روان العلي من هي حيث قد لا يعرفها البعض، فهي فنانة شابة كويتية أحبت التمثيل ودخلته بمحض الصدفة، وهذا خلال تجربتها الليثى في العمل الدرامي إلين اليوم، فشاركت بدور كومبارس، إلا أنها شعرت بالشغف تجاه هذا المجال بالرغم من رفض الأسرة، لكنها أصرت على الاستمرار وتقديم محاولات فنية جديدة، مما جعلهم يوافقون في النهاية،  عملت على تحسين موهبتها، حتى أصبح لها قيمة فنية راقية، لذا سوف نعرض لكم أبرز التفاصيل حول هذه الموهبة الشابة في هذا المقال.

زوج دانة الطويرش

روان العلي من هي

ممثلة كويتية عمرها 32 سنة، ولدت في شهر فبراير من عام 1989، أول أعمالها الفنية، تمتعت بموهبة قوية في التمثيل، مما دفعها لتقديم العديد من التجارب الفنية البسيطة وأولها مسلسل إلين اليوم، ثم مسلسل للحب كلمة الذي قدمت فيه دور سارة.

بعد ظهورها إلى جوار الممثلة ميساء مغربي، توالت عليها المزيد من العروض الأخرى، فقدمت بعد ذلك مسلسل ثريا،  وكعب عالي، وقلوب لا تتوب، وحريم أبوي.

جميع الشخصيات التي قدمتها من خلال هذه الأعمال الدرامية، كانت عبارة عن المدخل الذي تطرقه هذه الموهبة الشابة، التي اكتشفت حبها للتمثيل، حتى أصبحت من أشهر الوجوه الشابة الناجحة على ساحة الدراما الكويتية.

اقرأ أيضاً: سيرين عبد النور كم عمرها ومن زوجها

رونق أخت روان العلي

تنتمي كلًا من النجمة رونق والنجمة روان إلى هائلة مختلفة، ولا تجمعهم أي صلات قرابة، وتنتمي الفنانة الصاعدة روان إلى أسرة تحافظ على العادات والتقاليد، لذا دخلت في الأوساط الفنية في ظل رفض الأهل، وليس لها أقارب من الوسط.

تجدر الإشارة هنا إلى أن اسم الفنانة رونق عند الولادة هو أماني العنزي، وهي الأخرى ممثلة كويتية الأصل، ولكنها أكبر من روان بعشر سنوات، فهي من مواليد عام 1979.

أول مشاركاتها في الساحة الفنية بالكويت كانت في سنة 2007، واستمر مشوارها الفني من خلال تقديم بعض الشخصيات الثانوية في الأعمال الدرامية المختلفة، وبفضل موهبتها وإصرارها على النجاح، انطلقت إلى الشهرة والنجومية.

اقرأ أيضاً: عبدالله بن سعد زوج منى امرشا

روان العلي أخت أمل العوضي

هناك بعض الأخبار الغير صحيحة ترددت بخصوص علاقة القرابة التي تجمع أمل العوضي مع روان العلي، انتشرت هذه الشائعة بعد أن صرحت الأخيرة ببعض التعليقات عن شخصيتها في العمل الدرامي حب في إسطنبول مع النجمة أمل العوضي.

دور ميساء في هذا المسلسل حيث كانت تعيش مرحلة الطفولة والشباب في الغربة، وكان والدها كويتي الجنسية ووالدتها  إيرانية، وعند عودتها إلى بلد الوالد عانت من بعض المشكلات الصعبة.

كانت أبرزها عدم تقبل أنها أخت أمل العوضي من نفس الوالد، والمقصود هنا أخت الشخصية التي كانت تقدمها في العمل، وقد صرحت بأن سبب عدم اقتناع الجمهور بهذا الأمر، أن هناك اختلافات شديدة بين الشخصيتين.

كما صرحت أن اشتراكها في مسلسل حب في إسطنبول خطوة مهمة في مشوارها الفني، وأنه من أكثر الأعمال المتميزة التي قدمتها للجمهور، لأن فريق العمل كان يضم كبار النجوم.

قد قالت عن المسلسل أنه يتميز بجرأة الفكرة والقصة، وأنه من الأفكار الجديدة التي يتم تناولها قبل ذلك على شاشة التلفزيون، بالإضافة إلى أن تفاصيل العمل تلمس المجتمع الكويتي بشكل واقعي، بجانب المستوى العالي من التفاهم والمحبة بين جميع المشاركين.

منى زكي قبل التجميل وأهم المعلومات عن حياتها الفنية والشخصية

حقيقة تعاطي روان العلي المخدرات

قامت الفنانة ملاك بنشر مقطع مصور على حسابها الشخصي في سناب شات، عرضت من خلاله مشاهد صورت فيها الفنانة روان العلي صديقتها المحببة خلال قيامها بالرقص والتمايل بشكل مبالغ فيه، مما أثار دهشة الكثير من المتابعين.

علق العديد من الأشخاص على هذا الفيديو بأن هذه التصرفات يقوم بها الشخص المدمن، في تلميح منهم أن روان تتعاطى المخدرات، وهذا أزعج ملاك التي صرحت أن هي من قام بالتقاط هذا الفيديو، وأن كل شخص يمكن أن يعبر عن سعادته بالطريقة التي تناسبه.

 كما أن كل شخص يكون لديه وقت يشعر فيه بالرغبة في تفريغ طاقاته من خلال الهزار والضحك والرقص، واعتبرت أن كل الشائعات التي انتشرت بعد هذا المقطع إساءة لصديقتها، وهددتهم بأنها يمكن أن ترفع قضية على من يتجاوز.

اقرأ أيضاً: من هي زوجة تامر حسني وحقيقة انفصالهم

روان العلي وزوجها

 تزوجت روان العلي من شاب أكبر منها بأربع سنوات، كويتي الجنسية ويدير أعماله الخاصة، لا يوجد الكثير من المعلومات حوله أو حول موضوع الارتباط والزواج، لأنها لا تحب أن تطلق الكثير من التصريحات عن هذا الموضوع.

 قالت روان قبل ذلك في أحد اللقاءات أنها لا تفضل أن تتحدث عن زوجها، وهذا الأمر غير مسموح لبعض الأسباب التي لن تتمكن من التحدث عنها، وأنها تحب أن تحتفظ بحياتهما الشخصية بدون جدال وأخبار من هنا وهناك.

 قالت أيضًا في لقاء صحفي سابق أن التعارف بينها وبين زوجها حدث من خلال صديق مشترك بينهما، ثم تبادلا مشاعر الإعجاب والحب، ثم توجت قصة الحب بعقد القران.

كما أكدت أن الجماهير لا يهمها حياتنا الشخصية بل أعمالنا الفنية التي نقدمها لهم، لذا أفضل أن تكون الأسئلة التي يتم توجيهها لي بخصوص العمل وليس الحياة الخاصة.

روان العلي السيرة الذاتية

كان لروان العلي نجاحات وأعمال رائعة خلال الفترة الماضية، ولكل جمهورها نقدم أهم بياناتها وحساباتها الشخصية على السوشيال ميديا فيما يلي:

الاسم الكاملروان العلي
تاريخ الميلاد22 من فبراير سنة 1989 (32 عام)
مكان الولادةالكويت
البرج الفلكيالحوت
الجنسيةكويتية
الديانة والاعتقادالإسلام
الحالة الاجتماعيةمتزوجة
العملممثلة
سنوات العملمشوارها الفني بدأ عام 2013 حتى الآن
حساب انستجرامrawaan__al
حساب تويترRawanalali89
حساب سناب شاتRawaan.alaliii
حساب تيك توكRawaan.alaliii

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي قدمنا فيه الإجابة على سؤال روان العلي من هي، من خلال تقديم الكثير من المعلومات عن حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية، كما تحدثنا عن شائعة روان العلي أخت أمل العوضي، وشائعة رونق أخت روان العلي، وحقيقة تناولها للمخدرات، كما قدمنا لكم لينكات حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.