في موقع الليث إليكم هذه المقاله لمن يبحث عن خطوات إلغاء الاشتراك في خدمات زين السعوديه ، و لمتابعة التفاصيل إليكم المقاله: إلغاء الاشتراك في خدمات زين السعودية يعتبر واحد من الأمور التي قد يبحث عنها الكثير من مستخدمي شركة زين للهواتف في المملكة العربية السعودية حيث إن هناك بعض الخدمات التي يحصل عليها الشخص و لكن ليس بحاجة لها في الفترة الحالية ويرغب في الغائها و في هذا المقال سنوضح طريقة إلغاء بعض خدمات زين السعودية.

خدمات زين السعودية

تعتبر شركة زين للاتصالات هي واحدة من ضمن أكبر شركات الهواتف المحمولة و التي تتواجد في منطقة الوطن العربي و من المعروف عن هذه الشركة بأنها تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات للعملاء والتي تخص الاتصال بالهاتف المحمول أو خدمة الانترنت وايضاً تقوم الشركة في كل فترة باجراء عملية التحديث في الخدمات التي تقدمها لكي تقدم افضل جودة مقابل افضل سعر.

الغاء الاشتراك في خدمة موجود

تعتبر خدمة موجود هي واحدة من ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة والتي الهدف منها هو استلام رسالة نصية برقم الهاتف الذي حاول الاتصال بي اثناء غلق الهاتف و يتم الغاء هذه الخدمة عن طريق كتابة كود #12##. ثم الضغط علي زر الاتصال و تقوم الشركة بتاكيد الغاء الاشتراك في هذه الخدمة عبر رسالة نصية.

الغاء البريد الصوتي في زين

تعتبر خدمة البريد الصوتي واحدة من ضمن الخدمات التي تقدمها شركة زين و التي الهدف منها هي القدرة علي سماع رسالة صوتية في حالة غلق الهاتف و يتم إلغاء هذه الخدمة عن طريق الاتصال بكود #2## ثم يتم ارسال هذه الخدمة.

الغاء

الغاء خدمة المكالمات الصادرة

تعتبر هذه الخدمة هي احدي خدمات زين السعودية و التي تمكن العميل خارج المملكة العربية السعودية في استلام و ارسال المكالمات بسهولة و يتم الغاء هذه الخدمة عن طريق الاتصال بكود الإلغاء و هو *332# ثم الضغط علي زر الاتصال.

الغاء خحب المكالمات في زين

تعتبر خاصة حجب المكالمات هي واحدة من ضمن خدمات الخصوصية التي توفرها شركة زين لجميع العملاء و التي تسهل عليهم القيام بعملية منع استلام المكالمات و خاصة في اوقات العمل او الدراسة و تستطيع الغاء الخدمة عبر الكود *35# ثم الرقم السري لحسابك ثم الضغط علي علامة الشباك.