رابط تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2024 وموقف الطلاب الراسبين أعلنت وزارة التربية والتعليم ، في الساعات الليثى من صباح يوم 27 فبراير ، كافة التفاصيل التي استفسر عنها طلاب الدبلوم الفني خلال الفترة السابقة بخصوص سير الامتحانات. وبحساب عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات اليوم الخامس فقد بلغ عددهم 741 ألف طالب وطالبة في نظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات.

وأضافت الوزارة في بيان لها أن عملية التسجيل لامتحانات الدبلوم الفني للعام 2024-2022 متاحة الآن لجميع الطلاب ، ويمكن للطلاب من جميع مواقعهم في مصر التسجيل ، حتى يتمكنوا من المشاركة في الامتحانات. ، الذي سيعقد رسميًا اعتبارًا من 21 مايو 2024 على الورق وستكون في لجان آمنة للغاية ومسيطر عليها جيدًا ، وأيضًا بالتنسيق مع جميع الاتجاهات والإدارات التعليمية.

تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2024

وقامت وزارة التربية والتعليم في بيانات خاصة ، إجراء امتحانات الدبلوم الفني اليوم ، والتي سارت بشكل سلس دون أي مشاكل في مجالس الامتحانات أو بعد الانتهاء. المحافظات والمديريات وطرق التعقيم التي أمرت وزارة الصحة باستخدامها للحفاظ على سلامة جميع الطلاب والمراقبين.

رابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2024

  • يجب عليك أولا الدخول على رابط تسجيل استمارة خاصة فقط بامتحانات الدبلومات الفنية.
  • يتم بعد ذلك الضغط على زر «تسجيل دخول».
  • وبعدها يمكنك إدخال البريد الإلكتروني الموحد الخاص بك والتي تجده على منصة Office
  • ثم قم بالضغط على زر خاص بكلمة «تسجيل دخول».
  • ثم يتم استكمال كتابة البيانات الخاصة بالطالب.

موقف الطلاب الراسبين من اداء الامتحان

لم تغفل وزارة التربية والتعليم محنة الطلاب الذين لم يتصالحوا العام الماضي ورسبوا ، حيث سمح لهم الدكتور طارق شوقي مؤخرًا بالعودة لأداء الاختبارات التي فشلوا فيها والحصول على علامات كاملة.

ويعتبر هذا القرار قرارا عالميا لجميع تخصصات شعب الدبلوم الفني بدءا من الدبلومات الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية وغيرها من الدبلومات الفنية.

علما ان النظام القديم لم يعد ساري المفعول حيث يقوم الطلاب باجراء الامتحانات والنظام المدرسي وفق النظام الجديد الذي تم تطبيقه في بداية العام الدراسي الحالي.