عروض المختبرات لليوم الوطني السعودي 91 تأتي نتيجة الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية السَارة التي ينتظرها الجميع في اليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري للعام الميلادي 2024، ونظرًا لما يمثله هذا اليوم من ذكرى عظيمة داخل نفوس المواطنين بالمملكة العربية السعودية تقوم عدة مختبرات بالمشاركة في هذا اليوم من خلال طرح عدد من العروض وفيما يلي ذكر بعض منها. 

عروض المختبرات لليوم الوطني السعودي 91 

هي عبارة عن مجموعة من العروض المميزة التي تقدمها نخبة رائعة من المختبرات داخل المملكة العربية السعودية للاحتفاء باليوم الوطني السعودي ال91، حرصًا منها على مشاركة الشعب هذه المناسبة التاريخية السعيدة. 

حيث تقدم العديد من التخفيضات والخصومات وباقات رائعة من التحاليل المخبريّة الهامة والتي يحتاج لها الجميع بأعلى الجودات وأقل الأسعار. 

عروض باقة الفحص الشامل في اليوم الوطني 

تقدم عدة معامل طبيبة مجموعة مميزة من الاختبارات والتحاليل المجمعة في باقة واحدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ومن أهمها التالي:

  • عروض تشمل تحاليل الفيتامينات ومنها فيتامين دال وفيتامين بي 12 وبعض العناصر والمعادن مثل الحديد والصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم والزنك والماغنسيوم والفسفور، هذا بالإضافة إلى صورة دم كاملة ومخزون عنصر الحديد، كل ذلك بسعر أقل من أربعمائة ريال سعودي. 
  • عروض خاصة بتحليل الغدة الدرقية يصل سعرها إلى واحد وتسعين ريال سعودي فقط. 
  • عروض على كافة التحاليل الخاصة بالأطفال من تحليل صورة كاملة للدم أو سي بي سي، وتحليل وظائف الكلى وتحليل وظائف الكبد، بالإضافة إلى ما تحليل عنصر الكالسيوم أو السكر بأقل الأسعار وتخفيضات مذهلة.

عروض مختبرات المملكة لليوم الوطني 91

قامت جميع المُختبرات الطبية داخل المملكة العربية السعودية بالإعلان عن عروضها المميزة في اليوم الوطني السعودي 91، حيث تفتح هذه المختبرات أبوابها لجميع أبناء الوطن من يوم السبت وحتى يوم الخميس بدءً من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً دون الحاجة إلى وجود حجز مسبق. 

يأتي ذلك نتيجة حرص هذه المختبرات على تقديم أقصى فائدة للشعب السعودي بمناسبة هذه الذكرى العظيمة من خلال توفير العديد من العروض الشاملة مثل باقة الفحوصات الطبية التي تتضمن عمل تحليل لوظائف كل من الكبد والكلى، تحليل لفيتامين بي 12 بالإضافة إلى فيتامين دال، تحليل سرعة ترسب الدم وصورة كاملة للدم بجانب تحليل للغدة الدرقية ونسبة الدهون، كل ذلك يتاح فقط بمبلغ 391 ريال سعودي. 

عروض باقة الأطفال لليوم الوطني السعودي 1445 

تهتم المختبرات في اليوم الوطني السعودي بتقديم أفضل العروض على التحليل الخاصة بالأطفال والتي تشمل الباقات التالية:

  • عروض على تحليل مستوى السكر التراكمي في الدم فقط بسعر أقل من خمسين ريال سعودي. 
  • أما في حالة الأطفال الرياضيين أو الأفراد الممارسين للنشاط الرياضي بشكل عام، يمكنهم إجراء كافة التحاليل الخاصة بهم بأقل من خمسمائة ريال سعودي. 
  • كما توجد عدة عروض ميزة على التحاليل الخاصة بتساقط الشعر بأقل من ثلاثمائة ريال سعودي. 

عروض مختبرات ألفا لليوم الوطني 91

تعتبر واحدة من كبرى المختبرات الطبية داخل المملكة العربية السعودية، وقد حرصت على تقديم عروض كبيرة على كافة التحاليل الطبية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي ال91 وذلك من خلال القيام بتوفير تخفيض يصل إلى خمسين في المائة على كل الفحوصات، بالإضافة إلى توفير باقات مميزة على مجموعة من أشهر التحاليل بأسعار تبدأ من 91 ريال سعودي فقط. 

عروض مختبرات العالمية لليوم الوطني السعودي 1445 

قامت هذه السلسلة الشهيرة من المختبرات الطبية بطرح عدد من العروض التي لا تقبل المنافسة بأسعار تبدأ من 91 ريال سعوديّ على كافة التحاليل المخصصة للكبار من رجال ونساء، بالإضافة إلى التحاليل المخصصة للأطفال. 

عروض المختبرات لليوم الوطني السعودي 91 تأتي كتعبير عن الوطنية والانتماء لهذا الوطن العزيز، والمشاركة المواطنين الفرحة والفخر بهذا اليوم من خلال مجموعة من الخصومات والتخفيضات على أهم التحاليل الطبية.