سبب توقف مباراة برشلونة وقادش، كرة القدم هي عالم كبير من الأحداث والنتائج والأمور المعقدة والمرتبطة ببعضها البعض، وهذا الأمر بالتحديد هو من يجعلها من أكثر الرياضات متابعة من قبل الناس في مختلف أنحاء العالم، ويقوم كل شخص بمتابعة الفريق المفضل له والذي يحوز على إعجابه، وكرة القدم مثلها كمثل مختلف الألعاب قد يحدث بها الكثير من الأمور الخارجة عن السيطرة مثل ما حدث اليوم في أحد المباريات، وسنعرف من خلال موضوعنا سبب توقف مباراة برشلونة وقادش.

مباراة برشلونة ضد قادش

إن فريق برشلونة فريق غني عن التعريف وهو الأعمدة الأساسية في الدوري الإسباني، كما أن فريق قادش فريق لا يستهان به حيث أنه يقدم أداء رائع أمام كبار الفرق في الدوري الإسباني، وسنتناول اليوم بعض المعلومات عن مباراة برشلونة ضد قادش:

  • جرت اليوم السبت الموافق العاشر من سبتمبر 2024، مباراة فريقي برشلونة وقادش ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.
  • وقد بدأت مجريات المباراة تزامناً مع إطلاق الحكم صافرته معلنًا بداية المباراة عند تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية على أرض ملعب رامون دي كارانزا.
  • ويحتل نادي برشلونة الإسباني المركز الثاني في الدوري الإسباني، بعشر نقاط نجح بتحقيقها من ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد.
  • أما نادي قادش فيحتل المركز الأخير دوي أن نقطة، علماً بأن الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.
  • بينما قام فريق برشلونة في الشوط الثاني بتسجيل هدفين والتقدم على الفريق قبل أن يتم إيقاف المباراة في الدقيقة السابعة والثمانون لحدث عرضي طبي سنتعرف على تفاصيله في الفقرة القادمة.

شاهد أيضا: ما هي ديانة اراوخو لاعب نادي برشلونة الأسباني

سبب توقف مباراة برشلونة وقادش

لعب اليوم فريقي برشلونة وقادش ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الاسباني الممتاز، وقد شهد المباراة حدث غير اعتيادي، وتم على إثره توقف أحداث المباراة بالكامل، ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم سنتعرف على سبب توقف مباراة برشلونة وقادش:

  • تفاجأ مشجعي فريق برشلونة اليوم خلال المباراة التي جمعته مع فريق قادش الإسباني ضمن المنافسة على لقب الدوري الإسباني أو ما يسمى بالليجا الإسبانية عن توقف المباراة فجأة في الدقيقة السابعة والثمانون.
  • وقد تبين فيما بعد بأن سبب توقف المباراة كان بسبب وجود حالة صحية في المدرجات المباراة، وقد بدا الأمر خطير مما اضطر الحكم إلى اتخاذ مثل هذا القرار الصعب.
  • وقد تفاجأ الجميع سواء اللاعبين أو الجماهير من هذا الحدث واستمر الوضع المهيب لدقائق طويلة، ولم يقرر حكم المباراة استئناف اللعب بعد، إذ لم يتم الإعلان عن الوضع الصحي للمشجع المصاب وسبب إصابته.
  • ذكرنا هذه التفاصيل ضمن موضوعنا سبب توقف مباراة برشلونة وقادش.

شاهد أيضا: حقيقة انتقال اللاعب ميراليم بيانيتش من برشلونة للنصر السعودي

تفاصيل الحالة الصحية للمصاب في مباراة برشلونة وقادش اليوم

تفاجأ الجميع سواء ممن كان في مدرجات الملعب أو أمام شاشات التلفاز ويتابعون مباراة برشلونة مع فريق قادش الإسباني بحدوث إصابة صعبة لأحد المشجعين الأمر الذي استدعى الحكم لإيقاف المباراة، وسنتعرف الآن على تفاصيل الحالة الصحية للمصاب في مباراة برشلونة وقادش اليوم:

  • في حادثة ليست الأولى من نوعها وفي أثناء المباراة التي جمعت بين الفريقين الإسبانيين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني تم تغيب أحد المشجعين عن الوعي فجأة.
  • وقد هرعت الأجهزة الطبية المسؤولة عن الإدارة الصحية للمباراة إلى المشجع وقام حارس مرمى فريق قادش جيرمياس ليدسما بإحضار جهاز إنعاش إلى الفريق الطبي من أجل استخدامه من أجل المصاب في المدرجات.
  • وقد تبين فيما بعد أن المصاب هو أحد كبار السن وتم نقله إلى المشفى ليتم بعدها فقد الوعي لأحد المصورين المنتمين إلى الجهاز الصحفي للقاء.
  • علماً بأن المشجع سقط في الدقيقة 87 من المباراة، في مدرجات فريق قادش، ثم توقفت المباراة لوقت طويل، لحين إسعاف المشجع، وقام حارس مرمى قادش، والذي تولى مهمة علاج المشجع الذي تعرض لأزمة صحية خلال متابعة المباراة أمام برشلونة.
  • وطالب اللاعبون الحكم بإيقاف المباراة، وبدأ التحرك لإسعاف المصاب في مدرجات ملعب “رامون دي كارانزا”.

تفاصيل توقف مباراة برشلونة وقادش اليوم

طالب لاعبو فريق برشلونة وقادش الحكم بإيقاف المباراة لإصابة أحد الجماهير، وبدأ التحرك لإسعاف المصاب في مدرجات ملعب “رامون دي كارانزا”، وقد وظهر قلق لاعبي كلا الفريقين على أرض الملعب، وبعد توقف المباراة لـ15 دقيقة، غادر لاعبو الفريقين الملعب وتوجهوا إلى غرفة خلع الملابس في انتظار صدور قرار رسمي بشأن استكمال المباراة أو تأجيلها إلى وقت لاحق.

وذكرت شبكة “بي إن سبورتس” أن المسعفين نجحوا في إسعاف المشجع المصاب، لكن تأخر استكمال المباراة بسبب تعرض مشجع ثان لأزمة صحية، وعاد اللاعبون الآن إلى الملعب ويقومون بعملية الإحماء استعدادا لإكمال المباراة، وأعلن نادي برشلونة على حسابه في موقع “تويتر” أن المباراة ستستأنف في تمام الساعة 18:05 بتوقيت غرينيتش.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي كان يحمل عنوان سبب توقف مباراة برشلونة وقادش، وقد قمنا بالتعرف على ملابسات توقف الأحداث المتعلقة بالمباراة التي جمعت الفريقين.