رسائل رائعه لشهر رمضان 2024 ، وهنا قد اقترب وصول ذلك الزائر العزيز الذى ننتظره بفارغ الصبر كل عام ، و بمجرد ان نودعه نطوق الى عودته مره اخرى ، فهو شهر رمضان المبارك الذى انزل الله فيه القران لكي ينير الطريق للمسلمين و يقودهم الى الامام ، و لان شهر رمضان هو شهر العبادة و شهر الاقتراب الى الله فقد يتفنن المسلمون في جميع انحاء العالم في المعاملات التى هى مستحبه عند الله ، و من هذه المعاملات الاخوة و التأزر ، و علاقه الرحمه ، و وفره الود ، و التساؤلات بين الاقارب و الاصدقاء و تبادل التهانى, كما ان يتبادل الجميع التهاني قبل قدوم شهر رمضان، إذ يبحث الجميع عن رسائل تهنئة رمضان لإرسالها إلى بعضهم البعض، آملين حلول 30 يوماً من اليمن والبركات والخير على الأمة الإسلامية بأكملها وفرحاً بقدوم شهر رمضان الكريم الذي يوافق يوم 2 من شهر أبريل المقبل.

مبروك المولود

رسائل لرمضان

ولاننا نعيش في عصر الهموم و المسافات الكبيرة في حياتنا ، لان الكثير من المسلمين لا تتاح لهم فرصة زيارة الاهل و الاقارب للتهنئة بقدوم هر رمضان فقد اصبح اللجوء الى الرسائل وسيلة سهلة للتهنئة بمناسبه هذا الشهر الكريم ، فانك يمكنك ارسال بعض الرسائل لتهنئة اقربالك و صدقائك .

  • ندعو الرحمن… أن يعيد علينا رمضان كثيراً من الأزمان… ولا يجعلنا فيه من أهل الحرمان.
  • يا صاحب السعادة… وعمري انت وزياده… اقترب شهر العبادة… عساك من عواده.
  • رمضان جئت إلينا… تحنو سماك علينا.

افضل رسائل لرمضان

عندما يقترب شهر رمضان ، يعتمد الناس بشكل متزايد على الرسائل النصيه لتبادل التهانى بين المسلمين ، و ذلك لان الرسائل لها مزايا متعددة ، تصل الرسائل لكل الاشخاص التى ترغب في ارسال هذه الرسائل لهم في الوقت المحدد ، كما ان هذه الرسائل تقصر المسافه و تقصر الوقت ايضا ، لان في معظم الاوقات تكون الظروف المعيشيه سببا في ضرورة بعد المسافات لكثير من الناس ليبتعدو عن الاهل و الاصدقاء .

جمعة مباركة

  • يارب.. ياحنان.. يامنان… بلغنا رمضان وجعلنا نزهو حسناً بين الجنان.
  • ياشهر قدومك خير… وكلنا بدونك غيرك… نسأل الله أن يكتبنا من أهل الخير.
  • بلغكم الله الشهر الكريم… وأجرى فيه حسناتك مجرى النهر… وأسعدكم مدى الدهر.

رسائل لشهر رمضان الكريم

ارسال الرسائل هي طريقة عمليه لته نئة اكبر عدد من الاقارب و الاصدقاء فى نفس الوقت ، خاصة مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعى ، مثل الفيسبوك و الواتساب ، الذى معظمنا الان يستخدمهم في التواصل مع الاخرين ، و الان سوف نقدم لكم بعض الجمل المناسبة التى يمكنك ارسالها للاقارب و الاصدقاء و الاحباب .

رسائل تهنئة عيد الفطر 2024

  • أرسل حنين وشوق لأهل الذوق وأسياده… أهنيك بقرب رمضان عساهم دوم من عواده.
  • غسل الله قلبك بماء اليقين… وأثلج صدرك بسكينة المؤمنين… وبلغنا وإياكم شهر الصائمين.
  • بكل زخة مطر… وبعدد من حج واعتمر… أدعو الله أن يتقبل منا ومنكم صالح العمل وأن يكتبنا من عتقاء شهره الكريم.

مسدجات رمضانية

ان تبادل التهانى بين الناس له اثر كبير ، لانه يقوى اواصر العلاقات و المحبه بين الناس و بعضها البعض ، فكما تبسط التهانى حبل الصداقه و تساعد على التصالح فان الاسلام يحثنا على القيام بكل ما يتعلق بها ، كما يمكن ان يؤدى تبادل التهانى فىالواقع الى اداء و عمل يمكنك التفرب به الى الله عز وجل ما دام يحقق مبدا الاخوه و التحاد ، لهذا فان هذه المناسبات قد جاءت لقتح ابواب المحبه بين الناس من جديد ، و خاصه اذا كانت تلك المناسبات ذات اهميه و مكانه عند المسلمين مثل شهر رمضان الكريم .

  • شهر الغنائم مستهل الأجور…أوثق عرى إيمانكم بوصل السماء وتكتموا… والله لن يخرج هذا الشهر إلا ونحن بالغين العتق والرضوان.
  • رمضان منه تفيض نسائم الرحمة… صوموا لله طوعاً… بروا آبائكم… صلوا فيها أرحامكم… كمموا عن الغيبة أفواهكم… وابتغوا وجه الكريم.
  • قرآن ربي في رمضان مسكه يتضوع… عانقوا بركاته… تغشوا رحماته.. استكينوا بقربه… أتخذوه خليلاً … يحملكم دروب الهدى والنعيم.

 أجمل رسائل تهنئة رمضان

– مبارك عليكم الشهر الكريم.

– كل أمانينا بشهر كريم، يعم به الخير والبركات على الأمة الإسلامية.

– أسأل الله أن يبلغنا شهر رمضان، ويعم الخير علينا وعليكم.

– ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺑﻠﻐﻨﺎ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﺟﻤﻴﻌﺎً ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ، ﻛﻞ ﻋﺎﻡ ﻭﺃﻧﺘﻢ ﺑﺨﻴﺮ.

– اللهم أهدنا إلى صالح أعمالك في الشهر الكريم، ودمتم بخير في رحابه.

– أقبلت بالخير علينا يا شهر الكرم.

– كل عام وأنتم عباده الصالحين.

– هل هلال رمضان وهلت معه البركات كل عام وأنتم بخير.

– بقلب صافي أهنئكم بحلول الشهر الكريم.

– أهنئكم بحلول شهر كريم و30 يوم بركة على الأمة.

– عسى الله أن يعطيكم السعادة والبركة والخير في شهر رمضان الكريم، أتمنى من الله أن يتقبل صيامكم وصلاتكم، وأن تحل عليكم بركة أيامه طوال العام، كل عام وأنتم بخير.

– اسأل الله لكم في شهر رمضان حسنات تتكاثر وهموم تتطاير، وذنوب تتناثر، وأتقدم لكم بالتهنئة.

– يا رب يا رحمن بلغ قارئ الرسالة شهر رمضان واجعله يزهو حسناً وسط الجنان.

– زينوا الشوارع وأضيئوا الفوانيس لقد جاء الشهر الكريم.