دليل القبول لمؤسسات التعليم العالي لمستوي البكالريوس والدبلوم التقني للعام 2022-2021م دليل القبول علي النفقة الخاصة لمؤسسات التعليم العالي الحكومية  نتيجة القبول في الجامعات السودانية 2024 بسبب القبول الخاص لجامعة السودان عام 2024 ، تم فتح رابط التقديم الخاص بمدرسة التعليم العالي السودانية للتسجيل هذا العام ، لذلك كان أحد الموضوعات المهمة بين الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة هذا العام فتح باب التسجيل ، وأعلن التعليم العالي عن تمديد فترة التسجيل إلى 2024 ، لإعطاء أكبر عدد من الناس فرصة للاستفادة من النظام ، وتم إغلاق التطبيقات الخاصة ، لذلك تم إجراء المزيد من الأبحاث في الساعات القليلة الماضية لتحديد الارتباط من خلال نشر النتائج ، وتم استكمال الرابط من خلال الرابط الإلكتروني لإدارة التسجيل والتقييم ووثائق التصديق بوزارة التعليم العالي.

دليل قبول الجامعات السودانية 2024

بعد أن قام قسم القبول بفحص بيانات الاستمارة المسجلة إلكترونيًا ، وبعد تأجيل الموعد النهائي للتسجيل بحوالي أسبوعين ، يجري حاليًا إجراء بحث واسع النطاق للعثور على نتائج القبول الخاص بجامعة السودان لعام 2024 ، و يتم استخدام معدل القبول الخاص لتحديد الجامعات لقبول الطلاب. ، في المحتوى التالي ، نشرح لكم الروابط الرسمية والمباشرة لاستخراج نتائج القبول تدريجياً وتاريخ بدء التقديم على الوظائف الشاغرة في الجامعات الحكومية والخاصة.

نتيجة القبول الخاص للجامعات السودانية 2024

حددت وزارة التعليم العالي السودانية موعدًا لبدء التقدم للوظائف في الجامعات الحكومية والخاصة في السودان اعتبارًا من الثلاثاء 13 أبريل ، ومن خلال موقع التقديم عبر الإنترنت ، توفر وزارة التعليم العالي السودانية والبحث العلمي المزيد من الفرص لـ تسجيل المرشحين غير المختارين فرصة. في القبول العام من بين الطلاب الحاصلين على أكثر من 90٪ من شهادة الثانوية العامة في القبول وفحص الطلب ووثائق التصديق المقدمة على الموقع الإلكتروني لإدارة التقييم ، أعلنت الدائرة الإدارية نتائج القبول بجامعة السودان. من خلال رابط “admission.gov.sd” الرقم هو النموذج الذي سجله الطالب لهذا الغرض خلال الفترة المحددة ، ومن المتوقع إعلان نتائج القبول الخاص إلكترونياً في المرة القادمة.

المنح الدراسية في جامعة السودان مفتوحة الآن للتسجيل

عند التقدم بطلب للحصول على منح دراسية في جامعة السودان عام 2024 ، سيبدأ التسجيل عبر الإنترنت اعتبارًا من 23/3/2021 (الثلاثاء) ويستمر حتى 31/3/2021 (الأربعاء) ، وسيتم الإعلان عن النتائج من خلال موقع تقديم طلبات التعليم العالي عبر الإنترنت. بعد إغلاق التسجيل الإلكتروني. التعليم العالي في السودان ، وفق القواعد والشروط التي تجعل معدل القبول متناسبًا مع عدد الأماكن في كل جامعة وكلية ، يوفر للطلاب فرصًا مناسبة لإجراء امتحان القبول للجامعات السودانية.

تحقق من نتائج القبول بالجامعة

  • أدخل الرابط للتحقق من نتائج القبول من هنا
  • أدخل نتيجة الاستعلام
  • اختر نتائج القبول على نفقتك الخاصة
  • واستخدمه لتسجيل جميع البيانات الشخصية التي تحتاجها للاستفسارات