دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر كامل، إنّ الحبيب هو مصدر السعادة والراحة النفسية للكثير من الأشخاص سواء كان رجل أو امرأة تربطهما علاقة، أو الأصدقاء، أو أحد أفراد العائلة، وقد يعاني البعض من انقطاع العلاقة بينه وبين الحبيب مما يسبب لهم الألم والحزن، لذلك يلجأ البعض إلى الدعاء والاستغفار من الله تعالى لجلب الحبيب في لمح البصر واستعادة العلاقة السابقة، ويعدّ دعاء جلب الحبيب من الأدعية المأثورة التي يستخدمها الكثير من الناس، ويتمنون من خلالها استعادة حبيبهم وجلبهم إلى حياتهم، من هذا المنطلق سنتعرف على دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر كامل.

دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر

مما لا شك فيه على أن دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر يعتبر من الأدعية التي لها أهمية كبيرة بالنسبة للكثير من الأفراد، كونه الدعاء الذي يساعد على عودة الحبيب لهم بقدرة الله سبحانه وتعالى، وفيما يلي سنضع لكم دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر:

دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر

  • يارب يا جامع النّاس ليومٍ لا ريب فيه اجمعني مع من تحب وترضى في الدّنيا والآخرة، يا من أمره بين الكاف والنون، ويقول لشيء كن فيكون، ارزقني بزوجٍ صالح وذريّة صالحة تقرّ بها عيني وعين أبي وأمّي وكلّ من يهمّه أمري.
  • يا يالله يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام، يا ربّ يا حيّ يا قيّوم اللهمّ صلّ وسلّم وبارك على النبيّ الكريم، أسألك بكلّ اسمٍ هو لك سمّيت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علّمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك.
  • اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين. يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون.

شاهد أيضا: أقوى دعاء الثبات على لبس الحجاب

افضل دعاء لجلب الحبيب

وبعدما وضعنا لكم دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر، فهناك الكثير من الأدعية التي يمكن الدعاء بها لجليب الحبيب في وقت أسرع، فكل هذا الأمر بيد الله سبحانه وتعالى وهو القادر على كل شيء في الكون:

دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر

  • يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد، أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يُضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة.
  • يالله يا من جمعت يوسف بأبيه بعد طول فراق بعظمتك ورددت ليعقوب بصره بمشيئتك وشددت عضد موسى بأخيه هارون برحمتك وعطفك أرجع لي حبيبي الغائب.
  • اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين.

شاهد أيضا: دعاء ختم سورة البقرة

دعاء لرجوع الحبيب مستجاب 2024

وفي سياق الحديث حول دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر، فهناك عدد من الأدعية المستجابة والمكتوبة والتي يمكن الدعاء بها لأجل جلب الحبيب وعودته، وفيما يلي سنطرح عليكم دعاء لجلب الحبيب مستجاب 2024:

  • اللهم أغنني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عن من سواك. اللهم يا مسخر القوي للضعيف، ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان، ومسخر الطير والحديد لنبينا داود، ومسخر النار لنبينا إبراهيم.
  • يارب سخر لي زوجاً يخافك يا رب العالمين، بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السماوات والأرض يا حي يا قيوم.
  • يالله بعزّك الّذي لا يرام وبملكك الّذي لايضام وبنور وجهك الّذى ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزّوج الصالح الّذي تحبّه وترضاه لي، وأرزقني منه بالذريّة الصّالحة والطيّبة.

أدعية مستجابة لجلب الحبيب

وبعدما طرحنا عليكم دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر، فإن الدعاء أفضل ما يمكن للمرء القيام به عند الانفصال عن من يجب سواء كان خير أو شر، ففي حال كان خير سيعود لك بالدعاء:

  • اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني مع من تحب وترضى في الدنيا والآخرة، يا من أمره بين الكاف والنون.
  • وإذا قال لشيء كن فيكون، أرزقني بالزوج الصالح والذرية الصالحة التي تقر بها عيني. ربي أنت القادر سبحانك وبيدك الخير، تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم رحمت نرجو فلا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين، رب إني أسألك برحمتك أن ترجع لي حبيبي في القريب لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين.
  • اللهم إني أعوذ بك من بوار الأيم وتأخر الزواج وبطئه، وأسألك أن ترزقني خيرًا مما استحق من فلان، وأن تقنعني وأهلي به.
  • يا رب يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام، يا رب يا حي يا قيوم الله صلى وسلم وبارك على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

شاهد أيضا: دعاء الحسد والغيرة

اجمل دعاء لجلب حبيبي الزعلان

واستكمالا للحديث حول دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر، ففي الفقرة الاتية سنوافيكم بأجمل دعاء لعودة الحبيب الزعلان والتي جاء من ضمنها الأدعية الاتية:

  • يارب يا كريم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وبارك لي فيه. اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسى وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده.
  • اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم.
  • يالله يا مسخر الرياح لسليمان و يا مسخر الحوت ليونس و يا مسخر جبريل لمحمد أن تسخر لي زوجي واكفني شره.
  • يارب اجعله زوجي قرة عيني واجعلني قرة عينه اللهم رد زوجي لي ردا جميلا اللهم اني اسالك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يُشوش خاطري ويُسهر ناظري.

شاهد أيضا: قصتي مع دعاء حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله

وبعد أن وضعنا لكم كافة الأدعية المستجابة والمكتوبة لجلب الحبيب فقد وصلنا إلى نهاية وختام المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا على دعاء لجلب الحبيب في لمح البصر.

أدعية قد تهمك