دعاء للمملكة العربية السعودية تويتر 1445، تعد المملكة العربية السعودية من أكثر الدول الإسلامية أهمية وتأثيراً على المستوى الإقليمي والدولي، وبمناسبة هذا الدور الريادي في العالم الإسلامي والعربي يتزايد الاهتمام بالدعاء لها ولأمنها واستقرارها ورفعة شأنها، وتعد وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، منصة رائعة لنشر هذه الأدعية والدعاء للمملكة وشعبها، فالدعاء يعبر عن مشاعر المحبة والولاء والتضامن مع الوطن ويعزز الروابط الوطنية والدينية، من هذا المنطلق سنتناول فيما يلي من سطور هذا المقال عرض دعاء للمملكة العربية السعودية تويتر 1445.

دعاء للمملكة العربية السعودية تويتر 1445

دعاء للمملكة العربية السعودية، تعتبر المملكة العربية السعودية واحدة من أجمل واعظم الدول في منطقة شبه الجزيرة العربية حيث تحتوي المملكة علي المسجد الحرام وعلي المسجد النبوي الشريف وقبر الرسول محمد علية الصلاة والسلام وأيضاً قبور الصحابة الكرام، ويتوافد إلي المملكة العربية السعودية ملاين المسلمين من كافة إنحاء العالم سنوياً وذلك لأداء فريضة الحج وقيام العمرة وأيضاً زيارة مسجد وقبر الرسول محمد صلي الله علية وسلم، ويجب علينا أن نقوم بالدعاء إلي سلامة المملكة العربية السعودية في كل صلاة لنا داخل المملكة.

دعاء للمملكة العربية السعودية تويتر 1445

دعاء للمملكة العربية السعودية تويتر 1445

قد يهمك أيضاً: دعاء الزواج بمن نحب مستجاب

دعاء للمملكة العربية السعودية

دعاء للمملكة العربية السعودية تويتر 1445 اجمل دعاء للسعودية دعاء للمملكة العربية السعودية تويتر ، الدعاء من أجل الأمة من أرفع مراتب الإيمان ، ويجب تزينها ، فما أجمل الشعور عندما يدافع الإنسان عن قلبه ضد وطنه ويخشى عليه من الشرور والفتن التي قد تكون قد زادت في الفترة الحالية في زمن يكثر فيه المفسدون والمخربون والنفوس المريضة الذين يسعون لنشر الفساد والفوضى في البلاد ، الوطن هو الدفئ و اشعور بالامان ، هو الوطن الذى ولدنا و عشنا فيه ، و كلمنا تقدمنا في العمر ذاد حبه في قلوبنا ، و مهما فعلنا لن نستطيع ان نرد فضائلة علينا ، فان حب الوطن شىء فطرى يولد به الانسان ، فلا شىء يساولى حب الوطن ، و لكن ما في ايدينا هو الدعاء له ، لحمايته من كل شر قد يصيبة ، و تخطيه لكل المراحل و الفترات الصعبة التى يمر بها مثل تلك الايام وفي هذا المقال نذكر دعاء للمملكة العربية السعودية تويتر:

قد يهمك أيضاً: افضل دعاء للمتوفي في يوم الجمعة مستجاب بأذن الله – اجمل ادعية للمتوفي يوم الجمعة 2024

دعاء للمملكة العربية السعودية

ادعية ليلة النصف من شعبان كلما كان العبد اقرب الى ربه كلما استجاب الله لدعائة و حقق له ما يريد ، فان الله رحيم ارحم علينا من الام على طفلها ،فان العبد كلما اشتد كربة لجأ الى الله ، فان الدعاء هو استغاثة الانسان بالله عز وجل ، هي استعانه ضعيف بقوي قادر على تدبير و تيسير كل شئ في حياه الانسان .

  1. اللهم إني استودعتك السعودية وأهلها، أمنها وأمانها، ليلها ونهارها، أرضها وسماءها، وإسلامها و بيت الله الحرام ومسجد خير الأنام، .فأحفظها ربي من الطغاة وكل من يريد بها سوء، ومن تعدا عليك وعلى رسولك، وأرنا فيهم عجائب قدرتك.
  2. اللهم إنا نستودعك رجال السعودية ونساءها وشبابها وأطفالها وأموالها يا من لا تضيع عنده الودائع” يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد يا رب )).

دعاء للمملكة العربية السعودية تويتر 1445 اجمل دعاء للسعودية

دعاء حماية الوطن مكتوب

يجب على الانسان التوجه و اللجوء الى الله عز و جل فى كل الاوقات ،  لقضاء حوائجة و تيسير اموره ، كذلك عندما يلجأ الطلاب للدعاء اثناء فترة الامتحانات  ، فان للدعاء مكانه ساميه عند الله عز و جل ، كما ان الانسان يجد دوائه وراحة قلبه فى الدعاء لله فلا يتملكة ضعف و لا يصيبه يأس ابدا بسبب امانه بالله .

  1. اللهم احفظ المملكة وشعبها من كل سوء يا قوي يا عزيز انهم إخوان لنا وأحباب وأشقاء فاحميهم يارب، اللهم إني استودعتك المملكة العربية السعودية بحفظك الذي لا تضيع ودائعه، اللهم احفظ البلاد والعباد من كل شر وضرر.
  2. اللهم يا حنان يا منان يا عظيم يا قوي يا اله العالمين اللهم انصر بلاد الإسلام والمسلمين اللهم انصر السعودية وبلاد الحرمين على كل من يريد بها مكرا وخبثا وفسادا وسوءا وشرا.
  3. اللهم انصرها واحميها وادم عزها اللهم اجعلها إلي يوم الدين قوية بالإيمان والمسلمين اللهم احفظها واحميها اللهم نجها من المهالك والفتن وقوي شعبها ومليكها وولاة أمرها على الخير والصلاح.
  4. اللهم من أرادها بسوء فاجعل كيده في نحره واشغله في نفسه واجعل تدبيره في تدميره وتخطيطه في هلاكه وأذبه كما يذاب الملح ف بالماء واخسف به ارضه.

قد يهمك أيضاً: دعاء لقبول العمل الصالح في رمضان

دعاء للمملكة العربية السعودية تويتر 1445

الدعاء هو طريقة للعبادة و سؤال العبد عما يحتاجة من ربه عز وجل ، و ما يريد ان يقوله و ما يتمنى ان يحدث يطلبه من الله تعالى و الله يحب سيمع العبد يدعوه و يستجيب لدعائه ، فان للدعاء اداب و شروط ، يجب على الانسان اتباعها و الاهتمام بها ، للحصول على ما يرجوه من الله .

  1. اللهم احفظ بلادنا وجنبنا الأمراض والأوبئة، اللهم أحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شرور العالم ومن شرور مخلوقاتك يارب العالمين وأزل عنا الكرب وأرسل علينا كل ما هو خير.
  2. اللهم إني أسألك أن تحفظ بلادنا الغالية من كل سوء، وأن تدم علينا نعمة الأمن والآمان، وأن توفق قائدنا لكل ما تحبه وترضاه.
  3. اللهم نجنا واحمنا واجعلنا بلدا محافظا على الدين والتوحيد والشرع والإيمان اللهم اغثنا اللهم اغثنا اللهم اغثنا.
  4. اللهم إني استودعتك السعودية وأهلها، أمنها وأمانها، ليلها ونهارها، أرضها وسماءها، وإسلامها و بيت الله الحرام ومسجد خير الأنام، .فأحفظها ربي من الطغاة وكل من يريد بها سوء، ومن تعدا عليك وعلى رسولك، وأرنا فيهم عجائب قدرتك. اللهم إنا نستودعك رجال السعودية ونساءها وشبابها وأطفالها وأموالها يا من لا تضيع عنده الودائع” يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد يا رب )).

قد يهمك أيضاً: دعاء يوم الخامس عشر من شهر رمضان 1445

دعاء للمملكة العربية السعودية تويتر 1445

ان الدعاء ييسر على الانسان امور حياته ، و يدخل الاطمئنان و السكينه الى قلبه ، و يبعد عنه كل شر من الممكن التعرض له ، و ان الدعاء له ايضا قرب الانسان من ربه ، فان الله يستجيب للعبد الذى يكثر في الدعاء ، و يجب الخشوع و حضور القلب فى الدعاء و اليقين بان الله سوف يستجيب بالدعاء .

  1. اللهم أنا نسألك أن تحفظ بلدنا الغالية من كل سوء وأن تدم علينا نعمة الأمن والآمان وأن تحفظ قائدنا من كل سوء يا رب.
  2. اللهمّ استودعتك بلادي و أهلها أمنها وأمانها ليلها ونهارها أرضها وسماءها فأحفظها ربي من كل شر.
  3. اللهم من أراد بلادنا وولاة أمرنا وديننا بسوء فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميراً عليه يارب العالمين.
  4. اللهم احفظ بلادنا وجنبنا الأمراض والأوبئة، اللهم أحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شرور العالم ومن شرور مخلوقاتك يارب العالمين وأزل عن االكرب وأرسل علينا كل ما هو خير. اللهم إني أسألك أن تحفظ بلادنا الغالية من كل سوء، وأن تدم علينا نعمة الأمن والآمان، وأن توفق قائدنا لكل ما تحبه وترضاه. اللهم نجنا واحمنا واجعلنا بلدا محافظا على الدين والتوحيد والشرع والإيمان اللهم اغثنا اللهم اغثنا اللهم اغثنا.
  5. اللهم أنا نسألك أن تحفظ بلدنا الغالية من كل سوء وأن تدم علينا نعمة الأمن والآمان وأن تحفظ قائدنا من كل سوء يا رب. اللهمّ استودعتك بلادي و أهلها أمنها وأمانها ليلها ونهارها أرضها وسماءها فأحفظها ربي من كل شر. اللهم من أراد بلادنا وولاة أمرنا وديننا بسوء فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميراً عليه يارب العالمين.

أدعية قد تهمك