دعاء الزواج بمن نحب مستجاب 1445، مما لا شكّ فيه أن الحب شعور جميل يملأ القلوب بالسعادة والفرح، ويتمثل ذلك في رغبتنا في الزواج من الشخص الذي نحبه، ومن أجل تحقيق هذا الحلم الجميل، يلجأ الكثيرون إلى الدعاء بطلب الله تعالى لتسهيل الأمور وتحقيق الأمنيات، فالدعاء هو أحد الأسباب التي تؤدي إلى تحقيق الأمنيات، وخاصةً في الأمور الشخصية كالزواج، وفي هذا المقال سنتحدث عن دعاء الزواج بمن نحب مستجاب 1445، وكيف يمكن أن يساعد هذا الدعاء في تحقيق الحلم المنشود.

دعاء الزواج بمن نحب

دعاء الزواج بمن نحب ، هو أحد الأدعية التي يبحث عنها الكثيرين من الأشخاص الذين يبحثون عن الزواج و إتمام نصف الدين و لكن بشرط الزواج من الشخص الذي خفق له القلب ، و راحة و رائه الروح ، و تمنته العين بكل قوتها ، و دعت جميع الجوارح إليه، لذا لكل زوار موقعنا اليوم أدعوكم للتعرف على الكثير من الأدعية الخاصة بالزواج والتي قد وردت في الكتاب و السنة و أتمنى أن يحقق الله لكم مبتغاكم ويشرح صدوركم في الخير و يرزقكم من فضله الزوج الصالح.

دعاء الزواج بمن نحب مستجاب

  1. اللهمّ يا مسخّر القويّ للضّعيف، ومسخّر الشّياطين، والجنّ، والرّيح، لنبيّنا سليمان، ومسخّر الطّير والحديد لنبيّنا داود، ومسخّر النّار لنبيّنا إبراهيم، اللهمّّ سخّر لي زوجًا يخافك يا ربّ العالمين بحولك، وقوّتك، وعزّتك، وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهمّ يا حنّان، يا منّان، يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السّماوات والأرض، يا حيّ يا قيّوم.

  2. اللهم اني اسألك بأني اشهد بأنك أنت الله الذي لا إله إلا انت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد، اقضِ حاجتي ، آنس وحدتي ، فرج كربتي ،اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا.

قد يهمك أيضاً: افضل دعاء للمتوفي في يوم الجمعة مستجاب بأذن الله – اجمل ادعية للمتوفي يوم الجمعة 2024

دعاء تيسير الزواج بمن نحب

  1. اللهم إنك قلت وقولك الحق بأنك عند حسن ظن عبدك بك .. اللهم ظني بك أن تجيب دعائي .. وأن تعطيني سؤلي .. وان تسبغ علي من نعمك .. يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد.

  2. (اللَّهمَّ إنِّي أَسألُك الثباتَ في الأمرِ، وأَسألُك عَزيمةَ الرُّشدِ، وأَسألُك شُكرَ نِعمتِك، وحُسْنَ عِبادتِك، وأَسألُك قَلْبًا سليمًا، ولِسانًا صادِقًا، وأَستغفِرُك لِما تَعلَمُ، وأَسألُك مِن خَيرِ ما تَعلَمُ، وأَعوذُ بك مِن شَرِّ ما تَعلَمُ).

    قد يهمك أيضاً: بوستات ادعية للشيخ الشعراوي لتيسير الزواج – دعاء تيسير الزواج 1445

افضل الادعية للزواج مكتوبة

  1. اللهم هب لي من لدنك زوجا’ (زوجة) هينا’ لينا’ مرفوعا’ ذكره في السماء والأرض وأرزقني منه (منها) ذرية طيبة عاجلا’ غير اّجل إنك سميع الدعاء.

  2. اللهم يا مطلع علي جميع حالاتنا اقض عنا جميع حاجتنا وتجاوز عن جميع سيئاتنا وزلاتنا وتقبل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهم يا مجيب الدعاء يا مغيث المستغيثين يا راحم الضعفاء أجب دعوتنا وعجل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الراحمين.

  3. يا الهي من لي ألجا إليه إذا لم ألجا إلي الركن الشديد الذي اذا دعا اجاب، هب لي من لدنك زوجا صالحا ..اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن..فانت علي كل شي قدير .يامن قلت لشيء كن فيكون.

قد يهمك أيضاً: دعاء ليلة القدر مكتوب

دعاء جميل للزواج بمن نحب

  • اللهم بحق قولك “الله يرزق من يشاء بغير حساب” وبحق قولك “الم تعلم أن الله على كل شيء قدير” وقولك الحق “بديع السماوات والأرض وإذا قضى أمراً فإنما يقول له كن فيكون” اللهم اجمع بيني وبين (….) بالحق وافتح بيننا بالحق وانت الفتاح العليم.
  • اللهم بحق قولك “فاطر السماوات والأرض جعل لكم من انفسكم ازواجاً” ارزقني (….) زوجاً تقر به عيني وتقر بي عينه.
  • اللهم اني استعففت فأغنني من فضلك, اللهم اغنني من فضلك, بحق قولك تعالى “وليستعفف الذين لا يجدون نكاحاً حتى يغنيهم الله من فضله”.

أدعية قد تهمك