شيماء سبت من هي؟ إنها فتاة بحرينية كان ظهورها ملفتًا في المجال الفني في الفترة الأخيرة، شاركها في هذه الموهبة أخواتها الثلاث، وتتميز بوجهها الجميل، اشتهرت بسبب بموهبتها وأدائها المتألق، لذا أصبح لديها الكثير من الجمهور يسألون كم عمرها، ويريدون معرفة قصتها بالكامل، لذلك سوف نقدم كافة التفاصيل عن هذا الوجه البحريني المتميز في الدراما البحرينية، وكيف تصعد درجات النجاح بثبات، كل هذا من خلال المقال.

شيماء سبت من هي

ولدت الفنانة في سنة ١٩٧٧م في منطقة المحرق بدولة البحرين، دخلت إلى عالم الفن والتمثيل من أن كان عمرها عشر سنوات.

 أما عن حياتها العلمية فهي حاصلة على أكثر من شهادة علمية في مجالات عدة، درست في كلية الهندسة، كما درست في كلية الإعلام والعلاقات العامة، بالإضافة لدراستها لعلم النفس.

وكان المسرح البحريني هو أول منصة ظهرت عليها وعمرها ١١ عام سنة ١٩٨٨ م، وكانت هذه تعد الانطلاقة الليثى لها نحو عالم التمثيل، وكانت تتقن كل الأدوار التي تقوم بتجسيدها، مما جذب أنظار المنتجين والمخرجين إليها.

كم عمر الفنانة شيماء سبت الحقيقي؟

هناك استفسارات كثيرة حول موضوع السن لمعظم الفنانات العرب، وذلك بسبب الكتمان من جانبهم لبعض الأمور مثل العمر والحياة الشخصية، التي يحاول الجماهير معرفتها.

كما أن الملامح الجميلة والدلال الذي تتميز به شيماء سبت، إلى جانب تألقها في المجال الفني، كان السبب في إطلاق المزيد من الاستفسار من جانب جمهورها، يسألون كم عمر شيماء سبت؟

إن عمرها الحقيقي الآن هو ٤٣ عام، حيث ولدت في السبعينات، بالتحديد عام ١٩٧٧ م، لمن تكن هذه المعلومة متوقعة على الإطلاق، تفاجأ الكثير حيث بدت لهم وكأنها أصغر بكثير من هذا السن، والسبب يعود إلى ملامحها الطفولية الجميلة.

لكنها فنانة لا تحب إخفاء حياتها الشخصية عن جمهورها ومتابعيها، فجاء تصريح منها للإعلام أن سنها الحقيقي هو ثلاثة وأربعين عام.

وكان هذا في نطاق مقابلة أحد الصحفيين معها، وفيه جاوبت على التساؤل الذي كان محيرًا لجمهورها في البحرين والوطن العربي.

اقرأ أيضًا: من زوج سارة الودعاني من زوجها وحساباتها على التواصل الاجتماعي

شيماء سبت ويكيبيديا

شيماء سبت من هي؟ هي بنت جميلة نشأت في أسرة بحرينية تحب وتعشق الفنون، لذلك كان تقدم أعمال مسرحية في بلادها في وقت مبكر من طفولتها، حب بدأت في هذا المجال منذ نعومة أظافرها.

نجحت بعد ذلك في دخول عالم المسلسلات والدراما، لتؤدي العديد من الأدوار الناجحة، فيما تفتح بعد ذلك الباب لأخواتها البنات إلى الفن وصفحات السوشيال ميديا أيضًا، وهم شيلاء سبت، وأبرار سبت، وشذى سبت.

تتابع عن كثب الأعمال الفنية في الخليج ومصر، وتصفها بأنها أعمال الراقية، وتحرص باستمرار أن تبدي وجهة نظرها في بعض هذه الأعمال، وآخر ما علقت عليه هو دراما نسل الأغراب المصرية.

 حيث علقت عن ما أشيع عن أخطاء  محمد سامي مخرج العمل، أنها شائعة وقد يقع فيها أي مخرج، وهي لا تؤثر على نجاحه على الإطلاق.

اقرأ أيضاً: كم زوجة في حياة أحمد الفيشاوي وتعلقت برسم الوشم لماذا 

من هو زوج شيماء سبت

بعد تداول أحد المقاطع التي تعرض فيديو من زفاف أختها الفنانة شيلاء سبت انتشرت بعض الشائعات عن خطبتها، يث تم عقد قران أختها في وقتٍ قريب.

نشرت شيماء سبت على حسابها الخاص على تويتر منشور تقول فيها أنها غير متزوجة ولا مخطوبة حتى الآن.

وعبرت عن هذا بشكل ساخر، وهذه المعلومة كانت صادمة للكثير من متابعيها، حيث أنها بالرغم من ملامحها الجميلة لم ترتبط.

انتشرت العديد من الأخبار من مصادر غير موثوقة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تناولت خبر ارتباطها في وقت لاحق، ولكن لم يتم تأكيد هذه الأخبار فيما بعد، ولكن الفيديو المتداول يخص عقد قران شقيقتها شيلاء.

اقرأ أيضاً: نادين نجيم من زوجها وأهم المعلومات عنه 

 أخوات شيماء سبت

 عائلة سبت أصبحت فجأة مشهورة بسبب دخولها هي وشقيقاتها إلى عالم الفن والأزياء، تتميز الشقيقات الثلاثة بأن كل واحدة لها ذوقها الخاص والذي يختلف تمامًا عن الأخرى، فلا يقلدون بعضهن مطلقًا.

تتمتع الأخوات بأن لكل منهن شخصيته المنفصلة الاستقلالية، وفي نفس الوقت الحب ومشاعر الأخوة الصادقة موجودة بشكل واضح بينهن، وتظهر بوضوح خلال المقاطع المصورة التي يتشاركون فيها، ثم عرضها على الصفحة الخاصة بهم على اليوتيوب.

يرى العديد من الأشخاص المتابعين للفنانة شيماء سبت أنها مع شقيقاتها يوجد شبه بينهن وبين عائلة كيم كارداشيان، حيث أن لها هي الأخرى أخوات اشتركوا مع كيم وكايلي في دخول عالم الفن والشهرة.

الجوائز التي حصلت عليها شيماء سبت

لم تنتهي الإجابة على استفسار شيماء سبت من هي، فهي فتاة موهوبة حصلت على أكثر من جائزة، بسبب الأداء المتقن الذي حققته في الدراما والمسرح الذي قدمته بالبحرين، وأبرزها ما يلي:

  • بعد أن شاركت في العمل المسرحي جان دارك نالت مكافأة باعتبارها أفضل ممثلة في البحرين.
  • حصلت على الجائزة الثانية كأحسن عرض شامل في مصر، وذلك في النسخة التجريبية من مهرجان القاهرة مهرجان، عن دورها في مسرحية الكمامة.
  • قدمت لها الإمارات العربية المتحدة جائزة أفضل فنانة وأفضل عمل مسرحي خلال أحد المهرجانات الخليجية، في مسرحية المحارة ملكة الأزمنة القديمة.
  • عمان منحتها جائزة تكريم لها على عرض العمل المسرحي الغناوي في مهرجان الخليج.
  • افضل عرض متكامل في عمان- مسرحية الغناوي بمهرجان الخليج.

 اقرأ أيضاً: مريم الغضبان من زوجها وأهم المعلومات عنه

السيرة الذاتية شيماء سبت

الاسم الكاملشيماء محمد سبت
الاسم الفنيشيماء سبت
الديانةمسلمة
الجنسيةبحرينية
محل الميلادالمحرق، البحرين
تاريخ الميلاد٢٦ أكتوبر ١٩٧٧ (٤٤ سنة)
الحالة الاجتماعيةغير متزوجة
المؤهل الدراسيحصلت على بكالوريوس علم النفس، بكالوريوس إعلام وعلاقات عامة
المهنةممثلة بحرينية
بداية النشاط الفني عام ١٩٨٨
أهم الأعمالمسلسل عمى ألوان
حساب سناب شاتShaima 4ss
حساب انستجرامshaima4sabt
حساب تويترshaimasabt

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي عرضنا فيه كل المعلومات التي تهم جمهور الفنانة البحرينية شيماء سبت، حيث تحدثنا عن حياتها الشخصية، وعمرها الحقيقي، وأهم أعمالها، وعائلتها الفنية، والجوائز التي حصلت عليها، ومشوارها الفني.