في الذكرى الثانية والخمسين لليوم الوطني الإماراتي، يحتفل أبناء الإمارات بهذا الحدث الوطني العظيم الذي يُمثل رمزاً للاتحاد والتلاحم بين أبناء الوطن. إذ يذكرنا هذا اليوم بالفخر والانتماء، ويُعدُّ من أبرز المناسبات التي يحتفي بها الشعب الإماراتي سنوياً لتخليد ذكرى توحيد الدولة. ومن خلال موقع أطروحة، نقدّم لكم مجموعة من العبارات والكلمات المعبرة عن هذه المناسبة الوطنية، والتي تمثل إحدى أبرز طرق الاحتفال بها.

عبارات عن اليوم الوطني الإماراتي 52

تُعتبر العبارات جزءاً أساسياً من الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، الذي يشكل مناسبة وطنية رائعة لكل فرد من الشعب الإماراتي. إليكم بعض العبارات المعبرة عن هذه المناسبة:

  • طبعت الأعياد الوطنية في قلوبنا ذكريات جميلة أزهرتها الوحدة بعد سنوات من التفرقة، فكُل عام والشعب الإماراتي في أتم الصحة والعافية.
  • مع حلول كل ذكرى جديدة لليوم الوطني، تشرق الأرواح بأمل جديد يعبر عن استمرارية الوحدة والتحدي، وتُسطر قصص الفخر والعز على تراب هذه الأرض الغالية.
  • نسأل الله أن يحفظ اليوم الوطني الإماراتي وأن يعود بالخير والأمان، فكم هو عظيم هذا اليوم الذي يكرم كرامة الإنسان ويضيء وجهه بلآلئ الفخر والاعتزاز.

خواطر عن اليوم الوطني الإماراتي

عبارات طويلة عن اليوم الوطني

إن حب الوطن ينمو في قلوب أبنائه، لذا يُعتبر اليوم الوطني الإماراتي поводاً عظيماً لبث روح الوحدة والتضامن بين أفراد الشعب. إليكم بعض العبارات التي تعكس أهمية هذا اليوم ومكانته الفريدة:

  • نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لشعب الإمارات بمناسبة الذكرى الجديدة التي تجسد قيم الحرية والكرامة، وكل عام ودولة الإمارات متحدّة ومتألقة في سماء المجد والازدهار.
  • نسأل الله أن يديم علينا يوماً يمحو جراح الأمة ويجمعها على الحب، في الوقت الذي يعمل فيه المواطنون بجد وإخلاص، في سبيل تعزيز مكانة دولتنا العظيمة.
  • في هذه المناسبة المميزة نعبر عن أطيب التهاني بمناسبة حلول العيد الوطني الإماراتي الذي أسس لجذور الوحدة بين أبناء الوطن، مما ساهم في ارتقاء دولة الإمارات إلى آفاق المجد والإنجاز.

صور اليوم الوطني الإماراتي

عبارات عن اليوم الوطني تويتر

بهذا اليوم العظيم الذي يُعبر عن الوحدة والمجد لشعب الإمارات، نرغب في تقديم أجمل العبارات التي تليق بهذه المناسبة، مثل:

  • عُمليات الغفران تُدني عُصر المجد والكرامة، وكل عام والشعب الإماراتي في أطيب حال وأكثر أماناً.
  • أعاد الله علينا يوماً يروي حكاية وطن مليء بالعزة والكرامة، بقيادة عظماء وقلوب رحيمة، وشعب يمتلك الإرادة والعزيمة.
  • شموخ مستمر وعزيمة قوية تتسربل قلوب الإماراتيين، تعبيراً عن الفخر والكرامة في يوم الوطن.

كلمة عن اليوم الوطني الإماراتي

قصائد عن اليوم الوطني الإماراتي

يجسد اليوم الوطني الإماراتي شعور الانتماء العميق بين أبناء الوطن، وقد تجلى ذلك في أعمال الشعراء الذين عبّروا عن مشاعرهم وكلماتهم تجاه الوطن. إليكم إحدى القصائد المعبرة عن اليوم الوطني:

سبع من الإمارات تهلّي بكل قاصٍ وداني *** السبع طيبات وفيها طيب المعاني
فالسموات سبع والأيام وكذا سبع المثاني *** من بوظبي لدبي والشارقة تليها عجماني
والفجيروة وراس الخيمة وام القيوين سبعٍ ماهن ثماني *** تنظمن كما عقد من الياقوت الاحمر القاني
يمسي اللبيب من حسنها مفتونٍ وحيراني *** توحدن بالحق والعزم أبد ما لا نيشعبها قوم كريم حضر وبدواني

عبارات عن اليوم الوطني الإماراتي بالإنجليزي

يمثل اليوم الوطني الإماراتي احتفالية شاملة لمشاعر الفخر والانتماء. فقد تمكن من توحيد الشعب الإماراتي في كيان واحد وقضى على الفوضى والانقسام. إليكم بعض العبارات عن اليوم الوطني باللغة الإنجليزية:

  • May God bless us with a great day that narrates the story of a nation filled with pride and dignity, led by influential leaders with a big heart, and a people endowed with self-respect and unwavering determination.
  • On this remarkable occasion, we extend our warmest congratulations on the UAE National Day, which has woven unity into the fabric of our nation, elevating the UAE to heights of glory and progress.
  • As we mark another year of the UAE National Day, our souls brim with love and hope, heralding a new chapter of continued unity, cooperation, pride, and glory.

عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني

عبارات عن اليوم الوطني الإماراتي بالصور

هنا نقدم مجموعة من الصور التي تحمل بين طياتها عبارات جميلة تعبر عن أهمية اليوم الوطني ومكانته المميزة لدى الشعب الإماراتي:

اليوم الوطني الإماراتي

وفي الختام، يتوجّه مقالنا عن عبارات اليوم الوطني الإماراتي 52 بالشكر لكل من يساهم في إحياء روح الوحدة والانتماء، حيث قدمنا مجموعة من العبارات والمشاعر الجميلة التي تعكس مكانة وأهمية هذه المناسبة العظيمة.