سبب ارتداء بدور البراهيم النقاب أثار الجدل لمدة طويلة على وسائل التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك بعد أن أثارت الفاشنيستا السعودية الحيرة والتساؤلات حول عودتها إلى النقاب من عدمه، وكانت بدور قد علقت على الإشاعات أن سبب ارتدائها النقاب هو قيامها بعملية تجميل بأنها لا تحتاج لمثل هذه العمليات لأن جمالها طبيعي، حسب قولها، ونكشف معكم أهم ما أثير حول هذا الموضوع في المقال التالي.

سبب ارتداء بدور البراهيم النقاب

وكان متابعي البراهيم قد تفاجئوا بعودتها لارتداء النقاب، بعد أن كانت تخلت عن الحجاب والنقاب لمدة، وذلك لأن بدور كانت قد اكتفت بالتعليق أن لديها سبب “ضروري” لارتداء النقاب، نسرد لكم فيما يلي أسباب تلك الضجة:

  • كانت الفاشنيستا المثيرة للجدل قد خلعت الحجاب قبل فترة وظهرت بدون حجاب أو نقاب، وعند سؤالها عن ذلك أجابت بأن فيديوهاتها أغلبها تصور داخل منزلها بالإضافة الى أنها لا ترتدي الحجاب غير في منطقة الخليج.
  • وصفت بدور نفسها بأنها دائما ما تكون تحت المجهر، وذلك برغم أنها لا تحتاج الى الشهرة، وقد اعتبر البعض إنها تقلد نصرة الحربي بعدما تصدرت الترند.
  • وكانت بدور قد ظهرت قد ظهرت في فيديو مرتدية النقاب أثناء إعلانها لأحد معارض السيارات، وكانت تشتكي من تحرش الشباب بها، ثم ظهرت في فيديو آخر تبرر فيه ارتدائها النقاب.
  • وانتقدت بدور متابعيها بسبب الهجوم الذي تعرضت له، وقالت إن ارتدائها النقاب مؤقت ولكن ليس بسبب قيامها بإعلان وأنها كانت ترتدي النقاب لفترة قبل ذلك عند زواجها، كما نشرت بعض الصور لمشاهير من الوطن العربي ارتدوا النقاب مؤكدة أنهم لم يتعرضوا للانتقاد مثلما حدث معها.

اقرأ أيضاً: من هي زوجة تركي آل الشيخ 1445

من هي بدور البراهيم

ولدت بدور البراهيم لأب سعودي وأم سعودية من أصول عراقية عام 1984 وتوجد بعض الشائعات عن انتماء بدور للمذهب الشيعي لكنها نفت ذلك، حصلت على البكالوريوس من جامعة أوكسفورد البريطانية في فنون التجميل، كما تعد من أشهر خبراء التجميل بالمملكة العربية السعودية ويتابعها العديد من الأشخاص على حسابات التواصل الاجتماعي، وفي التالي أهم المعلومات عن بدور البراهيم:

  • تنادي البراهيم بحقوق المرأة وانطلاقها في المجتمع كما تشجع النساء العربيات على أخذ حريتهن في التعليم والعمل وأن يكون لهن نفس الحقوق مثل الرجل.
  • سافرت بدور إلى بريطانيا لدراسة التجميل واليوم يقصد مركزها التجميلي العديد من الزبائن، كما تشارك على صفحات وسائل التواصل أهم منتجات المكياج وكيفية استخدامها.
  • أنجبت بدور طفلين من زوجها الليث الذي لم يستمر زواجهما طويلا، ثم تزوجت في عام 2024 من رجل كويتي بمهر مليون ريال، ثم انفصلت بعد مرور ستة أشهر وقد أثيرت الشائعات حول هوية زوجها الحالي.

اقرأ أيضاً: من هي مياء الزهراني

بدور البراهيم والسوشيال ميديا

سبب ارتداء بدور البراهيم للحجاب لم يكن الشيء الوحيد الذي أثار رواد وسائل التواصل الاجتماعي واستفزهم، نذكر لكم أكثر ما أثار الشائعات واللغط حول بدور البراهيم على صفحات وسائل التواصل:

  • في إحدى المرات حذفت بدور كل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها على منصة انستجرام، وجاء ذلك بعد اتخاذها قرار التخلي عن الفن وعدم الظهور مرة أخرى، وربط المعجبون ذلك بخبر زواجها.
  • كما اتخذت برنامج سناب شات كوسيلة للإعلان عن زواجها حيث عرضت صورة لاتفاقية ما قبل الزواج، وظهر في الصورة مهرها مليون ريال.
  • ظهرت بدور في مقطع على سناب شات كرد فعل نتيجة اتهامها بالسعي وراء المال من خلال زيجاتها، حيث قالت إنه عرض عليها مهرا من أحد الرجال 266 مليون ريال سعودي، ولكنها ترغب أن تكون الزيجة القادمة مختلفة، حيث تريد الزواج عن حب ومعرفة قبل الزواج.

اقرأ أيضاً: من هي والدة الملك عبد الله بن عبد العزيز ومن هم أخوته من امه

سبب ارتداء بدور البراهيم النقاب الذي أثار العديد من التساؤلات، وهل كونها شيعية صحيح، واستخدامها لوسائل التواصل الاجتماعي في إثارة الجدل، بالإضافة لزواجها والجدل الذي أثير حوله، كل هذا ذكرناه لكم في مقالنا، نرجو أن نكون وفينا الإجابة فيه على كل التساؤلات عندكم.