أطلق مؤخراً التريلر الإعلاني الجديد لأنمي Suicide Squad ISEKAI، الذي أثار إعجاب عشاق شخصيات DC بشكل عام، وخاصةً شخصيتي هارلي كوين والجوكر. وعندما علم محبو هاتين الشخصيتين المميزتين بظهورهما في عمل ياباني مبتكر، كان من الطبيعي أن تزداد شهرة هذا الخبر. لذا، يحرص موقع أطروحة على تقديم مقطع الفيديو الترويجي الجديد لأنمي Suicide Squad ISEKAI، إلى جانب الحديث عن موعد عرض الأنمي.

تألق شخصية هارلي كوين في التريلر الإعلاني لأنمي Suicide Squad ISEKAI

استطاع استوديو WIT إثارة حماسة متابعي الأنمي الياباني من خلال نشر مقطع دعائي جديد يركز على شخصية هارلي كوين، حيث يظهر قوتها وتحركاتها المهنية، فضلاً عن تفاصيل حياتها الماضية وعلاقتها بالجوكر، بما في ذلك مشاهد القتال بينها وبين كاتانا. سيتم إنتاج هذا الأنمي بالتعاون بين استوديو WIT وWarner Bros Japan، ويمكنكم مشاهدة الفيديو الدعائي هنا:[1]

موقع crunchyroll

قصة أنمي الجوكر Suicide Squad ISEKAI

تدور أحداث الأنمي حول انتقال الفرقة الانتحارية من الواقع إلى عالم ساحر مليء بالوحوش القوية، مما يؤدي إلى صراعٍ دائم مع الأشرار وأعوانهم. يتوجب عليهم أن يبقوا متحدين ويتعاونوا مع بعضهم البعض من أجل النجاة في هذا العالم الجديد، والتوصل إلى وسيلة للعودة إلى عالمهم الحقيقي.

موعد عرض Suicide Squad Isekai

تاريخ موعد عرض أنمي Suicide Squad محدد في 7 يوليو 2025، والذي يصادف يوم الأحد. يستلهم الأنمي من علامة Suicide Squad التجارية الشهيرة، والتي تعتبر سلسلة كوميدية من إنتاج DC Comics. وقد تم إصدار فيلمين رسميين بناءً على نفس السلسلة، بالإضافة إلى إنتاج لعبة فيديو معروفة باسم Suicide Squad: Kill the Justice League.[2]

حصول أنمي Mahoutsukai no Yakusoku على مقطع دعائي جديد

بعض اللقطات والصور من أنمي الجوكر مع هارلي كوين DC

سنقوم بإدراج بعض الصور من أنمي Suicide Squad ISEKAI في الفقرات التالية:

في الختام، نكون قد استعرضنا التريلر الإعلاني الجديد لأنمي Suicide Squad ISEKAI، حيث تم تزويدكم برابط الفيديو الدعائي الجديد الذي يظهر شخصية هارلي كوين، إلى جانب معلومات حول موعد عرض الأنمي.