عاجل بدأ التوزيعات النقدية باكتتاب النايفات للتمويل بنسة 7.5% بالربع الثاني والثالث 1446، تعد شركة النايفات من أكبر الشركات التمويلية التي يسعى الكثير من الأشخاص للحصول على تمويل من خلالها في المملكة العربية السعودية، ولذلك يسعى الكثير على معرفة كافة التفاصيل التي تخص تلك الشركة للحصول على الدعم من خلالها وذلك لإقامة المشاريع الخاصة به لتحقيق أعلى ربح.

وقد قامت تلك الشركة بمنح عملائها بتمويل قد يصل إلى 75 مليون ريال سعودي وذلك بالربع الثاني والثالث في عام 1446 هجري وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا هذا.

التوزيعات النقدية باكتتاب النايفات للتمويل

عاجل بدأ التوزيعات النقدية باكتتاب النايفات للتمويل بنسة 7.5% بالربع الثاني والثالث 1446

عاجل بدأ التوزيعات النقدية باكتتاب النايفات للتمويل بنسة 7.5% بالربع الثاني والثالث 1446

قد قامت شركة النايفات بتمويل بعض الشركات وذلك من خلال الآتي:

  • في بداية الأمر قامت شركة النايفات بإصدار عدد 7.5% من الأسهم التي تمتلكها الشركة وذلك لكي تطرحها في الأسواق لتمويل بعض المشاريع وذلك كما ذكرنا سابقا عاجل بدأ التوزيعات النقدية باكتتاب النايفات للتمويل بنسة 7.5% بالربع الثاني والثالث 1446   .
  • قد قامت الشركة بطرح تلك الأسهم وذلك في الربع الثاني والثالث في عام 2025.
  • قد قامت الشركة بمعرفة المدة والتي قد تم مطابقتها مع 9 ديسمبر و12 ديسمبر.
  • وقد تم معرفة سعر السهم الواحد والذي سوف يكون سعره بقيمة 0.75 ريال سعودي.
  • قامت الشركة بطرح أسهم في 21 نوفمبر والذي تم تقدير سعر الأسهم بحوالي 34 ريال سعودي.
  • وقد تم تقدير الأسهم من قيمة اكتتاب الشركة وذلك بحوالي 35% من تمويل الشركة الخاص بها.

أهم مجهودات شركة النايفات للتمويل

تبذل الشركة أقصي مجهوداتها لكي تقدم العديد من الخدمات والعروض للمواطنين في السعودية والتي تتمثل في الآتي:

  • في بداية الأمر تعمل الشركة على تقديم الخدمات التمويلية وذلك لكافة المواطنين في السعودية وكذلك تعمل على تقديم الأسهم للشركات الأخرى وذلك لتحقيق أعلى ربح ومكسب.
  • كما تسمح لك الشركة بحرية دفع المبلغ عن طريق دفعات شهرية وقد تصل مدة دفع  ذلك التمويل لمدة قد تتجاوز 5 سنوات وذلك تسهيلا على عملائها.

كما تتيح لك الشركة الكثير من طرق دفع المبلغ سواء كان عن طريق التوجه للشركة لدفع القسط أو من خلال ماكينة الصراف الآلي أو من خلال أي طريقة أخري يتم الاتفاق عليها بين الشركة.

  • تتميز تلك الشركة بحصولها على ترخيصات كما يتم دعمها من خلال العديد من البنوك سواء البنك المركزي وكذلك بنك الراجحي وبنك الرياض وكما يتم دعمها أيضا من خلال بنك الأهلي.

مميزات شركة النايفات للتمويل

أهم مجهودات شركة النايفات للتمويل

أهم مجهودات شركة النايفات للتمويل

تعمل الشركة على تقديم العديد من عروض التي تم ذكرها في عاجل بدأ التوزيعات النقدية باكتتاب النايفات للتمويل بنسة 7.5% بالربع الثاني والثالث 1446 وذلك التمويل المقدم للمواطنين وبعض الشركات التي تتمثل في الآتي:

  • في بداية الأمر فقد تم إنشاء تلك الشركة وذلك في سنة 2002.
  • كما تمنح الشركة عملائها كافة التمويلات الخاصة بدعم الائتمان وكذلك الخاصة بالاستهلاك كما تمنح تمويل خاص بالتمويل التابع للإيجار.
  • كما تعمل تلك الشركة على تقديم الدعم كذلك للشركات سواء ذات المشاريع الصغيرة أو التي تقوم بالمشاريع الكبيرة.

تتميز تلك الشركة بأنها تقدم العديد من العروض للمواطنين في السعودية الخاصة بالأسهم التي يحصل عليها وذلك لتحقيق أعلى عائد من الربح.

  • تعد تلك الشركة من أفضل الشركات في السعودية التي تقوم بدعم المواطنين وكافة المشاريع الصفيرة وكذلك الكبيرة.

في الختام قد تعرفنا على عاجل بدأ التوزيعات النقدية باكتتاب النايفات للتمويل بنسة 7.5% بالربع الثاني والثالث 1446، وقد تعرفنا على التمويل الذي تقدمة شركة النايفات للمواطنين السعوديين في المملكة العربية السعودية وذلك تسهيلا لهم للقيام بالمشاريع التي تحقق لهم أعلى عائد ربح.