لطلب رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية الدوليةSAIB  2024 هو عبارة عن رقم موحد يستطيع رواد و عملاء البنك التواصل من خلاله مع خدمة العملاء ؛ بهدف الاستفسار عن الخدمات التي يوفرها الوقت أو تقديم أحد الشكاوى و الاقتراحات التي تعزز من أهمية البنك كواحد من أبرز البنوك التي ظهرت في العقود الأخيرة ، و في هذا التقرير سنوضح الكثير من المعلومات حول هذا البنك.

رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية الدولية 2024

نظرة عامة على بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB

قبل ذكر رقم خدمة  عملاء بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB 2024 نقدم لكم جملة من المعلومات حول هذا البنك:

  • هو واحد من البنك الهامة و الكبرى التي تعمل داخل السوق المصرفي المصري منذ أواخر سبعينيات القرن العشرين ، و قد ازداد الاهتمام به في الفترة الأخيرة.
  • تأسس بنك SAIB داخل مصر يوم الحادي و العشرين من أذرا عام 1976م ، بينما سبق تأسيس البنك داخل المملكة العربية السعودية.
  • و يعتبر بنك SAIB أول البنوك العربية المشتركة التي تعمل ضمن سوق الصرافة داخل مصر ، و قد تم تأسيسه بموجب أحكام القانون الخاص بالاستثمار رقم 43 لسنة 1974 ، بينما افتتح لاستقبل العملاء عام 1976م.
  • بعد تأسيسه بعامين و تحديدًا خلال عام 1978م ارتفع رأس المال بالبنك إلى أربع ملايين دولار ، غير أنه في السنوات الأخيرة حقق طفرة كبيرة إذ وصل رأس ماله إلى 150 مليون دولار تتوزع على خمس عشر مليون سهم.
  • و تقدر القيمة الاسمية للأسهم داخل بنك الشركة المصرفية العربي SAIB بحوالي عشرة دولارات للسهم المنفرد، في حين يصل الترخيص برأس المال إلى مائتي مليون دولار.

رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB 2024

خدمات التي يقدمها بنك SAIB

يمارس بنك SAIB كافة الأعمال و الممارسات الاستثمارية و المصرفية و البنكية و النقدية و التجارية التي تتوافر في كافة البنوك المصرية ، فهو يتداخل في التنمية بشكل كبير ، و يساعد في تشييد العديد من الأنشطة و المشروعات الاقتصادية و الغفارية و القطاع السياحي و الصناعي داخل القطر المصري.

كما يقوم بنك  AIB بعملية تميل التجارة الخارجية للكثير من الشركات و المؤسسات المصرية ، و يقدم القروض المناسبة بتسهيلات كبيرة ، و يمنح الثقة و الأمان دائمًا لكافة عملائه.

يقوم بنك SAIB بتقديم القروض الائتمانية للعديد من المشروعات المتوسطة و الصغيرة ، كما يوفر بنك الشركة المصرفية العربية الدولية الكثير من التسهيلات الخاصة بإدارة التجزئة المصرفية.

يتقبل البنك الودائع من المواطنين ، و يصدر شهادات الادخار ، سواء بالجنيه المصري أو بالدولار الأمريكي ، و يدير البنك جميع الأمور المتعلقة بالمعاملات الإسلامية وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية من خلال فرعه الإسلامي التابع له ، فهو يلبي كافة متطلبات و احتياجات المواطنين.

يوفر البنك العديد من البطاقات و كروت الدفع و التسديد و السحب ، و تتوافر العديد من ماكينات الصرف الخاصة بالبنك في الكثير من المناطق داخل الجمهورية ، و يمتلك العديد من الفروع.

رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية SAIB 2024

يحرص البنك دائمًا على خدمة عملائه و راحتهم في أي مكان يكونون به ؛ لذلك فهو يوفر رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية SAIB 2024 بهدف تيسير التعاملات عليهم مع البنك ، حيث بإمكان العميل لدى بنك SAIB  الاتصال على الرقم الموحد و السان لخدمة عملاء البنك و الاستعلام عن كافة الأمور المرتبطة بالأعمال المصرفية التي تخص العملاء.

و هذا الرقم من داخل مصر هو 16668 ، أما من خارج مصر في أي مكان بالعالم ، فبإمكان العملاء التواصل مع بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB 2024 على الرقم التالي: 2023332570.

مزايا التعرف على رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية SAIB 2024

هناك الكثير من المزايا و الخدمات التي يتحصل عليها عملاء البنك لدى معرفتهم و استخدامهم رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية SAIB 2024 و من أبرز تلك المزايا:

  • التعرف على حركة الحساب البنكي الخاصة بالعميل و تتبعها، و معرفة ما أضيف إليها و ما تم سحبه.
  • الاستفسار عن الخدمات التي يتيحها بنك SAIB لعملائه.
  • التعرف على التسهيلات الخاصة بالقروض الائتمانية و التسهيلات التي يوفرها البنك لرواده.
  • تقديم أحد الشكاوى الخاصة بوجود صعوبات مصرفية يراها العميل لدى تعامله مع البنك.
  • تقديم الاقتراحات المناسبة و القابلة للتنفيذ ، التي يناقشها البنك و يحدد مدى تفعيلها من عدمه.

طرق أخرى للتواصل مع البنك

نظرًا لارتفاع أعداد العملاء ، و رغبة البنك في تطبيق الإجراءات الاحترازية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ، فقد أرادت إدارة البنك التخفيف عن عملائها ، فأنشأت رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية SAIB 2024 للتواصل مع خدمة العملاء.

كما دشنت إدارة البنك بريدًا إلكترونيًا يستطيع العملاء التواصل من خلاله مع خدمة العملاء ، و الاستفسار عن كافة الأمور التي يريدون معرفتها ، حيث يمكن للعميل التواصل من خلال البريد الإلكتروني من هنا

كما يمكن للعميل الدخول على الموقع الرسمي لبنك SAIB و الوصول إلى خدمة العملاء عبرا شات التفاعلي الذي يوفره البنك ، حيث سيحصل العميل على المعلومات التي يريد الاستفسار عنها في أي وقت ؛ نظرًا لوجود مجموعة ضخمة من قواعد البيانات المتوافرة على موقع البنك الإلكتروني ، من خلال الرابط من هنا

شاهد أيضًا:- رقم خدمة عملاء بنك بلوم مصر 2024

 خدمة المحفظة الإلكترونية saib Wallet

من أهم الخدمات التي يوفرها بنك SAIB لعملائه خدمة المحفظة الإلكترونية (saib Wallet) ، و هي من الأساليب الذكية في قطاع المدفوعات اليومية.

فالعملاء كانوا يواجهون الكثير من الصعوبات لدى تعاملهم بنظام المدفوعات اليومي ؛ نظرًا لعدم توافر خدمة الماكينات في معظم المحلات التجارية في السابق ، غير أن الأمر بات سهلاً الآن ، من خلال محفظة (saib Wallet) الإلكترونية.

و من أبرز الخدمات التي توفرها خدمة محفظة (saib Wallet) الإلكترونية ، ما يلي:

  • تدشين محفظة حسابية أو عمل حساب جاري عبر الموبايل ، بأسلوب بسيط و طريقة أسرع.
  • تحقيق شبكة أوسع من المدفوعات الرسمية و غير الرسمية.
  • إدارة النقد و الأموال الخاصة بالعميل داخل البنك بكل سهولة.
  • يستطيع العميل تحويل أمواله من محفظة إلى محفظة أخرى داخل مصر.
  • تسديد ثمن ما يستهلكه الشخص داخل المطاعم ، أو ما يشتريه من المولات عبر البطاقة من خلال المحفظة الإلكترونية و ذلك من خلال أي مطعم أو متجر يرفع شعار “ماستر كراد”.
  • تدشين بطاقة افتراضية مؤقتة من خلال المحفظة على الإنترنت بمبلغ معين لشخص معين تنتهي بعد مرور يوم من تدشينها.

طريقة إنشاء و إدارة المحفظة الإلكترونية الخاصة ببنك SAIB

يستطيع العميل بخطوات بسيطة إنشاء و إدارة  المحفظة الإلكترونية لبنك SAIB و ذلك من خلال تسلسل الخطوات التالية:

  • يحتاج العميل القيام بزيارة لبنك SAIB أو أحد فروعه القريبة من العميل.
  • يتقدم العميل بطلب إنشاء محفظة إلكترونية خاصة به و ملء الحقول الفارغة في الاستمارة التي تقدم للعميل و يقدمها للموظف المختص.
  • سوف يتلقى العميل رسالة قصيره على رقمه الذي دونه في البيانات وفق الطلب الذي قدمه للبنك.
  • سوف تشتمل الرسالة على رابط التحميل ، و على كود التفعيل.
  • يتوجه العميل إلكترونيا لجو جبلاي بالنسبة للأندورويد أو أبل ستور بالنسبة لمالكي الأيفون أو أي موقع يتيح تحميل تطبيق محفظة (saib Wallet) الإلكترونية، ويقوم بتحميله على جهازه.
  • يفتح العميل التطبيق، ويقوم بتدوين رقم الهاتف التي تم تسجيله من قبل.
  • يضغط العميل على الموافقة على كافة الشروط الخاصة بالخدمة التي وضعها البنك ، و لدى موافقة العميل يصير مسؤولاً عن تطبيق و تنفيذ تلك الشروط و عدم مخالفتها.
  • إدخال رقم الكود الخاص بالتفعيل بإحكام ودقة كما ورد بالرسالة النصية القصيرة.
  • إدخال رقم سري للمحفظة مكون من ست أرقام، ويحتفظ به العميل جيدًا.
  • وبذلك سيتم تفعيل المحفظة، والقيام من خلالها بدفع كافة السلع والبضائع الذي يشتريها العميل.

كنا معكم خلال هذا المقال للتعرف على رقم خدمة عملاء بنك الشركة المصرفية العربية SAIB 2024 وقد تعرفنا على الرقم الساخن لخدمة العملاء داخل مصر وخارجها، بهدف معرفة كافة الخدمات التي يوفرها البنك للعملاء، وتعرفنا كذلك على الكثير من المعلومات عن البنك، وعن بعض الخدمات التي يوفرها.