عرض بيانات السوشيال ميديا هو عبارة عن عرض يضاف مع الباقة الأساسية، و هو من أكثر الأسئلة رواجا و التي يتم طرحها في أكتر من مسابقة على السوشيال ميديا وفي مقابل دالك نجد الكثير من  الناس يسعى لمعرفة الإجابة لذلك تقدم شركة الاتصال اس تي سي الكثير من العروض الرائعة و التي يستطيع أي شخص الاستمتاع بها في السوشيال ميديا من أجل هدا, حيث ان حلّل مدى تأثير استراتيجيتك على مواقع التواصل الاجتماعي. و أنشئ تقارير المعلومات المعمّقة التي تساعدك في فهم جمهورك وتتبُّع أداء مواقع التواصل الاجتماعي, سوف نعرض عليكم بعض الإجابات عن عرض بيانات السوشيال ميديا مع أي باقة؟

نظام نور برقم الهوية

عرض بيانات السوشيال ميديا 

إن معرفة الإجابة على سؤال عرض بيانات السوشيال ميديا  يرتبط بمعرفة العروض الإضافية مع كل من باقة مفوتر2 وباقة مفوتر3 وغيرها وهي عروض بيانات السوشيال ميديا التي تتضمن التوتير والفيس بوك، و الإنستغرام، الواتساب وغيرها من الباقات المميزة التي يمكن الاستمتاع بها في باقة مفوتر2 وباقة مفوتر3

شاهد أيضا:ـرسوم رخصة القيادة للنساء في السعوديه 1445 وطرق تسديدها

عروض بيانات السوشيال ميديا من اس تي سي

تقدم شركة الاتصال اس تي سي عروض كتيره متنوعة ومميزة لبيانات السوشيال ميديا ودالك للحصول والاستمتاع بأعلى سرعة بيانات، هذه الأخيرة تم وضعها بين يدي الأشخاص المشتركين في باقة مفوتر2 وباقة مفوتر3 وباقة مفوتر 4 ومفوتر5 والتي سوف نفصل فيها في الاسطر الاتية.

نظام نور

عرض باقة مفوتر2 الاضافية لبيانات السوشيال ميديا

  • عرض باقة مفوتر اثنين 2 يكون إجمالي سعرها 138 ريال سعودي، وهي تجمع باقة أنترنت البيانات 8 جيجا بايت زائد أنترنت الوي فاي stcwifi وهي الأخرى 8 جيجا بايت إضافة إلى الاستمتاع بدقائق و مكالمات غير محدودة داخل الشبكة، و 200 دقائق مع الشبكات الأخرى وأيضاً رسائل غير محدودة وعرض الفترة المحدودة وهي ثلاثة اشهر ب 8 جيجا بايت السوشيال ميديا.
  • أما عن عرض باقة مفوتر ثلاثة فسعرها 264,5 ريال سعودي, وتكون عبارة عن 100 جيجا بايت أنترنت البيانات مضافة عليها واي فاي stcwifi تعادل 100 جيجا بايت والاستمتاع بدقائق مكالمات لا محدودة في نفس الشبكة،  وألف دقيقة للشبكات التانية, زيادة على ذالك رسائل غير محدودة و عرض لمدة محدودة السوشيال ولامحدودة إضافية لمدة ثلاثة أشهر

عرض باقة السوشيال اضافية مع باقة مفوتر أربعة 

  • أما عرض باقة الأنترنت المفوتر أربعة فيكون اجمالي  قيمته 517,5 ريال سعودي ومن مميزاتها أنها تضع بين من اختارها أنترنت البيانات لا محدودة وبدون سياسة ذات الاستخدام العادل.
  • معها أيضا أنترنت واي فاي stcwifi لا محدودة هي الأخرى وبدون سياسة الاستخدام العادل أيضا كل هذا ومعه دقائق ورسائل لا محدودة مع كل الشبكات, ومعه أيضا أنترنت جوال ب 1 جيجا بايت ودقائق تجوال الصادرة الداخلية المحلية  وإلى السعودية 100 دقيقة stcwifi واي فاي غير محدود, وهي الأكثر انتشارا.

الضمان الاجتماعي

عرض بيانات السوشيال الميديا إضافية مع باقة مفوتر خمسة

  • العرض الدي تقدمه شركة اس تي سي هذه المرة، عبارة عن باقة أنترنت بدون حدود وبدون سياسة الاستخدام العادل, ترافقها أنترنت واي فاي stcwifi اللامحدودة وبدون سياسة الاستخدام العدل أيضا, بالإضافة إلى دالك دقائق ورسائل لجميع الشبكات لامحدودة.
  • كل هذا ومعه أنترنت ومكالمات لا محدودة ودالك عند التجوال في كل من دول التالية, دولة الأمارات ودولة الكويت ودولتي البحرين وعمان، وأيضاً مكالمات التجوال المحلية التي تصدر من دولة السعودية واليها أيضا 200 دقيقة مكالمات, ضف عليه خصم كبير على الأجهزة الذكية كل هده المميزات فقط ب 290 ريال سعودي  مما يجعل منها تجعل منها الأكثر طلبا وأفضل اختيار.