اجمل دعاء لدولة الامارات وشعبها تويتر 1445، تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من الدول العربية الناشئة والتي تتميز بالتطور والتقدم في مختلف المجالات، وتمتلك شعباً متعاوناً ومتفانياً في العمل لتحقيق مزيد من النجاح والإنجازات، ويتميز دعاء الإمارات بالكلمات الرقيقة والمؤثرة، التي تشير إلى حب وتفاني الشعب الإماراتي في خدمة بلادهم، والدعاء بالرفعة والتقدم للإمارات وشعبها، وتعبر هذه الأدعية عن التضامن والوفاء والانتماء لهذا الوطن الغالي، في هذا المقال سنتناول عرض باقة من اجمل دعاء لدولة الامارات وشعبها تويتر 1445.

دعاء لدولة الامارات وشعبها

دعاء لدولة الامارات وشعبها تويتر ، وهي من الأدعية التي تعمل على تعزيز مشاعر الولاء والانتماء للوطن ، وتعتبر الإمارات حاضنة للحضارات ، فهي من أهم الدول التي تلعب دوراً رئيسياً في منطقة الشرق الأوسط ،ان حب الوطن شىء فطرى يولد به الانسان ، فلا شىء يساولى حب الوطن ، هو الوطن الذى ولدنا و عشنا فيه ، و كلمنا تقدمنا في العمر ذاد حبه في قلوبنا ، فهو الدفئ و اشعور بالامان ، و مهما فعلنا لن نستطيع ان نرد فضائلة علينا ، و لكن ما في ايدينا هو الدعاء له ، لحمايته من كل شر قد يصيبة ، و تخطيه لكل المراحل و الفترات الصعبة التى يمر بها مثل تلك الايام.

دعاء لدولة الامارات وشعبها تويتر

قد يهمك أيضاً: دعاء رمضان قصير مستجاب

دعاء لدولة الامارات وشعبها تويتر

يجب على الانسان التوجه و اللجوء الى الله عز و جل فى كل الاوقات ،  لقضاء حوائجة و تيسير اموره ، كذلك عندما يلجأ الطلاب للدعاء اثناء فترة الامتحانات  ، فان للدعاء مكانه ساميه عند الله عز و جل ، كما ان الانسان يجد دوائه وراحة قلبه فى الدعاء لله فلا يتملكة ضعف و لا يصيبه يأس ابدا بسبب امانه بالله .

  1. اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا وأيد بالحق إمامنا وولي أمرنا وهيء له البطانة الصالحة التي تعينه على الخير، اللهم وفقه وإخوانه وأعوانه لما فيه خير البلاد والعباد يا ذا الجلال والإكرام .
  2. اللهم من أراد بلادنا وبلاد المسلمين بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا يا سميع الدعاء ,يا مجيب الدعاء.
  3. اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا وأيد بالحق إمامنا وولي أمرنا وهيء له البطانة الصالحة التي تعينه على الخير، اللهم وفقه وإخوانه وأعوانه لما فيه خير البلاد والعباد يا ذا الجلال والإكرام .
  4. اللهم من أراد بلادنا وبلاد المسلمين بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا يا سميع الدعاء ,يا مجيب الدعاء.

قد يهمك أيضاً: اقوي دعاء الوباء اللهم ارفع عنا الوباء 1445 مستجاب

دعاء حماية الوطن مكتوب

ان الدعاء ييسر على الانسان امور حياته ، و يدخل الاطمئنان و السكينه الى قلبه ، و يبعد عنه كل شر من الممكن التعرض له ، و ان الدعاء له ايضا قرب الانسان من ربه ، فان الله يستجيب للعبد الذى يكثر في الدعاء ، و يجب الخشوع و حضور القلب فى الدعاء و اليقين بأن الله سوف يستجيب بالدعاء .

  1. اللهم احفظ بلادنا من كل سوء الله رد كيد من أراد بها سوء في نحره اللهم احفظنا من الفتن و أبعد عنا مثيري الفتن اللهم اشغل أعداء بلادنا بأنفسهم.
  2. اللهم أنا نسألك أن تحفظ بلدنا الغالية من كل سوء وأن تدم علينا نعمة الأمن والآمان وأن تحفظ قائدنا من كل سوء يارب العالمين.

قد يهمك أيضاً: دعاء رؤية هلال رمضان اللهم أهله علينا باليمن والإيمان كامل

دعاء حماية الوطن الامارات

كلما كان العبد اقرب الى ربه كلما استجاب الله لدعائة و حقق له ما يريد ، فإن الله رحيم ارحم علينا من الام على طفلها ،فإن العبد كلما اشتد كربة لجأ الى الله ، فإن الدعاء هو استغاثة الانسان بالله عز وجل ، هي استعانه ضعيف بقوي قادر على تدبير و تيسير كل شئ في حياه الانسان .

  1. اللهم اجعل هذا البلد آمناً مطمئناً وارزق أهله من الثمرات، اللهم اجعل هذا البلد آمناً مطمئناً سخاءً رخاءً وسائر بلاد المسلمين. اللهم من أراد بنا شراً فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره.
  2. اللهم لا تؤأخذنا بما فعل السفهاء منا، اللهم احفظ لنا امننا وإيماننا واستقرارنا وصلاح ذات بيننا، اللهم آمين يا رب العالمين.

ادعية حماية الوطن

الدعاء هو طريقة للعبادة و سؤال العبد عما يحتاجة من ربه عز وجل ، و ما يريد ان يقوله و ما يتمنى ان يحدث يطلبه من الله تعالى و الله يحب سيمع العبد يدعوه و يستجيب لدعائه ، فإن للدعاء اداب و شروط ، يجب على الانسان اتباعها و الاهتمام بها ، للحصول على ما يرجوه من الله .

  1. للهم احفظ بلادنا من كل سوء الله رد كيد من أراد بها سوء في نحره اللهم احفظنا من الفتن و أبعد عنا مثيري الفتن اللهم اشغل أعداء بلادنا بأنفسهم.
  2. “ اللهم آمنا في أوطاننا … وأدم نعمة الأمن والأمان في بلادنا وبلاد المسلمين يارب.
  3. اللهم اكفنا شر الحسد اللهم اكفنا شر الفتن”. اللهم احفظ دولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً،، وأدم علينا نعمة الأمن والأمان يارب.
  4. اللهم احفظ دولة الإمارات وشيوخها وشعبها وكل من يقيم على ارضها اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار , اللهم احفظ بلادنا من عث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين . اللهم ادم على الإمارات نعمة الأمن والأمان واحفظ اللهم قادتنا وأولياء أمورنا واجعلهم ذخرا وسندا وانعم على أبناءنا الطمأنينة والاستقرار.
  5. اللهم نجنا واحمنا واجعلنا بلدا محافظا على الدين والتوحيد والشرع والإيمان اللهم اغثنا اللهم اغثنا اللهم اغثنا.

أدعية قد تهمك