شجون الهاجري تعتبر من أشهر نجمات الكويت في مجال التمثيل والإعلام في الفترة الأخيرة، زادت عمليات البحث عن مسلسلات شجون الهاجري القديمة بعد تقديمها مسلسلها الأخير الناجح بعنوان هروب، والذي يعتبر تجربة جديدة مثيرة وشيقة في أحداثها ونهايتها، وقد قامت بتقديم الكثير من الأعمال الناجحة على شاشة التلفزيون والسينما وخشبة المسرح، نظرًا تألقها ونجوميتها يبحث الكثير من متابعيها عن معلومات عنها وعن حياتها الشخصية والفنية، لذا نقدم لكم أبرز التفاصيل عنها من خلال هذا المقال.

منى زكي قبل التجميل وأهم المعلومات عن حياتها الفنية والشخصية

شجون الهاجري ويكيبيديا

شجون الهاجري هي فنانة كويتية من مواليد شهر فبراير عام 1988، ولدت في الكويت ويبلغ عمرها الآن 33 عام، بدايتها الفنية كانت منذ نعومة أظافرها، حيث شاركت في أحد البرامج الرمضانية بعنوان رمضان الصواية على التلفزيون، وهي في السابعة من عمرها.

شاركت في برنامج ماما أنيسة، والعديد من البرامج التلفزيونية للأطفال، وذلك لأنها كانت تحب الكاميرا والتمثيل منذ طفولتها، حتى قدمت أول أعمالها من خلال شاشة التلفزيون الخليجي في مسلسل بعنوان خطوات على الجليد، ثم الحب يأتي متأخرًا، وثمن عمري سنة 2002.

اقرأ أيضاً: أحمد موسى زوج فوز العتيبي  

أم شجون الهاجري الحقيقية

كانت شجون الهاجري تعيش في أحد دور رعاية الأيتام منذ الصغر، وذلك قبل أن تتبناها عائلة كويتية، والدها بالتبني هو مطر الهاجري الذي منحها اسمه وزوجته حياة، ظلت تقيم معهما حتى عمر 13 عام، ثم انتقلت مرة أخرى إلى دار أيتام.

تسائل الكثير من المتابعين لها من المعجبين والجمهور هل شجون الهاجري لقيطة، وكان ذلك السبب في تصريحاتها التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام أنها لا تعرف أمها الحقيقية حتى الآن، وأن تربيتها في الملجأ له تأثير سلبي على نفسيتها وشخصيتها حتى الآن.

رومي القحطاني

زوج شجون الهاجري الليث

زوج شجوي الهاجري هو أحمد البريكي، وقد كانت الخطوبة في أثناء فترة تقديم العمل المسرحي الذي شاركت فيه بعنوان زين إلى عالم جميل، كان هناك الكثير من الشائعات حول الخلافات بينهما والانفصال، إلا أنهما بعد الزواج انفصلا في عام 2013.

حاول الثنائي أن يستكمل قصة الارتباط مرة أخرى بعد مرور عام على الانفصال، إلا أن العلاقة لم تنجح.

لذا صرحت في عام 2014 أن علاقتها انتهت مع أحمد البريكي، وفي الوقت نفسه انتشرت أخبار عن علاقتها بالكاتب الكويتي فهد العليوة.

اقرأ أيضاً: عبد الله البكري زوج في الشرقاوي

شجون الهاجري وابنتها

عقب انفصال شجون الهاجري عن زوجها الليث نتيجة الخلافات بينهما، تم نشر مجموعة من الصور لها بصحبة طفلة صغير على الإنترنت ومواقع السوشيال ميديا، لذا انتشرت الأخبار والتساؤلات حول أن هذه ابنة شجون الهاجري أم لا، إلا أنها لم تنفي أو تؤكد هذا الخبر.

زوج دانة الطويرش

شجون الهاجري وزوجها محمد العلوي

حاوطت الشائعات شجون الهاجري والفنان محمد الحلوي عن حقيقة الارتباط بينهما، إلا أنها خرجت خلال أحد حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا وأكدت أنها زوجة الفنان محمد العلوي، وأنها ابن خالتها.

صرحت أنها تتعاون معه في عمل درامي بعنوان مذكرات عائلية، وهو من عمل المؤلف الكاتب فهد العليوة، والمخرج جمعان الرويعي، وتلقت التهنئة والمباركات في التعليقات على المنشور الذي نشرته عبر حسابها، مع تساؤلات عن سبب إخفائها هذا الخبر في البداية.

مرض شجون الهاجري بالسرطان

خلال أحد الفترات العصيبة التي مرت في حياة شجون الهاجري فترة مرضها، وكانت تعاني من مشكلة في المعدة، وتتواصل مع متابعيها على صفحاتها الخاصة على مواقع السوشيال ميديا، تشاركهم أهم تطورات حالتها الصحية.

أكدت أنها كانت تعاني من تعب شديد وألام قوية، اضطرت على إثرها للمكوث في المستشفى لفترة كبيرة من الوقت، حتى تتعافى، وتستطيع العودة للتصوير مرة أخرى، وأنها لم تقصد أن تبتعد عن جمهورها لولا مرضها.

اقرأ أيضاً: علا غانم قبل وبعد التجميل ومن زوجها

مسلسل شجون الهاجري الجديد

قدمت الممثلة الشابة شجون الهاجري مسلسلها هروب، تم تصويره في بيروت، وبمشاركة مجموعة كبيرة من فنانين الخليج، وسوف يتم العرض في منصة شاهد، ويشاركها الممثل باسم مغنية، جيسي عبده.

مسلسل ملاك رحمة كان آخر مسلسلاتها، وهو عمل فريد من نوعه، تمت معالجته من خلال التشويق والمغامرة، يتناول العديد من الأحداث في إطار غامض، ويتحدث عن الجريمة والمشكلات النفسية، وتقدم من خلاله شخصية معقدة التفاصيل.

مسلسلات شجون الهاجري القديمة

نجحت شجون الهاجري في تقديم أعمال تلفزيونية رائعة، اكسبتها شهرة ونجاح وحب الجمهور في الكويت والوطن العربي، ونذكر أهم أعمالها فيما يلي:

  • حكايات كويتية بدور فتوح.
  • قطعة 13 مسلسلاً كرتوني.
  • الحب يأتي متأخرًا.
  • ثمن عمري.
  • دنيا القوي
  • عديل الروح
  • الاختيار الصعب
  • عرس الدم
  • فضة قلبها أبيض
  • آخر صفقة حب.

اقرأ أيضاً: من هي صبا مبارك قبل وبعد عمليات التجميل ومن زوجها

معلومات عن شجون الهاجري

إذا كنت تبحث عن معلومات البطاقة الشخصية للفنانة الكويتية شجون الهاجري، أو صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فنقدم لكم كل هذه التفاصيل على النحو المبين أدناه:

الاسم الكاملشجون مطر مسعود الهاجري، وشهرتها شجون الهاجري
الجنسيةكويتية
الديانةمسلمة
تاريخ الميلاد٨ فبراير سنة ١٩٨٨ (٣٣ سنة)
محل الميلادالكويت
الحالة الاجتماعيةمتزوجة
اسم الزوجالزوج الليث: أحمد البريكي

الزوج الثاني: محمد العلوي.

عدد الأبناءواحدة
المهنةممثلة، ومنتجة.
المؤهل الدراسيالجامعة الأسترالية في الكويت.
سنوات النشاط:منذ عام ١٩٩٥ حتى الآن.
أهم أعمالهامسرحية درب السلامة، ومسلسل الجريمة عذراء
هم ألقابهاشوجي، شوج.
أهم الجوائز
  • جائزة أفضل ممثلة مهرجان المميزون عن دورها في العمل الدرامي الجريمة عذراء.
  • منحت لقب (نجمة الشباب الليثى) سنة ٢٠١٩
شجون الهاجري انستقرامshoooj
شجون الهاجري يوتيوبShooji
حساب تويتر@Shojoon_Alhajri
حساب سناب شاتshoojs-life

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن تفاصيل الحياة الشخصية والفنية للنجمة الكويتية الشابة شجون الهاجري، تعرفنا على ابنة شجون الهاجري، وزوجها، وأمها الحقيقية، حقيقة إصابتها بالسرطان، وآخر أعمالها الفنية، وحساباتها على السوشيال ميديا.