رسائل عيد ميلاد الزوج الزواج عبارة عن مشاركة شخصان في الحياة، لمواجه جميع مراحل الحياة سواء كان في الحزن او الفرح، في أيام الشياب او أيام الكبر، قال سبحانه وتعالى في كتابة العزيز ” وجعل بينكم مودة ورحمة” صدق الله العظيم، وهذا الجملة تحمل كل معاني الحياة، وتكفى لفهم معنى الحب, كما ان عيد الميلاد من المناسبات التي تحدث مرة واحدة في العام لذلك يجب استغلالها أحسن استغلال لمفاجأة زوجك وإدخال السرور على قلبه وتجديد الروتين اليومي لعلاقتكم لذلك يجب أن تجهزي كافة الأشياء لأن الجميع ينتظر يوم ميلاده للاحتفال به وسط أحبابه ويحب أن يفاجئه أقرب الناس إليه في هذا اليوم بالتحديد ومن أجمل الاحتفالات تلك التي تكون بين الأزواج فهي لها دور كبير في كسر الروتين وتعزيز الحب بينهم وتجديد الرومانسية .

1-اليوم يوم ميلادك والكل فرحان عشانك ومن صميم قلبي أدعيلك ربي يخليك ويطول لي عمرك.
2-عسى عامك سعادة وحب وتفرح بالهنا كله، وكل الدنيا تضحك لك وتسعد يا نظير العين.
3-مرت سنة بكل ما فيها وجاءت سنة أحلى ما فيها إنك معي فيها.
4-أطلب من الله في زماني يأخد أيامي ويزيد في زمانك عمر ثاني كل حول وكل عام.
5-كل سنة وأنت بخير وعيد ميلادك سعيد، كل سنة وأنت يا غالي أجمل أيام العمر، كل سنة وحبك في قلبي يا بعد عمري يزيد، كل سنة وأنت رفيقي وصاحبي وأغلى البشر.
6-أنا ما أقول كل عام وأنت بخير لكن أقول أنت الخير لكل عام.
7-أنت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد بس أحبك أكيد وأتمنى لك عيد سعيد.
8-كل عام وأنت بألف خير، أطال الله عمرك وحقق لك كل أمنياتك وأحلامك، عيد ميلاد سعيد.
9-كلّ ساعة، كل يوم، كل أسبوع، كل شهر، كل عام وأنت بألف خير.

رسائل عيد ميلاد الزوج

لا اعرفوا ما أقول لكى يا حبى ودنيتي فانت الحياة التي كنتوا احلم بها في الجنة وانت حياتي ، وانت كياني ، من قبل ما دخلت حياتي  كانت الحياتي بلا الوان والان أصبحت الحياة بالألوان، وأصبحت  حياتي افضل واحسن من قبل فانت الشخص الوحيد الذى لا استطيع التخلي عنه.

يا حبيي لقد تم خطبتينا وتم معها بداية حياتنا السعيدة، التي سوف يبدا معها كل شيء جميل، فانت حياتي كلها، انت ابى وامي واخي، انت افضل الصديق ورفيق وحبيب، انت حبى الليث والأخير.

  • إلي زوجي كل عام وانت بخير يا حبيبي ستمضي الايام وانا قوية بك بعد الله سبحانه ستمضي وانا أحبك أكثر من روحي ونفسي ستمضي وأنا أدعو الله واتوسل اليه سبحانه ان يحفظك بما يحفظ به عباده الصالحين ويديم ما بيننا من محبة واخلاص وحب ووئام مادامت بنا هذه الحياة في عيد ميلاد.
  •  حبيبي  احترت في ذاتي وارتبكت كتاباتي ضعت بين ثنايا ذكرياتي تذكرت مولد من أحب في نفسي وقررت أن أكتب له بضع كلمات من قلبي كلمات نسجتها من عبير حبي ومزجتها مع أجمل لحظات عشتها مع حبي هو ميلاد من تزوجني ليس بهذا الوصف أعبر لا أستطيع أن أقول شيء لا حبك عجزني عن عبر لك عن حبي.

قد يهمك:-حكم وأقوال عن الصبر وفوائد التحلي به

رسائل مميزة وخاصة للزوج

لقد بحثنا كثير لكى يتم عرض لكم اجمل لكم رسائل عن الحب، الحب من افضل الشعور الذى تستطيع ان تشعر به الحب لا حدود له في يغير حياتنا، ويحول مسار حياتنا الى الافضل، فيحب عليك اختيار الشريك الصحيح لكى تستطيع ان تكمل معه حياتك، ولا تتسرع في اختيارك، وكن هادئا، واختر شريك الحياة من خلال قلبك وليس عقلك.

لا اجد الكلمات التي يمكن وصفك فيها يا زوجي، فانت تقوف الوصف، والكلمات قد عجزت عن وصفك يا حبيبي، فكيف لي ان اصفك، فانت شيء تفوق الحياة، انت الشخص الذى غيرت حياتي كلها الى افضل حال، فانت جنتي التي اتنمني من الله ان تتدوم، وتكون معي في هذا العالم، وفى العالم الاخر.

رسائل تهنئة في عيد ميلاد زوجي

  • حبيبي واغلى ما عندي في الدنيا زوجي كل سنه وانت طيب وكل سنه وانت حبيبي ونور حياتي العمر كله وأنت مني قريب وعيوني ما تفرق عيونك كل عام وانت الحب يا قلبي عيد ميلاد سعيد “الاسم” حبيب قلبي.
  • اليوم ميلاد زوجي وحبيبي كل عام وانت بألف خير و عقبال ١٠٠ سنة يا رب والعمر كله تظل معي بحبك.
  • عيد ميلاد سعيد زوجي عبير ورود وشموع تضوي لياليك عيوني حبيبي ترخص لك وتفديك خذها عيوني فداك والقلب مغلّيك عمري كله فداك إن كان يرضيك وكل ما فيني من شجون لأجل عينيك أدري كنوز هالدّنيا كلها ما تغويك عسى عمرك طويل الله يخليك لعيون حبيب دوم مغليك.
  • كل عام وأنت لقلبي مصدر النّور كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح كل عام وأنا أجمع كلمات الحبّ لك أصنع منها قلادة أهديك إياها وبمشاعر خالية من التعب أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقّق كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة زوجي.
  • يوم مهم جدا بالنسبة ليا يوم جميل بكل تفاصيله عيد ميلاد حبيبي ،زوجي بابا التاني، ابو العيال كل سنة وانت معايا كل سنة وانت جنبي كل سنة وانت احسن راجل في الدنيا وع قبال سنين كتير اوى لا وكمان زي النهاردة من سنة سمعت منك اول كلمة بحبك قلتها ليا يارب ديما معايا يا روحي وديما اشوفك مبسوط وفرحان عده ع حبنا سنة شممكن ع الجمال يعني بعشقك اقسم بالله.
  • عيد ميلاد اعز و اغلى و اجمل و أروع و احب شخص على قلبي زوجي حبيبي كل عام و انت الحب ربي يحفظك و يخليك ليا نحبك.
  • كل سنة وأنت طيب يا حبيبي و عقبال سنين كتير ف سعادة وهنا واحنا دايما مع بعض ربنا يخليك ليا.
  • عيد ميلاد زوجي حبيبي ويه رأس السنه كل عام وانته بألف خير يا عمري.

 

طرق الاحتفال بعيد ميلاد الزوج

ما عليك فعله هو أن تحرصي أولا على عدم تواجد زوجك في المنزل سواء كان في عمله أو مع أصدقاءه فلا تحسسيه بأي أهتمام بعيد ميلاده وكأنك لم تتذكرين يوم ميلاده وقومي بعد خروجه ونظفي المنزل بشكل جديد وعلقي الزينة وحلويات عيد الميلاد وأشتري له تورته مميزه مرسوم عليه صورته وأسمه وقومي بتحضر مائدة الطعام وجهزي كل أصناف الطعام الذي يفضلها زوجك مع تجهيز وصنع قالب حلوي من يديك وزينيه بشكل مبهر إلي جانب قالب التورتة الجاهزة لكي تبهرين زوجك ،ولا تنسين تجهيز أغاني عيد الميلاد.

 رسائل تهنئة عيد ميلاد الزوج

  • في عيدك أتمنّى أهديك عيوني تشوف بيها، وقلبي تعيش بيه، كل سنة وأنت طيّب .
  • مرت سنة بكل ما فيها و جت سنة أحلى ما فيها إنك لسة معايا فيها .
  • أتجاوز كل المسرعين وأسبق كل المهنئين و أقول كل عام و أنت بخير .
  • تليفوني مسكين حرارته أربعين وعنده عقدة لازم يعاكس الحلوين ويقولهم كل سنة وانتم طيبين .
  • واحشني يا عصفور صدقني يا أمور من غير ما الف وادور بقلبي اسمك محفور .
  • كيكي ميكي شيكي تيكي بيكي فيكي ريكي سيكي يعني عيد ميلاد سعيد بالأفريقي .
  • كل عام و انتي بخير قبل كل الناس .
  • لأقول بسرعة قبلهم كلهم كل عام وأنت بخير وزي الفل ياللي اغلى عندي من الكل .

عبارات تهنئة عيد ميلاد زوجي

  •  عيدك سعيد قبل كل الناس .
  • اكيد انا الأخير و سبقونى كتير بس اكيد منى طعمها خطير كل عام وانت بخير .
  • ياللي انت قمر وعينيك حلوين ومخلّينا وراك دايخين صباحك عسل ومساك ياسمين كل سنة وانت طيب .
  • أنت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد بس أحبك أكيد وأتمنى لك عيد ميلاد سعيد .
  • أخاف حد يسبقنى ويهنى قلبك الطيب واحب اشوفك متهنى وكل سنة وانت طيب .
  • الليلة انا ضيف عيونك جيت اخيب ظنونك جيت اقولك بحبك واني ضايع بدونك ( كل سنه وانتي طيبه ) .
  • كل عام و إنت بألف خير يا أعز إنسان في قلبي الصغير اليوم يوم ميلادك السعيد .. نفسي و منى عيني أشيلك و أطير . برسل بوسة قوية اعتبرها هي الهدية لأغلى انسان حبة قلبي وشافتة عينيا . تهنئة حارة مولعة .. بأعياد حلوة مشخلعة .. من غير فرقعة .. لحبايب اخر مجدعة كل سنة والدنيا بين ايديك والضحكة ما تفارق عينيك و عيد ميلاد سعيد علينا وعليك .
  • رشة عطر فرنسية وسلة حلوى سويسرية وعقد لولى هدية بمناسبه أحلى عيد ميلاد في الدنيا .

بعض الرسائل التهنئة وحب الزوج

  • اتمني من الله ان تفضل بجانبي الي الابد يا زوجي،  فانت حياتي وعالمي الذى أتمنى ان يدوم، انت عمرى انت كل شيء في حياتي ذات القيمة الغالية، انت روحي الغالية، انت كيان الذى أتمنى ان يدوم، يا زوجي العزيز اتمني لك الحياة السعيدة، والنجاح دايما.
  • يا زوجي العزيز لقد رزقني انا بك لتغير حياتي وتملها بكل سعادة وحب ونبدأ مع بعضنا أيامنا جميلة فانت تعتبر حياتي كلها انت ليس زوجي فقط انت حبى ودنيتي وسعادتي ومصدر قوتي والطاقة التي لا تنتهى في قلبي الى الابد، يا حبيبي زوجي لا تسالني عن مد حبى لك فالكلمات تعجز عن وصف تلك الحب.
  • يا زوجي العزيز انت جنتي لا اعرف كيف اعبر لك عن الحب الذى يسكن قلبي منذر اللقاء بك، فعندما عرفت انك يا حبيبي في ستكون زوجي اعد الدقائق والأيام والاسابيع والشهور لكى استطيع ان نكون معا، واتمني من الله ان تكون في افضل حال الي الابد.

قد يهمك:-حكم وأقوال عن الرزق ومواعظ الرضا بالمقسوم

تهنئة عيد ميلاد