طريقة تضييق المهبل تجربتي، من المعروف أن المهبل هو عضو تناسلي وهو عبارة عن أنبوبة تقع خلف المثانة امام المستقيم وتمتد تلك الانبوبة حتى عنق الرحم، وعنق الرحم هو الجزء الذي يخرج منه المولود، ويبلغ طول المهبل نحو 10 سم  ويحاط بغشاء مخاطي، ولذلك في ذلك المقال سنستعرض لكم تدوينات معظم الناس والتي تحت مسمى “طريقة تضييق المهبل تجربتي’، كما أن ذلك العنوان يزداد كتابته على محركات البحث بجوجل، فتابعوا معنا لتوضيح أهم الوصفات.

طريفة تضييق المهبل تجربتي

العديد من النساء ترغب كثيرًا في تضييق المهبل لأن ذلك يؤثر على الاستمتاع بالعلاقة الزوجية، ويحدث اتساع المهبل بسبب التعرض للحمل والولادة، لذا سنقدم لكم في تلك الفقرة وصفات طبيعية التي جربها معظم النساء والتي من شأنها أن تقوم بتضييق المهبل:

  • تجربة قشر الرمان لتضييق المهبل أبدت نتائج باهرة، ومن تجارب النساء أنهم قاموا بتجميع قشر الرمان وسحقه ثم بللوا به اليد ووضعوا المسحوق على المهبل من أجل التضييق.
  • ولكن يجب عليكِ مراعاة أن يتم تنظيف المهبل بالماء فقط منعًا للإصابة الفطرية بسبب استخدام الأعشاب القابضة، ويمكن استخدام أيضًا القسط الهندي مع الماء كدش مهبلي يستعمل عند تنظيف المهبل.
  • هناك بعض الكريمات التي من شأنها المساعدة في تضييق المهبل وتلك الكريمات تحتوي على الأعشاب ولا سيما الصبار الذي يساعد على شد الجلد والحد من ترهله، ويمكن أن يتم دهن تلك الكريمات لمدة من 15 و20 دقيقة قبل العلاقة الحميمية وهناك بعض النصائح التي يتم من خلالها استخدام تلك الكريمات:
  • يجب عليك غسل يديك بالماء جيدًا جدًا ومن ثم تنظيف المهبل لكن ابتعدي عن غسل المهبل بالصابون فذلك يسبب جفاف للمهبل.
  • جففِ تلك المنطقة بلطف ثم ضعي القليل من الكريم على اصبعك وضعيه على منطقة المهبل ثم انتظري لمدة 15 دقيقة حتى يحدث ذلك مفعولًا.
  • إذا كنتي تعانين من أي نوع من أنواع الالتهابات المهبلية فالأفضل ألا تستخدمي تلك الكريمات أو ابتعدي عن استخدام تلك الكريمات أثناء الدورة الشهرية.
  • ومن الفوائد الإضافية لتلك الكريمات هي أنه يخلصك من الروائح المهبلية الكريهة كما أنها تعمل كمرطب لمنطقة المهبل حتى لا يصيبها أي نوع من أنواع الجفاف.
  • العديد من المتزوجات أيضًا تلجأ لتضييق المهبل مع الشبة خاصة بعد تعرضهم للولادة والحمل أكثر من مرة وبالأخص الولادة الطبيعية فذلك يؤدي لارتخاء في عضلات المهبل مما يوسعه طبيعيًا
  • ومن أشهر الوصفات التي تستخدم لتضييقه هي وصفه الشبة، والشبة عبارة عن مسحوق أبيض شفاف يتم استخدامها في الكثير من الصناعات مثل دباغة الجلد وتنقية الماء.
  • وللشبة العديد من الاستخدامات الجمالية فهي تستخدم كمزيل للعرق، وتهدئة البشرة بعد الحلاقة، وتبييض الأسنان، وتعتبر وصفة الشبة لتضييق المهبل من أقدم الوصفات فقد استخدمت لسنوات كثيرة وفيما يلي طريقة استخدام تلك الوصفة.
  • نملئ حوض الاستحمام بالماء ونضع فيه كمية من الشبة ويتم الجلوس في تلك الماء بحيث يغمر المهبل بالكامل، وتستغرق مدة جلوسنا حوالي 20 دقيقة وبعد ذلك نشطف المهبل بالماء الفاتر.

وصفات عشبية لتضييق المهبل

بما أن تضييق المهبل بالعمليات الجراحية مكلف للغاية، وبعيدًا عن كون تلك العمليات تحدث نجاحًا أو لا فهناك العديد من الوصفات بالأعشاب التي يمكنها أن تحقق نتائج فعالة وتكون تلك الوصفات سهلة التحضير ومنها:

  • وصفات الألوفيرا الصبار والتي تقوي عضلات المهبل لمنع حدوث هبوط في جدار المهبل، وتعمل على ترطيب المهبل ومنع تجفيفه، كما أن وصفات الكركم لها دور فعال في تضييق المهبل وهي تنتمي لعائلة الزنجبيل وله دور فعال في تخفيف الالتهابات ويمكن أن يقوم بشد جلد المهبل.
  • ومن الأشياء المجربة أيضًا هي تمارين الكيجل فتلك التمارين تشمل العضلات المتواجدة في المهبل لذلك القيام بها يوميًا سيساعد حقًا في تقوية عضلات القاع وتضييق المهبل
  • تمارين الأرجل المرفوعة من دورها أيضًا أن تضيق المهبل، وفوائدها الأخرى إلى جانب تضييق المهبل كبيرة ولتطبيق تلك التمارين عليكِ أن تستلقي أرضًا على الظهر ثم تقومي برفع الأرجل الواحدة تلو الأخرى مع محاولة عدم ثني الأرجل، أي قومي برفع الرجل اليمنى ثم الرجل اليسرى بعد إنزال الرجل اليمنى وهكذا.
  • نبتة البلوط أيضًا لها دور فعال استخدمت منذ القدم لتضييق المهبل، وتلك الفاكهة تنمو في العراق وتركيا، وتلك الفاكهة تعمل على مرونة عضلات المهبل فتضييق بسهولة بعدما تتسع
  • ويتم استخدام تلك النبتة عن طريق استخلاص مادة منها ووضعها على منطقة المهبل، وللحصول على النتيجة المرجوة يتم استخدام تلك النبتة يوميًا، كما أنها لها العديد من الفوائد الأخرى أيضًا منها تحسين الرؤية ودقتها، وتقليل الآم الدورة الشهرية،  ومنع الإصابة بسرطان الثدي.

أضرار تضييق المهبل بالليزر

يعتمد تضييق المهبل بالليزر على توصيل ضوء وطاقة حرارية إلى جدار المهبل وذلك عن طريق ادخال الليزر الصغير الذي يشبه العصا للقابلة للدوران، ولكن للأسف له عدة أضرار وفيما يلي أهم تلك الأضرار:

  • النتيجة غير مضمونة
  • قد يزيد من ألم المهبل والشعور بالحروق فيه
  • ظهور بعض البقع في منطقة المهبل

تجارب ناجحة قد تهمك

تجربتي في علاج قرحة المعدةتجربتي مع أعراض الحمل بولد
تجربتي مع الصلاة على النبي 1000 مرةتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع حبوب الميلاتونينتجربتي مع دواء ليبراكس
تجربتي مع القرفة للاجهاضتجربتي لفتح الرحم وتسريع الطلق
تجربتي مع اختبار الحمل بالملحتجربتي مع اعراض الحمل ببنت
تجربتي في تكبير المؤخرةتجربتي في زراعة الاسنان
تجربتي مع كريم ماربالينتجربتي مع لبان الذكر للوجه
تجربتي في رفع فيتامين دتجربتي في رجيم التمر واللبن
تجربتي مع الحوقلةتجربتي مع زواج المسيار
تجربتي مع استئصال الغده الدرقيهتجربتي في شد الثدي