زوج يسرا من هو ما يثير فضول العديد من متابعي النجمة الكبيرة يسرا من الجمهور، وخاصة عقب ظهوره معها في أحد المسلسلات الفنية التي قامت بتمثيلها “كضيف شرف”، في أحد حلقات مسلسلها الرمضاني، الأمر الذي دفع غالبية جمهور النجمة الكبيرة يسرا في معرفة هويته، وطبيعة عمله وكل ما يتعلق به، وبات شغلهم الشاغل معرفة قصة الحب الكبيرة التي جمعت بينه وبينها، حيث يعود عمر زيجتهم إلى العديد من السنوات، ومستمرة حتى وقتنا هذا، لذا سنتحدث باستفاضة عن زوج يسرا، وكل ما يتعلق بهما خلال هذا المقال.

من هو زوج يسرا 

يبحث محبي النجمة الكبيرة يسرا عن معرفة هوية زوجها وطبيعة عمله، باعتبارها واحدة من أكبر وأشهر الفنانات المصريات في عالم الفن المصري وعادة يكترث الجمهور بمتابعة النجم المفضل لديهم ومعرفة كافة تفاصيل حياته.

يعرف زوج يسرا بأنه رجل الأعمال المصري خالد سليم الابن الأكبر لنجم الكرة الراحل “صالح سليم” ورئيس النادي الأهلي السابق، ولد المهندس خالد سليم في عام 1956م لذا فإنه يبلغ حالياً من العمر 66 عام.

اقرأ أيضاً:زوجة سعود الفيصل من هي 

قصة حب وزواج خالد سليم ويسرا 

بدأت قصة حب كبيرة بين الفنانة يسرا وزوجها خالد منذ أيام الطفولة، حيث كانا يقطنان في نفس المنطقة في حي مدينة نصر، ولكن ما إن طلب المهندس خالد من أبيه الكابتن صالح سليم أن يزوجه من الفنانة يسرا سارع بالرفض نتيجة المشاهد الساخنة التي تقوم بها يسرا في أعمالها الفنية.

ثم افترقا لبعض الوقت وتزوجت يسرا من رجل آخر، وتزوج المهندس خالد من سيدة إيطالية، ثم انفصل كل منهما عن شريكه،و و تزوجا سراً وظل هذا الزواج في السر إلى أن توفى الكابتن صالح سليم، وقاما بإعلان زواجهما.

ما لا تعرفه عن زوج يسرا” خالد سليم” 

ظل زواج يسرا وخالد صالح سليم سراً وغير معلوم عن جميع العاملين والمشتغلين بالوسط الفني لعدة سنوات طويلة، على مدار حياة الكابتن صالح سليم، وفور وفاته تم الإعلان عن زواجهما على الفور.

اتسمت حياتهما معاً بالهدوء والراحة نتيجة حبهما الشديد لبعضهما البعض، تخرج خالد صالح سليم من قسم الهندسة، وقام بالعمل في مجال الإخراج التلفزيوني.

عاش خالد صالح سليم في مدينة ألمانيا لمدة اثنى عشر عاما ً، كانت تربطه بالنجمة يسرا علاقة صداقة قوية.

خلال مرحلة الشباب، وبالتحديد قبل اتخاذ قراره بالسفر إلى خارج مصر، التقيا ثانية عقب رجوعه إلى مصر واستقراره بها من خلال فرح ابن خالة خالد. 

اقرأ أيضاً: عبد الله البكري زوج في الشرقاوي

 زوج يسرا في حرب أهلية

ظهر زوج يسرا معها في مسلسلها الرمضاني ” حرب أهلية” لأول مرة كضيف شرف في الحلقة السابعة عشر من المسلسل ضمن السياق الدرامي للمسلسل.

يعد ذلك الظهور هو أول تجربة لخالد سليم في مجال التمثيل على الرغم من نشأته في أسرة فنية عريقة، حيث أنه يعد الأخ الأكبر للفنان هشام سليم، كما أن والده الكابتن صالح سليم، كانت له تجارب سينمائية سابقة.

حرص زوج يسرا على الابتعاد عن الأضواء السينمائية والوسط الفني طيلة السنوات السابقة، وعدم الظهور مع زوجته في أي تكريم أو تجمع سينمائى.

كما سبق له الظهور مسبقاً برفقة زوجته الفنانة يسرا في بطولة كليب 3 دقات، وذلك بعد ضغط وإلحاح كبير من قبل تامر حبيب لتبدو الأغنية أكثر مصداقية للجمهور.

توالت عقب تلك الأغنية ظهور يسرا مع زوجها في الكثير من الحفلات الغنائية.

اقرأ أيضاً: هنادي مهنا من زوجها وأهم أعمالها

هل يعاني  زوج يسرا من العقم 

سئلت الفنانة المصرية يسرا عن أسباب عدم إنجابها من زوجها المهندس خالد سليم، هل يرجع إلى كونه عقيم لا ينجب، أم ما السر وراء عدم إنجابها للأطفال حتى وقتنا هذا على الرغم من مرور العديد من السنوات على زواجهم.

ردت الفنانة المصرية يسرا على ذلك بأن زوجها سليم ومعافى ولا يعاني من شيء ولكن قرار عدم الإنجاب يرجع إلى اتفاق بينهم مسبق خوفاً من زوجها من المستقبل.

وقد أكملت كلامها بأنها تكتفي به عن كل شيء، كما أشادت بأخلاق زوجها وحبها الشديد له وأنه يغنيها عن كل ما ينقصها في الحياة.

السيرة الذاتية للفنانة يسرا 

ولدت الفنانة الكبيرة يسرا في العاشر من مارس عام 1955م، داخل مدينة جمهورية مصر العربية، تحمل الجنسية المصرية، دخلت يسرا عالم الفن من أوسع أبوابه، ونجحت في إثبات نفسها به، من خلال أدوارها الفنية المتنوعة.

لا تمتلك النجمة الكبيرة يسرا أخوات، حيث أنها وحيدة والديها، لم تعش يسرا طفولة جيدة شأنها شأن باقي الأطفال التي في سنها، والسبب في ذلك هو انفصال والديها عن بعضهما البعض، بالإضافة إلى سوء معاملة والدها لها.

أجبر والد يسرا إبنته على عدم إكمال تعليمها نتيجة كثرة شكوكه تجاها، كما أراد إن يقيد حريتها في الخروج، كما منعها من رؤية والدتها.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي من زوجها

أهم المعلومات عن خالد سليم، يسرا 

تعد يسرا واحدة من أكبر الفنانات المصريات، وأشهرها تألقت في أداء الكثيرمن الأدوار السينمائية، ولمع نجمها، وأصبحت تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وأصبح مبلغ همهم معرفة أخبارها وأخبار زوجها خالد صالح سليم، وقد قمنا بجمع أهم المعلومات عنها فيما يلي:

الاسم بالكاملخالد صالح سليم
اسم الشهرةخالد سليم
تاريخ الميلاد1956(65) عام
الديانةمسلم
الجنسيةمصري
الحالة الاجتماعيةمتزوج
المهنةيعمل في مجال الإخراج التلفزيوني
اسم الزوجةسيفين محمد حافظ نسيم ( يسرا)
تاريخ ميلاد يسرا1955/3/10( 65) عام
المهنةممثلة ومغنية
الجنسيةمصرية
الديانةمسلمة
حساب الانستقرامhttps://www.instagram.com/youssra/?hl=en
حساب تويترhttps://twitter.com/youssra?lang=en
حساب الفيسبوكhttps://www.facebook.com/YoussraOfficial

بذلك نكون علمنا جيداًزوج يسرا من، حيث تحدثنا عنه باستفاضة من خلال مقالنا، كما ذكرنا لكم قصة حبه، وارتباطه بالفنانة يسرا، وذكرنا لكم أسباب عدم إعلانهم هذا الزواج لمدة طويلة.