سعر كريم ليدوكايين لتأخير القذف للرجال، إن سرعة القذف تعتبر واحدة من المشاكل الجنسية الشائعة التي يواجهها العديد من الرجال، يندرج تحت هذا المصطلح أن الرجل يصل إلى ذروة الإثارة الجنسية بسرعة جداً بعد بدء الجماع، أو أن مدة العلاقة الحميمة قصيرة بشكل غير طبيعي، تلك المشكلة تؤثر سلباً على تجربة الرجل والمرأة على حد سواء، وبناءً على ذلك يلجأ العديد من الرجال إلى البحث عن وسائل وأدوية تساعدهم في تأخير القذف، في هذا المقال سنتعرف على سعر كريم ليدوكايين لتأخير القذف للرجال.

طريقة استعمال ليدوكايين لتأخير القذف

في بداية الحديث عن كريم ليدوكايين تجدر الإشارة بالقول أن مشكلة سرعة القذف واحدة من المشاكل التي تواجه فئة كبيرة من الرجال الأمر الذي يؤثر بالسلب على كلاً من الرجل والمرأة، وعليه تتمثل طريقة استعمال ليدوكايين لتأخير القذف بالتالي:

  • كريم ليوكايين هو مستحضر موضعي يحتوي على مواد مخدرة يستخدم عادة لعلاج الحروق وتخفيف الألم المحلي.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام مخدر ليوكايين أحيانًا لتأخير القذف، وعليه لاستخدامه بشكل فعال يتعين وضع الكريم على القضيب ما يقارب 20 دقيقة قبل بدء الجماع، ثم يجب شطف المنطقة المعنية بالكريم بعناية.

شاهد أيضاً: تجربتي مع شراب الكولاجين الالماني

أفضل بخاخ أو كريم لتأخير القذف

حقيقةً إن القذف المبكر هو اضطراب جنسي يتميز بوقوع القذف بسرعة بعد بدء النشاط الجنسي، في الحين ذاته هناك عدة أنواع من العلاجات المتاحة للمساعدة في تأخير القذف، منها كريمات تأخير القذف وبخاخات تأخير القذف، بدورنا سنقوم بعرض أفضل بخاخ أو كريم لتأخير القذف ومنها:

سعر كريم ليدوكايين لتأخير القذف للرجال

  • بخاخ Promescent: من افضل بخاخات تأخير القذف؛ بسبب تركيبته الفريدة والمميزة التي تسمح للدواء على اختراق سطح الجلد والبقاء لفترة والتغلغل إلى الأعصاب.
  • كذلك بخاخ Stud 100: يستخدم رذاذ التأخير الليدوكائين.
  • بخاخ ASTROGLIDE Verge: يستخدم Verge مادة البنزوكائين بدلاً من الليدوكائين كمكون نشط لإزالة الحساسية.

شاهد أيضاً: تجربتي مع سيروم لاروش

ما هي أسباب سرعة القذف

القذف المبكر يمكن أن يكون ناتج عن مجموعة متنوعة من الأسباب والعوامل، على الرغم من عدم وجود سبب محدد معروف وراءه إلا أنه يمكن تتبع بعض العوامل المحتملة التي تلعب دورًا في حدوثه، كما سنتعرف على ما هي أسباب سرعة القذف على النحو التالي:

  • انخفاض مستوى السيروتونين: السيروتونين هو ناقل عصبي يلعب دور مهم في تنظيم المزاج والإثارة الجنسيةـ، وعليه انخفاض مستوى السيروتونين يمكن أن يؤدي إلى القذف المبكر.
  • العوامل النفسية: المشكلات النفسية مثل الاكتئاب والقلق والضغط النفسي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على الأداء الجنسي وتساهم في القذف المبكر.
  • الشعور بالذنب: بعض الرجال قد يشعرون بالذنب بسبب معتقدات تربوية خاطئة حول الجنس، مما يؤدي إلى القذف المبكر نتيجة لرغبتهم في إنهاء العلاقة بسرعة.

شاهد أيضاً: تجربتي مع سيروم فيتامين سي فير اند وايت

علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100

أما فيما يتعلق بعلاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 فمن الجدير بالذكر أنه هناك العديد من الحلول التي تساهم في التخلص من مشاكل سرعة القذف وتتمثل هذه الحلول بالتالي:

  • الاستمناء قبل العلاقة بساعة على الأقل: إحدى الأسباب التي تؤدي إلى القذف السريع هو ارتفاع مستوى الشهوة الناجم عن كمية كبيرة من السائل المنوي المخزن في الخصيتين، وخصوصًا إذا كان إنتاج هذا السائل مرتفع في الجسم، لذلك يمكن (الاستمناء) أن يساعد في تقليل هذا السائل والحد من الشهوة قبل ممارسة الجنس، مما يسهم في تأخير القذف وزيادة مدة العلاقة الجنسية.
  • استخدام طريقة الضغط المؤقت: هذه الطريقة معروفة باسم (طريقة ماسترز جونسون) وهي تقنية فعّالة، تبدأ الممارسة الجنسية بشكل عادي مع الشريك، ثم عند الشعور بأنك قريب من القذف وتجد صعوبة في التحكم انسحب بسرعة ولتصرف الزوجة اهتمامها إلى رأس العضو بقوة لمعالجة فترة الشهوة، ثم يمكن استئناف الممارسة مرة أخرى.
  • تقوية عضلات قاع الحوض (تمرينات كيجل): تلك العضلات هامة للتحكم في البول ومنع تسرب البراز والغازات، يتضمن تمرين كيجل تقليد لشد وإرخاء عضلات قاع الحوض لمدة 3 ثواني ثم إرخاءها لمدة مماثلة، وكرر هذا التمرين 10 مرات متتالية.

شاهد أيضاً: تجربتي مع كريم بوندس الوردي

سعر كريم ليدوكايين لتأخير القذف للرجال

لطالما كانت سرعة القذف واحدة من أكثر مشاكل الجنس الشائعة بين الرجال، وهذا دفع العديد من الشركات إلى التنافس في تطوير وتسويق منتجات وأساليب مختلفة للتعامل مع هذه المشكلة مثل الكريمات الموضعية والبخاخات وغيرها من الحلول، ومع ذلك لم تكن هذه الحلول فعالة بشكل كبير في علاج هذه المشكلة وكانت تحمل آثار جانبية ضارة على صحة الجسم، أما فيما يتعلق بسعر كريم ليدوكايين لتأخير القذف للرجال يبلغ سعر كريم ليدوكايين لتأخير القذف للرجال تقريباً 41 ريال سعودي، أو ما يعادل 172 جنيه مصري.

شاهد أيضاً: افضل مضاد حيوي في السعودية 

احتياطات عند استعمال ليدوكايين لتأخير القذف

في إطار حديثنا عن أحد أشهر المنتجات الخاصة بتأخير القذف والذي يبحث عنه العديد من الرجال لعلاج سرعة القذف التي يعانون منها، من ناحية أخرى تجدر الإشارة بالقول أن هناك مجموعة احتياطات عند استعمال ليدوكايين لتأخير القذف تتمثل هذه الاحتياطات بالتالي:

  • ينبغي عدم استخدام ليدوكايين على الجروح.
  • كذلك لا يُنصح باستخدامه للحامل أو المرضع.
  • يتم حفظه في وعاء مغلق بمكان بارِد وجاف.
  • لا يجب وضعَه أكثر من 12 ساعة على الجسم.
  • والأهم من ذلك كله أنه ينبغي تجنب ملامسته للعينِ أو الأنف فقد يسبب تورّم أو خدر.
  • ينبغي الالتزام بالجرعة المحدد من الدواء وعدم الزيادة.

شاهد أيضاً: عيوب جهاز سبلندر لازالة الشعر

في ختام حديثنا عن سعر كريم ليدوكايين لتأخير القذف للرجال، تجدر الإشارة بالقول أن هذا النوع من المنتجات يعتبر من أكثر المنتجات بحثاً من قبل فئة كبيرة من الرجال لا سيما الذين يعانون من مشاكل سرعة القذف حيث أنه أثبت فعاليته في التخلص من هذه المشكلة بشكل كبير.