التسجيل فى صندوق الزكاة يمثل صندوق الزكاة التابع لإمارة أبو ظبى صندوقا إتحاديا يجمع كل ما يتعلق بأمور الزكاة حيث يقدم خدمات متنوعة ومتكاملة لنشر الوعى المجتمعى بفريضة هامة مثل فريضة الزكاة حيث أنها تقدم أسمى معانى التلاحم والترابط بين أفراد المجتمع بدولة الإمارات. يمكنك التسجيل فى هذا الصندوق من خلال بعض الخطوات البسيطة حتى تتمكن من الحصول على خدمات الصندوق ومعرفة كل ما هو متعلق بصرف الأموال للأسر الأكثر إحتياجا . تابع معنا لتعرف خطوات التسجيل.

مما لا شك فيه أن الزكاة هى فريضة فرضها الله عز وجل لتحقيق التألف والتلاحم بين أفراد المجتمع الواحد أغنيائه وفقرائه وهى فريضة عظيمة وركن هام من أركان الإسلام فهى جزء من مال معين يصرف فى مصارف محددة.

شاهد ايضا:خطوات التسجيل فى صندوق الزكاة التابع لأبو ظبى zakatfund.gov.ae

خطوات التسجيل فى صندوق الزكاة أبو ظبى

لا بد وأن تستوفى شروط التسجيل فالصندوق حتى تتمكن من الحصول على الخدمات المقررة وذلك بعد عملية التسجيل حيث يقوم العاملون بالصندوق فى فحص الطلب المقدم لصرف أو دفع أموال الزكاة. كما تخضع عمليات الصندوق للقوانين المنظمة والسياسات المتبعة.

يمكنك تحديد موعد للصندوق من خلال الموقع الأكترونى أو الهاتف أو تطبيق الصندوق على الهواتف الذكية ومن ثم يقوم الصندوق بإعلان أجندة مستحقى أموال الزكاة بشكل سنوى فيجب الإطلاع علية قبل تحديد الموعد المطلوب. كما يمكنك أيضا التسجيل عبر الموقع أون لاين كمستخدم وذلك للإستفادة من خدمات الصندوق فقط إتبع التعليمات الاتيه:

  • إذهب للموقع وأضغط على تسجيل.
  • قم بإنشاء مستخدم جديد وكلمة سر. 
  • قم بإضافة بريدك الإلكترونى.
  • إختر سؤال وقم بتحديد الإجابة المناسبة لتتمكن من تامين حسابك.
  • حدد نوع الحساب.
  • قم بالضغط على زر التسجيل.

شاهد ايضا: كيفية استخراج فيزا ايطاليا للمقيمين في الامارات

عليك الإنتظار حتى يتم قبول الطلب لتتمكن من دفع ذكاتك من خلال الصندوق.

تحدثنا معك عزيزى القارئ من خلال موقعنا هذا عن طريقة التسجيل فى صندوق زكاة أبو ظبي، وتحدثنا أيضا عن طريقة التسجيل فى صندوق الزكاة ابوظبي، كما تحدثنا عن الزكاة، ولم يجب إخراجها، تابعونا وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد على موقعنا الموقر.