخول إلى موقع منصة بلدي التابع للمملكة العربية السعودية من خلال اللينك التالي https://balady.gov.sa/Services/DownloadUserGuide/285 ثم نقوم بعد ذلك باختيار خدمة منصة بلدي التي تظهر في القائمة الرئيسية.
  • سوف تظهر بعد ذلك عدة اختيارات نقوم باختيار خدمات رخص الأنشطة التجارية من بين الاختيارات وبعدها نقوم باختيار خدمة طباعة رمز الاستجابة السريعة وبعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة أبدا الخدمة.
  • نقوم بعد ذلك بإدخال اسم مقدم الطلب ورقم الجوال ورقم الهوية وبعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة تحقق وبعد ذلك يطلب منا كتابة رمز التأكيد الذي تم إرساله عبر رسالة نصية إلى هاتفك ثم قم بالضغط على كلمة تأكيد وبعدها نختار السجل التجاري ثم نقوم بالضغط على كلمة استعراض التي توجد أعلى الشاشة الرئيسية.
  • نقوم بالضغط على كلمة التقديم للطلب ثم إدخال حالة الرخصة وتاريخ إصدار الرخصة وتاريخ انتهائها ورقمها ثم نختار بعد ذلك النشاط وإدخال أو كتابة المساحة الكلية للمحل وتاريخ عقد التملك وتاريخ انتهاء عقد إثبات الموقع وعدد الوحدات وبيانات اللوحات واسم المحل وعدد الفتحات ونوع العاملين وعدد كاميرات المحل والفئة.
  • نضغط بعدها على كلمة التالي الذي توجد في أعلى الصفحة وبعدها يطلب منا إدخال بيانات الموقع مثل الأمانة والبلدية واسم الشارع والضغط بعدها على كلمة موافق ثم نحدد بعد ذلك طبيعة المبني واسمه ورقمه والرقم الإضافي والرمز البريدي وإرشادات الوصول ثم نقوم بإدخال هوية مدير الموقع وتاريخ الميلاد ورقم جواله.
  • ثم نختار بعد ذلك مواعيد العمل وبعدها نرفق صورة الحل الخارجية باللوحة وارفاق صورة المحل الداخلية وصورة الخدمات والمنتجات صورة ثم نقوم بالضغط على كلمة اوافق وبعدها نضغط على كلمة التالي وسوف يتم بعدها تحميل ملف رمز الاستجابة السريع ومكتوب عليه بالخط العريض رأيك يهمنا في المنشأة.

تمويل شركة اليسر

رابط منصة بلدي طباعة رمز الاستجابة السريع

  • أصبح مؤخرا من الضروري على كل منشأة أو شركة أو مؤسسة أن تحصل على رمز الاستجابة السريع وذلك بهدف الحصول على رأي الجميع العاملين بالشركة في أداء المنشآت المختلفة ويمكن التقديم على هذه المنصة السعودية من خلال الرابط التالي https://balady.gov.sa/Services/DownloadUserGuide/285
  • ومن خلال هذا الرابط سوف نقوم بالدخول إلى الموقع الخاص بمنصة بلدي وتسجيل الدخول إلى الخدمات التي تقوم بعرضها فاعتبرت مؤخرا من أهم وأشهر المنصات التجارية في المملكة العربية السعودية التي يمكن من خلالها وبكل سهولة الحصول على رمز الاستجابة السريع.

تسجيل دخول الاختبار

وفي النهاية قد علمنا خدمة طباعة رمز الاستجابة السريع وما هي أهم الخطوات الخاصة بالتقديم في خدمة رمز الاستجابة السريع والتمتع ببعض الخدمات التي تقدمها هذه المنصة وقد علمنا أيضا الرابط الخاص بمنصة بلدي التابعة للمملكة العربية السعودية حيث أن هذه المنصة تابعة للمملكة العربية السعودية بكل الخدمات التي تقوم بعرضها بها.

طباعة العنوان الوطني