معرفة زوج دانة الطويرش وأهم المعلومات عنه، هو ما يشغل بال متابعي دانة الطويرش الموديل الكويتية المعروفة، خاصة عقب إعلانها عن إقامة حفل زفافها، عن طريق مشاركة متابعيها من خلال مختلف حساباتها الرسمية بعض الفيديوهات والصور التي تجمعها بزوجها، والتي لاقت استحسان كبير بين محبيها ومتابعيها، لذا قررنا الكشف عن هوية زوج دانة الطويرش وأهم المعلومات عنه، من خلال هذا المقال.

نبذة مختصرة عن دانة الطويرش 

دانة الطويرش هي أحد الفتيات ذات الجنسية الكويتية، حيث ولدت، لأب عراقي وأم كويتية، ولكن دانة السابع من نوفمبر من عام 1990، في دولة الكويت.

تبلغ من العمر واحد وثلاثون عاماً، درست في كلية الإعلام الكويتية وحصلت على شهادتها الجامعية في علوم المحاسبة، وإدارة الأعمال، ثم قامت بإنشاء صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام وسناب شات.

نقوم من خلال صفحاتها بالتحدث عن الموضة وتعرض أحدث الأزياء، وتعد دانة الطويرش من أهم مشاهير الموضة في جميع أنحاء الوطن العربي، نظراً لمتابعة الآلاف من الفتيات حول العالم.

كما يلجأ إليها كبرى العلامات التجارية المتخصصة في مستحضرات التجميل والأزياء للقيام بعمل بعض الإعلانات التجارية.

اقرأ أيضاً: اجمل صور الفنان السوري قصي خولي 2024

زوج دانة الطويرش وأهم المعلومات عنه  

يبحث العديد من المتابعين عن طبيعة هوية زوج دانة الطويرش، وعن عمله، حيث أنها دائماً ما تحرص على إخفائه عن أنظار متابعيها، كما تهتم بعدم الإفصاح عن أي معلومات تخصه.

حيث أن عبد العزيز الزيد رجل الأعمال وهو زوج دانة الطويرش، وهو أحد الناشطين الاجتماعيين، يبلغ عمره 39 عاماً.

يعمل عبد العزيز الزيد من خلال وسائل التواصل في مجال الصحة، بل إنه يحرص على تقديم بعض النصائح الغذائية الهامة حول الأنظمة الغذائية المختلفة.

كان زوج دانة الطويرش  لا يفضل أن يظهر على وسائل التواصل، باستثناء الفترة الأخيرة عقب ولادتها ابنتها ديم، حيث كثرت الصور الذي تجمع بينهم.

انستقرام عبدالعزيز زيد

يبحث الكثير من متابعي دانة الطويرش عن سناب زوجها عبد العزيز زيد حيث يمتلك حساب خاص به رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

عُرف عنه من خلال منشوراته المتعددة أنه شخص رياضي يحب ممارسة الرياضة ويحرص على ممارستها، وذلك من خلال الصور التي تجمعه ببعض أصدقائه ومدربينه من النادي المشترك به.

كما حرص عبد العزيز الزيد وزوجته دانا الطويرش، على تقديم محتوى فريد، يمتلك عدد كبير من المتابعين على يصل إلى 40 ألف متابع، ويمكن زيارة حسابه الانستقرام.

اقرأ أيضاً: اجمل صور الفنان إياد نصار 2024

زفاف دانة الطويرش 

عندما تم زفاف دانة الطويرش من عبد العزيز زيد رجل الأعمال الكويتيين، كان ذلك في عام 2018، تم وصف حفل زفافها العالمي الأسطوري، حيث ظهرت دانة الطويرش خلال حفل الزفاف ببعض الإطلالات المختلفة.

كما ارتدت العروس أغلى المجوهرات خلال الزفاف، بالإضافة إلى أن المقاطع المصورة في الحفل انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

لذا اضطرت دانة إلى تبرير ارتداؤها لتلك المجوهرات بأنها على سبيل الدعاية لأكبر العلامات التجارية، حيث تصل قيمة تلك المجوهرات إلى ما يقارب مائة وثمانين ألف دينار كويتي.

السيرة الذاتية دانة الطويرش

حققت دانة الطويرش نجاحاً بالغاً في مجال الموضة والأزياء، الأمر الذي جعلها من أشهر الشخصيات التي تعمل في خطوط الأزياء والأناقة المتعددة، ومن أبرز المحطات  في مسيرة حياتها العملية ما يلي:

  • الاسم: دانة الطويرش. 
  • مكان الولادة: دولة الكويت.
  • الدرجة العلمية: بكالوريوس محاسبة وإدارة أعمال.
  • الجامعة: جامعة الكويت.
  • الجنسية: كويتية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الوضع العائلي: متأهلة.
  • تاريخ الزواج: شعر ديسمبر عام 2018.
  • الأبناء: ابنة واحدة ديم.
  • العمل: عارضة أزياء.

اقرأ أيضاً: اجمل صور الفنان آسر ياسين 2024

انستقرام دانة الطويرش

بلغ عدد متابعين النجمة الكويتية دانة الطويرش على صفحتها الرسمية من خلال موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام إلى حوالي 2,5 مليون متابع، حيث تحرص دانة الطويرش دائماً من خلال موقعها على مشاركة متابعيها.

أحدث الإطلالات اليومية من خلال حسابها، كما أنها تهتم بنشر صور خاصة بها و بإطلالاتها اليومية، هذا بعيداً عن قيامها بالترويج لأشهر الماركات العالمية من خلال الإعلانات الترويجية لأفضل أنواع العطور والمكياجات،  والملابس.

كما تهتم دانة الطويرش بالرد دائماً على أسئلة متابعيها المتنوعة عن طريق خاصية القصص التي يعرضها تطبيق انستقرام.

حيث اشتهرت دانة بفخامة طلتها، وأناقتها التي تظهر بها من خلال موقعها على الانستقرام، حيث تعد دانة خبيرة في اختيار الملابس وتنسيق الألوان، كما تتميز بقدرتها على تنسيق المشغولات الذهبية والفضية.

فضلاً عن ارتدائها أفضل الحقائب المميزة، والتي تناسب طبيعة ملابسها، مما يجعل لها الليثوية في اختيار شركات الموضة لها، للإعلان عن منتجاتهم.

اقرأ أيضاً: من هي زوجة تركي آل الشيخ 1445

معلومات عن دانة الطويرش وزوجها

اسم زوج دانة الطويرش عبد العزيز الزيد 
تاريخ ميلاد زوج دانة الطويرش عام 1982( 39 عاما).
حساب انستقرامhttps://www.instagram.com/alzaid82/?hl=en 
اسم شهرة دانة دانة الطويرش
الجنسية كويتية
الديانةمسلمة
حساب انستقرامhttps://www.instagram.com/daneeda_t/?hl=en 
حساب تويترhttps://twitter.com/daneeda_t?lang=bg 
حساب سناب شات https://usnap.chat/dana_altuwarish.html 

بذلك نكون علمنا من هو زوج دانة الطويرش وأهم المعلومات عنه، كما تحدثنا عن السيرة الذاتية لـ دانة الطويرش، وذكرنا أهم المحطات التي مرت بها خلال مسيرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تركنا لكم حساباتها الاجتماعية المختلفة.