تُسمع الموسيقى في جميع أنحاء العالم، ومن أشهر ما يقال فيها ألا لغة لها، تقع في قلوب كل الخلق على اختلاف ألسنتهم. لا تحتاج الموسيقى إلى أيّ وسيط لإحداث تأثيرها. وبالمثل، من المهم أن تصل الموسيقى إلى أذنيك دون أيّ عوائق. لا يمكن السماح لسرعة الإنترنت السيئة بالوقوف كحائل بينك وبين التمتع بالموسيقى. وعليه تزداد الحاجة إلى مشغل موسيقى غير متصل بالإنترنت، وعليه تمّ تطوير Lark Player مع مراعاة تامة لهذه الحاجة.

 

ما هو تطبيق لارك بلاير (Lark Player)؟

إنه واحد من أحد أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى على الإطلاق، وقد تمّ تصميمه مع الأخذ في الاعتبار المتطلبات الحديثة اليوم. بمساعدة هذا التطبيق، يمكنك تحقيق شغفك بالاستماع إلى الأغاني وقتما تشاء وكيفما تشاء. لست بحاجة إلى الذهاب إلى محرك جوجل (Google) للعثور على أغنيتك المفضلة لأنّه يمكنك الاستماع إليها من مكتبتك (Library) التي تستطيع إنشاؤها بنقرة واحدة فقط. بالإضافة إلى تنظيم مكتبتك في لارك بلاير (Lark Player)، يمكنك أيضا كتابة عناوين الأغاني خاصتك لتسهيل العثور عليها. كما يمكنك أيضا مشاركة أغانيك المفضلة مع الأشخاص المقربين منك.

وزيادة على كل هذا، فقد أصبح لارك بلاير (Lark Player) من أشهر الترندات الصاعدة بسبب بعض ميزاته غير العادية. إنّه يحتوي على كلّ ما يحتاجه أيّ عاشق للموسيقى، إذ يتيح لك أيضا البحث عن كلمات الأغاني عبر الإنترنت حتى تتمكن من الاستماع إلى الأغاني وفهمها أيضا. بمساعدة المعادل الموسيقي الأكثر تقدما، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك عن طريق تعديلها حسب رغبتك. سواء كانت الموسيقى سريعة أو بطيئة، فسيقوم المعادل بتكييفها حسب الطلب.

 

كيفية الاستماع إلى الموسيقى دون اتصال باستخدام لارك بلاير (Lark Player)

إليك دليل خطوات سريعة سيساعدك على الاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال بالانترنت بمساعدة لارك بلاير (Lark Player).

الخطوة 1:

ادخل متجر جوجل بلاي (Google Play) ثم ابحث عن التطبيق Lark Player في علامة تبويب البحث أعلى جهاز الأندرويد (Android).

بعد كتابة اسم التطبيق في خانة البحث، انقر فوق زر البحث (search). في الصورة أدناه حيث يوجد السهم، سيظهر زر التثبيت (installation) هنا. انقر فوق زر التثبيت ثم قمتنزيل Lark Player.

الخطوة 2:

بعد تنزيل التطبيق، سيقوم تطبيق لارك بلاير (Lark Player) تلقائيا باستيراد بيانات كل الملفات الصوتية والفيديوهات على هاتفك الجوال. ستظهر قائمة بالملفات الصوتية على شاشة التطبيق. إذا لم يتمّ استيراد جميع بيانات ملفات الصوت والفيديو في المشغل، فيمكنك إضافة الأغاني والملفات المتبقية يدويا بالنقر فوق زر علامة الجمع (+). السهم الموجود في الصورة أدناه يظهر هذا الزر.

الخطوة 3:

تتمثل الخطوة الثالثة في إنشاء قائمة التشغيل (playlist) خاصتك حتّى تتمكن من الاستمتاع بها في التطبيق. قم بالنقر على الخيار الثاني في القائمة الرئيسية للتطبيق والمسمى قائمة التشغيل (playlist). في الصورة أدناه، هناك ثلاث قوائم تشغيل:

  • قائمة التشغيل الأولى: وتتكون من الأغاني المحببة لديك.
  • قائمة التشغيل الثانية: وكما يشير اسمها، تتكون من الأغاني التي قمت بتشغيلها أكثر من غيرها.
  • قائمة التشغيل الثالثة: وتتألف من الأغاني التي قمت بتشغيلها مؤخرا.

يمكنك أيضا إضافة قائمة تشغيل جديدة، إذ يسمح لك التطبيق بإنشاء ما شئت من القوائم وإضافة الأغاني المفضلة لديك إليها. لذلك لا داعي للبحث عن أغانيك المفضلة الواحدة تلو الأخرى، وما عليك سوى إنشاء قائمة تشغيل متكونة من هذه الأغاني وسيتم تشغيلها تلقائيا.

الخطوة 4:

كما هو مذكور أعلاه، يتيح لك تطبيق لارك بلاير (Lark Player) من ضبط إعدادات الصوت حسب اختيارك، إذ يحتوي موازن الصوت (equalizer) على خيارات متعددة للاستعمال.

سوف تجد زرا يسمى “أنا” (Me) على الشاشة الرئيسية. يُظهِرُ السهم الأبيض في الصورة هذا الزر. بعد النقر فوقه ستجد موازن الصوت (equalizer) الذي سيساعدك على ضبط إعدادات الصوت. توضح الصورة أدناه كيفية عمل هذا الموازن.

 

يمكنك زيادة وتخفيف صوت الموسيقى وتغيير الإعدادات حسب رغبتك. إذا كُنتَ تحب موسيقى الروك أو الجاز أو موسيقى الهيب هوب، فهناك خيارات متعددة في الموازن مع الإعدادات التلقائية لضبط كلّ أنواع الموسيقى المختلفة. لست بحاجة إلى تغيير أيّ إعدادات إذا اعتمدت العلامات المحددة مسبقا لأنواع الموسيقى المختلفة.

الخطوة الخامسة:

أحدُ الخيارات الأخرى الرائعة هو تشغيل الأغاني مع كلماتها. يمكنك أيضا الاتصال بالإنترنت للعثور على كلمات الأغاني إذا لم تكن متوفرة بالفعل. توضح الصورة أدناه كيف ستظهر كلمات الأغاني على الشاشة أثناء تشغيل الأغنية.

جميع الميزات المذكورة أعلاه تجعل من لارك بلاير (Lark Player) تطبيقا فريدا بين جميع مشغلات الموسيقى الأخرى. إنّه يحتوي على كل ما قد يحتاجه عُشّاق الموسيقى. وأفضل جزء من كل هذا هو أنّه يمكنك الاستفادة من كل هذه الميزات مجانا. تطبيق لارك بلاير (Lark Player) متاحٌ بالمجان على جوجل بلاي (Google Play). لذلك لا تضيع الوقت، ادخل بسرعة إلى متجر جوجل بلاي (Google Play) وقم بتنزيل أفضل مشغل موسيقى على الاطلاق، أو يمكنك أيضا العثور على أحدث إصدار من APK التطبيق بالنقر هنا