دعاء جميل لصديقتي الغالية مكتوب، إن الدعاء للصديق هو ما يمكن أن يبعث السعادة والطمأنينة في قلب أي شخص، فهو يعبر عن مدى الحب والاهتمام والتقدير الذي يشعر به الإنسان تجاه صديقه العزيز، ويتضمن هذا الدعاء العديد من الأماني والدعوات الجميلة التي تتمنى فيها الخير والسعادة والصحة والراحة للصديق، وعندما يتم ترديد هذا الدعاء بإخلاص وصدق، فإنه يمكن أن يغير حال الإنسان بشكل إيجابي ويمنحه القوة والتفاؤل لمواجهة التحديات والصعوبات في حياته، لذلك في هذا المقال سنتعرف على دعاء جميل لصديقتي الغالية.

دعاء جميل لصديقتي الغالية مكتوب

يوجد الكثير من الأدعية التي يمكن للمسلم أن يرددها لصديقه، وهذه الأدعية مستجابة بإذن الله تعالى، وعلى الأصدقاء أن يرددوها دائمًا من أجل نيل الثواب من الله تعالى، وفي هذه الفقرة نقدم لكم دعاء جميل لصديقتي الغالية مكتوب:

  • اللهم إنك ترانا ولا نراك وتعلم ما في قلوبنا، اللهم إنك ترى قلب صديقتي وتعلم ما فيه، فإن كانت مهمومه فيارب فرج همها واغمرها بالسعادة ووفقها وسهل عليها اللهم اسعدها يارب العالمين.
  • لدي صديقة تعادل ألف شخص، هي أختي التي لم تنجبها امي، هي رمز السعادة والبهجة، هي التي اختصرت لي معنى الحياة، هي التي وقفت معي في أصعب الأوقات، اللهم صديقتي لاخر عمري لا فرقة ولا بعاد.

شاهد أيضا: اجمل دعاء الزوجة الصالحة مكتوب +50 أقوى أدعية الزوج لزوجته بالصلاح والسعادة

دعاء لصديقتي وأختي قصير

الدعاء للأصدقاء من أمور الخير في الحياة، وهو يدل على زيادة الترابط بينهم، كذلك إلى زيادة علاقة الحب والاحترام، والصديقة الوفية هي التي تدعو لصديقتها في ظهر الغيب دائمًا، ومن هذا السياق نقدم فيما يلي أجمل دعاء لصديقتي واختي قصير:

  • ربي احمي صديقتي في هذا المساء من الحسد والنفس وأبعد عنها كل ما يؤذيها ويزعجها واحفظها لي لان الحب دعاء، اللهم احفظها يالله من كل شعور يخلق عبوسا لملامحها أو يؤلم قلبها، اللهم اسعدها وأدخل الفرحة في قلبها ربي أسعدها أينما ذهبت وارح قلبها واجعلها من اسعد خلقك يالله.
  • اللهم صديقتي الغالية على قلبي ثم صديقتي حتى تنتهي الحروف والكلمات، اللهم صديقتي حتى تتجعد الأيادي، اللهم صديقتي حتى الفناء، اللهم صديقتي حتى الجنه يالله يا مجيب الدعاء.
  • اللهم إن كانت صديقتي مهمومة فامنحها فرحًا، وإن كانت قلبها مكسوراً فامنحها قوة، وإن كانت بحاجة فلا تكلها لسواك وارح قلبها واكتب لها الخير دوماً يالله يا مفرج الكرب..

دعاء جميل لصديقتي الغالية بالسعادة

يبحث الكثير من الأصدقاء على السعادة، والسعادة لا تقتصر فقط في المال، إنما في الصحة والتوفيق في جميع أمور حياتنا، ومن أجمل الأمور التي يفعلها الأصدقاء لبعضهم البعض الدعاء، خاصةً الدعاء بنيل السعادة في الدنيا والآخرة، وهنا إليكم أقوى دعاء جميل لصديقتي الغالية بالسعادة:

دعاء جميل لصديقتي الغالية مكتوب

  • اللهم احفظ لي صديقتي من كل أذى واجعلها من أسعد خلقك وبشرها بالأقدار السعيدة بقدر حبي لها واحفظها لي يارب من كل سوء يُحزن قلبها.
  • اللهم اني استودعتك قلب صديقتي أن لا يمكث فيه حزن، استودعتك اللهم ابتسامة ثغرها اللهم اسعدها في حياتها واكتب لها الخير أينما كان، وارح قلبها واجعلها من أسعد خلقك يارب.
  • اللهم أزهر قلب صديقتي إن مسها يوماً ذبول، اللهم أسعدها وارزقها الفردوس الأعلى ووالديها وكل من تحب بدون حساب ولا سابق عذاب، اللهم اجعل كل حلم يتمناه قلبها تراه عينها يصبح واقعاً، واحمي اللهم قلبها من كل ضيق، و احفظها لي واجعلها اسعد الناس يا رب العالمين.

شاهد أيضا: دعاء للشفاء من المرض والوباء للغائب قصير

دعاء لصديقتي في الحرم

تُعتبر زيارة الحرم المكي من أكثر الأشياء التي يرغب الناس بتحقيقها، حيث في تحقيق ذلك ينالون أجراً عظيمًا وثوابًا كبيرًا، والكثير من الناس يستغل زيارة الحرم من أجل التقرب من الله تعالى بالدعاء، وفي هذه الفقرة اخترنا لكم دعاء لصديقتي في الحرم:

  • الهي انها أختي و حبيبتي و صديقتي، اللهم لا تحني لها ظهراً ولاتعظم عليها امراً، ربي أسعد قلبها وأطل عمرها وأبعد عنها كل اذى يحزن قلبها.
  • دعاء من قلبي لصديقتي، اللهم خذ بيدها واعطها أضعاف سعادة من في الأرض، إنها صديقتي و أختي فاجعلها أسعد من في الأرض يا الله.
  • اللهم ان قلب صديقتي رقيقاً لا يقوى على الحزن، اللهم أسعد قلب صديقتي من أي حزن يبلغها واي ضيق يكسرها، اللهم اني استودعتك قلبها فاحفظها لي يارب العالمين من أي مكروه يكسر فؤادها.
  • يارب هي صديقتي اللهم اني استودعتك سعادتها وفرحتها وحياتها رجوتك يا الله لا تذق عينيها حزناً، اللهم واجعلها أسعد خلقك، ربي هي صديقتي التي لم تخذلني ولم تسيء الظن بي يوما، الهي زدها قرباً واجعلها رفيقتي في الجنة.

دعاء جميل لصديقتي الغالية بالتوفيق والنجاح

تُعتبر علاقة الصداقة من أجمل العلاقات الاجتماعية، وهي قائمة على المودة والحب والاحترام، والأصدقاء هم بمثابة الأخوة لنا في الحياة، بل أكثر من ذلك، ولعل من أحب الأشياء التي يفعلها الأصدقاء لبعضهم البعض، الدعاء، وفي الآتي نقدم دعاء جميل لصديقتي الغالية بالتوفيق والنجاح:

  • اللهم وفق صديقتي وكن لها عوناً ومعيناً، اللهم إني أسألك درجات تشرح صدرها وتفرح قلبها يارب العالمين.
  • اللهم الطف بصديقتي في تيسير كل أمر عسير فإن تيسير العسير عليك يسير، اللهم إني أسألك التيسير والمعافاة في الدنيا والآخرة فصديقتي بحاجة للدعاء.
  • اللهم أسعد صديقتي سعادة من عندك أنت وليها و صاحبها و وفقها توفيقاً من عندك لا تشقى بعده ولا تحزن واحرس قلبها من كل سوء وارض عنها وارضها يارب العالمين.
  • اللهم انها صديقتي الغالية على قلبي، اللهم يسر لها الأيام القادمة، واجعل لها من التوفيق و النجاح نصيب اللهم سهل عليها ما تبقى من درب انطوى معظمه، يا سميع ومجيب الدعاء.

دعاء جميل لصديقتي الغالية يوم الجمعة

يوم الجمعة من الأيام المقدسة عند المسلمين، ويستغل المسلمين هذا اليوم بالتقرب من الله تعالى، من خلال الصلاة والدعاء وقراءة القرآن الكريم، ولعل من أجمل الادعية التي يُمكن ترديدها في يوم الجمعة، دعاء لصديقتي الغالية، وفي السطور التالية اخترنا مجموعة من الادعية لصديقتي:

  • اللهم في صباح يوم الجمعة، اللهم احفظ لي صديقتي من كل أذى واجعلها من أسعد خلقك وبشرها بالأقدار السعيدة بقدر حبي لها واحفظها ولا تحرمني منها بقدرتك يا الله يا سميع الدعاء.
  • اللهم في يوم الجمعة اعطها فرحة دائمه وصحة دون مرض، اللهم اسعدها وارح قلبها وبالها، واجعل الطمأنينة تسكن اعماقها، اللهم إني استعيذك من حزنها وهمها وتعبها، يارب اني استودعتك اياها فاحفظها بعينك التي لا تنام، يا أرحم الراحمين.
  • اللهم انها ليلة الجمعة، اللهم يالله أوصيك بقلبها فاسعدها دوماً، اللهم واحفظ تلك الروح الرقيقة، اللهم لاتدع لها أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته ولا أمنية إلا اسعدتها بتحقيقها.
  • اللهم في آخر ساعة من يوم الجمعه، اللهم ارزقها لحظات مفرحة لم تكن تتوقعها اللهم اسعدها بإجابة أمنياتها التي في قلبها يارب، اللهم أرح قلبها وسر خاطرها وأجعلها مطمئنة وسعيدة يارب وسخر لها من حظوظ الدنيا ما يسعدها ،واجعلها القبول في وجهها أينما ذهبت.

شاهد أيضا: ادعية عن حب الوطن +60 أفضل دعاء للوطن مكتوب ومستجاب

دعاء جميل لصديقتي الغالية مكتوب، هو من أجمل الأدعية التي يُمكن أن تدعوه الصديقة لصديقتها، ويدل ترديد هذا الدعاء على العلاقة القوية بين الصديقات، كذلك على الثقة والمحبة المتبادلتين بينهما.

أدعية قد تهمك