دعاء لجعل الشخص يفكر فيك ليل نهار مكتوب، تعدّ الأدعية والأذكار من العبادات التي يعتني بها المسلمون في حياتهم اليومية، فهي تمنحهم القوة والصبر في مواجهة الصعوبات، ولعل من أهم الأدعية التي يتوجه الكثيرون بها هي التي تهدف إلى جلب الأحباب والأصدقاء، وتحقيق الاتصال القوي بين النفوس، ومن بين هذه الأدعية دعاءٌ يساعد على جعل الشخص يفكر فيك ليل نهار، فتزدهر العلاقة بينكما ويزداد الترابط فيما بينهم، ويمكن استخدام هذا الدعاء بصورة دائمة لجعل العلاقات الإنسانية أكثر قوة وتلاحمًا، وعليه في هذا المقال سنتعرف على دعاء لجعل الشخص يفكر فيك ليل نهار مكتوب.

دعاء لجعل الشخص يفكر فيك ليل نهار

إن بالدعاء يحدث كل ما هو مستحيل، كل ما عليك فعله هو الثقة بالله عز وجل، وأن ندعوا الله ونحن متيقنين بالإجابة، ومن خلال موضوعنا سنتناول دعاء لجعل الشخص يفكر فيك ليل نهار:

دعاء لجعل الشخص يفكر فيك ليل نهار 

  • اللهم يا حنان يا منان يا قديم الاحسان يا ولي الصالحين يا امان الخائفين يا كنز الطالبين يا علم بخفايا عقول الادميين , اسألك بسرك الذي وهبته لأوليائك وبأسمائك الحسني وصفاتك العلي ان تجعل لي محبة في قلب (زوجي او خطيبي) حتي لا ينساني ليلا ونهارا انك سميع الدعاء.
  • “لا إله إلا هو الحي القيوم. اللهم ألف بيني وبين فلان، واجعل قلوبنا متحدة بحق شهاده الله، وحسبي الله لا إله إلا هو. وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم إلى يوم الدين الحمد لله رب العالمين”.
  • اللهم استر عيوبي عنه وأقنعه فيه وجملني في عينيه، واجعلني أجمل من الحور العين في عيني زوجي، اللهم أره الحق حقا واره الباطل باطلا يا رب العالمين، اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيدة واجعلني له قرة عينه الوحيد اللهم حببه فيه وحببني فيه.
  • اللهم كما صرفت النساء عن يوسف، اصرف نساء الكون عن زوجي، اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب سيدنا محمد.
  • ذكرنا هذه الأدعية ضمن موضوعنا دعاء لجعل الشخص يفكر فيك.

شاهد أيضا: دعاء يريح القلب والنفس

دعاء لجعل شخص يراني في المنام

الإنسان يتوق إلى أن يرى في منامه من يحب أو يشتاق إليه سواء كان ذلك شخص من أهله أو أصدقائه أو حبيبه، وقد يكون هذا الشخص بعيداً عنه في الحياة الواقعية أو متوفى أو مغيب أو محجوب عنه لسبب من الأسباب، ولذلك يلجأ الإنسان إلى الدعاء والتضرع إلى الله تعالى أن يرزقه رؤية هذا الشخص في منامه، وأن يجمع بينهما في خير، ومن هذه الأدعية ما يلي:

  • يا رحمن يا رحيم اللهم إني أسألك من فضلك العظيم أن تمن عليَّ بجعل عبدك فلان بن فلان يحلم بي ويراني في منامه.
  • اللهم إني أسألك بكل اسم لك أسميت به نفسك أو علمته لأحد من خلقك؛ أو لم تعلمه أن تجعل فلان يراني في منامه بشكل جميل.
  • يا رب اجعل فلان (اسم الشخص) يحلم بي بكثرة ويراني في منامه، ولا تحرمني من ذلك وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد.

شاهد أيضاً: أقوى دعاء لإبعاد شخص بالقرآن

دعاء لجعل شخص يراسلني

تعد المراسلة بين الشخصين من الأمور التي يتم قياس قوة العلاقة عن طريقها عند بعض الناس، ومن خلال موضوعنا سنتناول دعاء لجعل شخص يراسلني:

  • ندعو ونقول سبحان فالق الاصباح سبحان الحي الفتاح سبحان الله رب كل شيء سبحان الغفور الرحيم عدد ما خلق ورزق اللهم انت اعلم بي فاغفر لي وارحمني واقضي لي بكل خير (ونطلب ما نتمنى ).
    وأخيرا نختم بالصلاة علي الحبيب محمد واقلها عشر مرات .
  • سبحانك لا إله إلا أنت المنفرد فوق عرشك بلا شريك، خلقت لنا من أنفسنا أزواجاً لنسكن إليها. وجعلت بيننا محبة ومودة ورحمة بحسن تقديرك وحكمتك. فلك الحمد أنت الحنان وانت المنان وأنت الملك الحق. اللهم ربنا ورب كل شيء اجعل لي مودة ومحبة في قلب زوجي وبارك لنا وقنا شر كل ما خلقت، إنك انت السميع لكل صوت البصير، بكل فعل وانت الودود الرؤوف الرحيم”.
  • ذكرنا لكم هذه الأدعية ضمن موضوعنا دعاء لجعل الشخص يفكر فيك.

شاهد أيضا: دعاء الهم والحزن والضيق

دعاء لجعل الحبيب لا يرى غيري

دوماً ما يكون الشخص المحب غيوراً على من يكن له المشاعر، ولا يرغب في مشاركته مع أحد، ومن خلال موضوعنا سنتناول دعاء لجعل الحبيب لا يرى غيري:

  • اللهم يا مسخر الرياح لسليمان و يا مسخر الحوت ليونس و يا مسخر جبريل لسيدنا محمدًا، أن تسخر لي زوجي واكفني شره اللهم ا اجعله زوجي قرة عيني و اجعلني قرة عينه.
  • اللهم رد لي زوجي ردًا جميلًا، اللهم إني أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كل أموري مع زوجي كما مما يشوش خاطري ويسهر ناظري، اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى، اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك.
  • اللهم إني استودعتك قلب زوجي وسمعه، بصره، ولسانه، وفرجه في ودائعك، فاحفظها لي يا من لا تضيع ودائعه، اللهم اطمس على قلب زوجي، وسمعه، وبصره، أن لا يرى من نساء الدنيا غيري، اللهم سخره لي في سمعه، وبصره وقلبه وماله.
  • ذكرنا هذه الأدعية ضمن موضوعنا دعاء لجعل الشخص يفكر فيك.

شاهد أيضا: ادعية مسائية من القلب للحبيب

دعاء لجعل شخص يراك في المنام

من الممكن أن رؤية شخص نفكر به خلال يومنا تنعكس على هيئة حلم نراه في منامنا، وهو أمر دارج الحدوث، وسنتناول الآن دعاء لجعل شخص يراك في المنام:

  • (اللهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ).
  • والدعاء ب: “اللهم يا من أنزلت محبة يوسف بقلب يعقوب محبة نبيك المختار بالبشر أجمعين، أن تنزل محبة فلان ابن فلان في قلب فلانه بنت فلانه أو محبة فلانة في قلب فلان إنك القادر المقتدر وانت تشعل قلوبهم بمحبة بعضهم يا قادر على كل شيء”.
  • ذكرنا هذه الأدعية ضمن موضوعنا دعاء لجعل الشخص يفكر فيك.

شاهد أيضا: دعاء جلب الحبيب

دعاء لجعل شخص من نصيبي

إن الله قد قسم لعباده لكل واحد منهم نصيبه من الفرح والأشخاص والسعادة، ولكن يمكننا من خلال الدعاء طلب المستحيل، ومن خلال موضوعنا سنتناول دعاء لجعل شخص من نصيبي:

  • اللهم بحق يس والقرآن الحكيم ، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يامن يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المهمومين يا راحم الشيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني).
  • اللهم رب النور العظيم ، وربّ الكرسي الرفيع، ورب البحر المسجور، ومنزل التوراة والإنجيل والزبور، ورب الظل والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين.
  • ذكرنا هذه الأدعية ضمن موضوعنا دعاء لجعل الشخص يفكر فيك.

شاهد أيضاً: دعاء للميت

دعاء لتقريب شخص تحبه منك

إن حبنا لشخص ما من طرف واحد هو أمر مرهق نفسياً، لذلك يبحث من يقع في هذا الأمر عن حل يحاول من خلاله أن يلفت انتباه الطرف الآخر له، وسنتناول الآن دعاء لتقريب شخص تحبه منك:

  •  اللهم ألقِ الألفة والشفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حواء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحق شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبي الأمي وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدين، والحمد لله ربّ العالمين.
  • اللهم ارجع لي قلبا احببته بصدق اللهم ازر قلبي وصبره على فراق من أحببت ولم يكتب لنا القدر ان نكون مع بعضنا. اللهم يا من جمعت يوسف بأبيه بعد طول فراق بعظمتك ورددت ليعقوب بصره بمشيئتك وشددت عضد موسى بأخيه هارون برحمتك وعطفك أرجع لي حبيبي الغائب.
  • ذكرنا هذه الأدعية ضمن موضوعنا دعاء لجعل الشخص يفكر فيك.

شاهد أيضاً: دعاء تيسير الأمور والتوفيق

دعاء لجعل شخص يتصل بك مجرب

قد يحدث أحيانا بين أي شخصين بعض الخلافات التي من شأنها أن تتسبب في قطع الاتصالات بينهم، ولكن من خلال موضوعنا سنتناول دعاء لجعل شخص يتصل بك مجرب:

  • بسم الله الرحمن الرحيم أسئلك يا الله يا علي يا عظيم كل شيء دون عظمتك ضعيف.
  • انت الحي القيوم كل شيء منقاد لعظمتك ذليل يا قوي يا قهار لا اله الا انت.
  • أرسلت الملائكة من عندك علي الشياطين فلك الحمد يا الله ولك الحكم علي الكل، يا مالك الملك والملكوت يا صحاب القوة والعزة والعظمة والجبروت.
  • انت اهلكت المتمردين بعظيم ازليتك  انت ربي ورب كل شيء.
  • لا اله الا انت ولا نعبد الا اياك رب اله قدوس مقدس جبار عظيم حي قيوم.
  • ذكرنا هذه الأدعية ضمن موضوعنا دعاء لجعل الشخص يفكر فيك.

شاهد أيضاً: دعاء المظلوم على الظالم

دعاء لجعل شخص يعتذر منك

ليس جميع الناس لديهم ثقافة الاعتذار، فهنالك بعض منهم يعتبر الاعتذار انقاص من قيمته المجتمعية، ومن خلال موضوعنا سنعرض لكم دعاء لجعل شخص يعتذر منك:

  • اللهم ذا المن والملكوت يا حنان تجعل لمن تشاء ما يشاء بمنك وكرمك يا حليم لا يعجل ويا كريم لا يبخل يامن انت الحكم العدل تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون اسألك بمعاقد العز من عرشك وبما تغشاه من نورك ان تصلي علي سيدنا محمد بصلاتك التامة الكاملة التي تنفرج بها كل الهموم وتنجلي بها سحائب الغيوم , يا من تعهدت بنصرة المظلوم يا من قلت وربك الغفور اللهم اع عني واغفر لي والق يا معيد حكمك العدل وانجبر كسري واغن فقري وانصرني وانت خير الناصرين .
  • ذكرنا هذا الدعاء ضمن موضوعنا دعاء لجعل الشخص يفكر فيك.

شاهد أيضاً: دعاء يوم الجمعة

دعاء لجعل شخص يندم على فراقك

الندم هو أسوء أمر قد يعيشه الانسان لاسيما لو كان مخلوط بتأنيب الضمير، فيكون الأمر مضاعف من الوجع النفسي، ومن خلال فقرتنا سنعرض لكم خلال موضوعنا دعاء لجعل الشخص يفكر فيك دعاء لجعل شخص يندم على فراقك:

  • اللهم يا فارق الخب والنوى ويا مزيل الغم والهم والحزن.  أبعدي عني ألم الفراق وضيق الحياة وأفرجي عني بالتيسير والخيرات والبركة وابعدي عني يا رحمن ويا رحيم كل غم وحزن وهم.  واسترجعي لي حبيبي الذي أبعدتني عنه الحياة.  إنك ولي ذلك وأنت القادر عليه.
  • ذكرنا هذه الأدعية ضمن موضوعنا دعاء لجعل الشخص يفكر فيك.

شاهد أيضاً: دعاء للاب المتوفي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تناولنا فيه دعاء لجعل الشخص يفكر فيك ليل نهار مكتوب، وقدمنا بجانبه بعض من الأدعية التي توثق العلاقات بين الناس.

أدعية قد تهمك