تعتبر منصة سهل التعليمية واحدة من أهم المنصات الإلكترونية التعليمية حيث تم عملها بهدف تسهيل العملية التعليمية على كافة الطلاب والطالبات، وذلك عن طريق تقديم المحتوى العلمي بطريقة مبسطة ومتطورة تضمن وصول المعلومة إلى الطلاب في جميع المراحل التعليمية، فقد توفر هذه المنصة معلمين ومعلمات على مستوى عالي من الكفاءة والقدرة على الشرح المبسط وتوصيل المعلومات إلى الطلاب بطريقة سريعة وسهلة، كل هذا أدى إلى جعلها أفضل المنصات داخل منطقة الشرق الأوسط، ولذلك يبحث عنها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور رغبة منهم في معرفة رابط الدخول، والاستفادة بكافة الخدمات التي تقوم بتقديمها هذه المنصة.

منصة سهل التعليمية

  • قد تشتمل منصة سهل التعليمية على مجموعة من المميزات التي تميزها عن غيرها من المنصات الأخرى، حيث تعمل دائما على توفير جميع المناهج الدراسية المتواجدة في مجموعة من الدول، مثل المملكة العربية السعودية، جمهورية مصر العربية، ودولة العراق.
  • كما أنها تتميز بقيامها بتحديث المناهج بشكل مستمر لكافة المراحل التعليمية، حيث أنها تضم مجموعة من المعلمين المتميزين بالخبرة الكبيرة داخل مجال التدريس في كافة المواد الدراسية المتنوعة.
  • يتمكن كافة الطلاب باختيار المعلم الذي يفضلونه، حتى يتمكنوا من تلقى دروسهم، حيث يؤدي هذا الأمر إلى توفير الجهد والوقت على الطلاب وتوفير بيئة تعليمية سليمة.

كيفية تسجيل الدخول لمنصة سهل التعليمية

يتمكن جميع الطلاب داخل السعودية أو مصر أو العراق أن يقوموا بتسجيل الدخول في المنصة والاستفادة من جميع الخدمات التي تقوم بتقديمها، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • يقوم الطالب بالدخول إلى رابط منصة سهل التعليمية.
  • يجب أن يقوم الطالب بتحديد الدولة التي يريد الدخول من خلالها في بداية الأمر، ثم النقر على التسجيل بالمنصة من خلال أي من الوسائل الآتية، فيسبوك، تويتر، البريد الإلكتروني عن طريق حساب gmail.
  • يقوم الطالب باختيار المرحلة الدراسية، سواء الابتدائية، أو المتوسطة، أو الثانوية طبقا لما هو مسجل به الطالب من مرحلة تعليمية.
  • ثم يتمكن الطالب من اختيار المعلم الذي يريد شرحه، وكذلك التمتع بكافة الخدمات المقدمة من قبل هذه المنصة.