رسائل اعتذار قوية2021 ، رسائل اعتذار للصديق والزوجة حيث إن الاعتذار من الأشياء المهمة، التي يجب استخدامها في الوقت الصحيح ولكن الجاهل يعتقد بأنها إهانة للنفس، الاعتذار ما هو الإ شعور جميل تمنحه لمن اخطأت في حقه وتشعره بالسعادة وهو وسيلة للاستمرارية في العلاقات، ولابد أن يكون الاعتذار نابع من القلب وصادقاً لكي يقبل لأنه ليس مجرد كلمة فقم بالأعتذار لكل من أخطأت به إذا أردت بقائه ووجوده في حياتك وسنقدم لكم من خلال مقالنا هذا بعض من الرسائل التي تصلح للأعتذار.

افضل رسائل الاعتذار للاصدقاء 2024 ورسائل اعتذار قوية 2024

  • إن هذه الحياة تتغير وتلف كثيراً ولكني أشعر بأن الحياة توقفت فأنا أعلم جيداً بأني مقصر لأنني مجبر على ذلك أصبحت من غيرك كالعقد الذي فرط جميع حبوبه وكيف يمكن تجميع هذه الحبوب المنشورة.
  • إن نار الهوي لو ما قمت بخمدها ستحرقني ونار الغلاوة إذا ما اشتعلت ستجعلني اتألم، سأظل افتقدك ما حييت وأريدك أن تعلم ما الذي أقصده إنني أقسم بالله لولا غلاوتك في قلبي ما احتجت للكتابة لك.
  • خذني على قد عقلي وحاول أن تجبرني يكفي الوقت الذي عيشته وأنت غير موجود أريدك أن تسندني ووضعتك أمانة عند الرحمن وأنت تريد أن تتركني يا بعد كبدي.
  • إذا أخطأت بك وبحقك أتمني أن تسامحني لأن نهايتنا معروفه سنذهب للقبر ونرتدي كفاناً.
  • صحيح أنني أخطات بحقك كثيرا ً وأنا من يتحمل الخطأ كاملاً وأنا الذي جنيت عليك ولكن لن تجدي في عالمنا هذا ما لا يخطيء.
  • أنا أخبرك بأني آسف كل هذا الغياب فأنت الحب الأغلي، ومهما طال الوقت أو حتي قل ستظل أفضل أحبابي.
  • أنا أتي إليك وأحمل لك اعتذار يغطي كل الكلمات التي خلقت للأعتذار وبداخلي حب يتخطي جميع مراحل العتاب.

رسائل للاعتذار خاصة بالمحبوبة 

الكثير من الرجال لا يعرفون التعامل مع من يحبون ولا سيما محبوبته فهناك الكثير منهم يتعامل معها بشكل خاطيء ويسبب لها انكسار في قلبها وخاطرها ويدمر قلبها ويتفه من مشاعرها، فلابد وان يقوم بشيء بسيط تجاهها لأرضائها وأسهل شيء هو الاعتذار، لكي يحاول التخفيف مما حدث، وفي تلك اللحظة ستتغير نظرتها له وستراه شخص لا مثيل له مرهف الإحساس، ولن يقل ولو سنتي واحداً في عينيها، ولابد أن يقدم الإعتذار بشكل صادق نابع، من داخله لكي يخرج من قلبه يخترق قلبها وتصدقه، وغير مسموح مطلقاً بأن يحاول تبرير ما حدث، لأنه يقلل من الإعتذار الذي قدمه لها، وهناك أكثر من طريقة متداولة لكي يتم تقديم الإعتذار أن يهديها رسائل بها كلمات تأسر القلوب وتكون بشكل ممتاز وإرفاقها بشيء تحبه، أو يمكنك أن ترسلها لها من خلال مواقع التواصل المختلفة.

بعض من الخواطر لتقديم الإعتذار ورسائل اعتذار

  • الاعتذار لا يكون بالآسف فقط ولكنه يقوي بعدم تكرار الخطأ.
  • أتيتني اليوم تعتذر على ما مضي وتخبرني بأنك ندمت فهل تنسي ما تركته له من جراح والالآم وقلبي اللى انكسر.
  • أنا اعتذر بالرغم أنني لم انطقها أبداً يمكنك اعتبارها من الكبرياء أو حتي غرور لكن حبك في قلبي كان أقوي من ذلك.
  • أتيتك لكي أعتذر وأعلم أنني أخطأت واعترف بالخطأ الذي ارتكبته أرجو عفوك وأعلم أنك بحر للجود ستتقبل اعتذاري وأعلم أنني سأنول منك الرضا.

وبهذا نكون قدمنا لكم رسائل اعتذار قوية اعتذار للصديق والزوجة ورسائل اعتذار للمحبوبة وجميعها بشكل ممتاز فما عليكم من بعد ذلك سوي أن تتابعونا وتأكدوا تماما ً من أن جميع الأشياء لدينا ستجدونها متوفرة بشكل يليق بكم.