خطوات حذف تطبيق الفيس بوك نهائيا نقدمها لكم حيث لقد أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي شيء ضروري بحياتنا، كما أن لها بالغ الاهمية خصوصا بعد اختراع الهواتف والتليفونات الحديثة، فأصبح جميعنا يعتمد على التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة خلال ساعات اليوم، ويعتبر الفيس من أهم المواقع أيضا التي تشغل بال الكثير حيث يقضي الإنسان على الفيس معظم وقته على مدار اليوم لذلك سوف نتعرف معا على خطوات حذف تطبيق الفيس بوك نهائيا

خطوات حذف تطبيق الفيس بوك نهائيا

لقد أصبح الفيس بوك موقع هام بالسنة لنا، وجميعنا يقضي معظم وقته متصفح أمام صفحات الفيس بوك، كما أنه أصبح يلفت  نظر الكبار والصغار منا.

فكل منا يحمل هاتف خلوي هذا الهاتف متصل بالنت يكون لديه صفحة على الفيس بوك، بل من الممكن أن يكون أكثر من صفحة لدى كل شخص، مما يجعلنا نشعر بأن الفيس جزء لا يتجزأ من حياتنا.

فلم يقتصر الفيس على المنشورات فقط كما كان مسبقا، بل أصبح الفيس يحتوى أيضا على مقاطع الفيديو المثيرة والشيقة، التي تجعل كل منا كبير حمام ام صغير يوميا يستخدم الفيس بوك بما يعادل ساعتين متواصل.

ايضا سوف نعرض لكم بطريق سهلة ومبسطة كيفية حذف الفيس بوك في دقائق، دون تعب او مشقه وبعيدا عن الطرق المعقدة، سوف نتناول حذف الفيس بوك نهائيا وليس بعد 30 كما كان يستغرق حذفه مسبقا.

تعرف على خطوات حذف تطبيق الفيس بوك نهائيا

قم بفتح حساب فيس بوك الخاص بك.

ثم قم بالضغط على السهم الذي يوجد في أعلى اليمين.

بعدها قم بالضغط على الإعدادات والخصوصية  ثم قم بالضغط على الإعدادات.

ثم بعد ذلك حدد الخيار معلومات Facebook.

واخيرا قم بالضغط على الخيار إلغاء التنشيط والحذف.

بالإضافة لذلك واخيرا، انقر فوق تحديد حذف الحساب نهائيًا ثم انقر بعد ذلك على متابعة حذف الحساب.

كذلك نكون قد انتهينا من طريقة حذف الفيس نهائيا ومن الملاحظ بالنسبة لنا كيفية سهولة الطريقة، وبذلك نكون قد انتهينا من الحساب نهائيا دون أي صعوبات.

 هل فعلا حذف فيس بوك يحذف كل شيء

سوف نشرح بالتفصيل ذلك الموضوع، عند قيامك بحذف حسابك من على الفيس بوك نهائيا، سيتم اعطائك مدة زمنية لا تتجاوز 30 يومًا، وذلك من أجل إعادة تحديث حسابك مرة اخرى

ولكن اصبحنا الان ليس بحاجة للفترة الزمنية البالغة 30 يومًا، وسوف يتم حذف جميع معلوماتك على الفيس بوك نهائيًا ولن يعد لديك فرصة للوصول مره اخرى مطلق إليها.

 هل عند حذف الفيس بوك تحذف جميع الرسائل

عند القيام بحذف حساب فيس بوك الخاص بك نهائيًا، فسيتم أيضًا حذف الاسم وصورة الملف الشخصي من الرسائل.

كذلك ستظهر المحادثة في البريد الوارد لشخص آخر، قبل حذف حسابك على فيس بوك، يمكنك أيضا الإبلاغ عن محادثاتك كرسائل غير  مرغوب بها أو رسائل مسيئة بحيث يتم حذف جميع الرسائل من البريد الوارد للأشخاص الآخرين.

هل من الممكن اختراق حساب فيس بوك محذوف

عند قيامك بعملية حذف حسابك على فيس بوك نهائيًا من خلال الطريقة التي شرحناها ، لا يمكن لأحد اختراقه ابدا مهما فعل.

أهمية حذف حساب الفيس نهائيا 

في بعض الأحيان يتحتم علينا حذف الحساب الشخصي لنا من على الفيس بوك والتخلص منه نهائيا، وفى اسرع وقت ممكن، وقد كانت الأمور قديما معقدة جدا بحيث لا يستطيع أحد حذف حسابه بشكل نهائي والتخلص منه.

وكان لابد للعالم من اختراع طريقة أخري للتخلص من الحساب المراد حذفه، وفعلا استطاع العلماء اكتشاف الطريقة، وبعد أن كان حذف الحساب من على الفيس بوك يستغرق ثلاثين يوما، أصبح هناك إمكانية حذف حساب الفيس نهائيا، وفي نفس الحظة

ويتمكن العديد من الأشخاص من التخلص من الحسابات الغير مرغوب بها والرسائل الغير مرغوب منها.

وفى النهاية نتمنى أن نكون قد افدناكم، وقدمنا لكم المعلومات الهامة عن خطوات حذف تطبيق الفيس بوك نهائيا بعد 14 يوم نهائيا وخطوات الحذف بسهولة ويسر حتى يستطيع كل من يريد أن يقوم بالخطوات وحذفه.