أصبحت من العادة إقامة عروض عبد اللطيف جميل 2024 الخاصة بالتقسيط على السيارات بمختلف أنواعها، حتى تتيح الفرصة للمواطنين السعوديين في امتلاك سيارة حديثة بنظام التقسيط، وقد ضمت الشركة سيارات فئة كيا وجيلي. وغيرها من السيارات الحديثة، إلى عروض التقسيط، حيث تشمل عروض التوفير السيارات موديل العام، لذا سوف نتحدث في هذا المقال عن أهم مميزات التقسيط التي تكفله الشركة.

نظام فارس الخدمة الذاتية

عروض عبد اللطيف جميل 2024 تقسيط سيارات كيا

يحق للعملاء الحصول على السيارة التي يرغبون بها من ماركة كيا، عن طريق الاختيار من بين الموديلات المتاحة عند عبد اللطيف جميل، حيث تسهل الشركة للعميل الحصول على سيارة أحلامه بالتقسيط، بعدة مميزات مختلفة منها:

  • الشركة تعفي المتقدم من جميع المصاريف الإدارية.
  • عند قيام الشركة باحتساب القسط لمدة تصل إلى ستين شهر، تتكفل الشركة بسداد أول قسط.
  • العميل لا يحتاج إلى توفير قيمة الدفعة الليثى.
  • لا تقوم الشركة باشتراط وجود كفيل، وخاصة حال توافر كافة الشروط في المتقدم.

اقرأ أيضاً: ارخص عروض تمويل سيارات 2024

عروض عبد اللطيف جميل كيا 2024

حرص عبد اللطيف جميل بإعداد عروض مميزة للعملاء تقسيط على سيارة كيا 2024 تضم تلك العروض ما يلي:

  • سيارة سونيت دات ذات المحرك القوي الذي تصل قوته إلى مائة وخمسة عشر حصان، تتميز السبورة برفاهية مميزة متعددة، وخاصة داخل المقصورة الخاصة بالقيادة، حيث قامت الشركة بتزويدها بمقاعد جلدية، بالإضافة إلى فتحة سقف، وتتواجد السيارة داخل العرض بقيمة 1230 ريال سعودي يتم دفعهم شهرياً لمدة لا تزيد عن ستين شهراً.
  • سيارة كيا بيجاس بتصميمها الراقي الأنيق، والتي تحتوي على محرك بقوة 95 حصان، كما أن السيارة مجهزة بجير أوتوماتيكي، بالإضافة إلى تمتع السيارة بالكثير من وسائل الترفيه،وحرصت الشركة على إتاحة السيارة لعملائها بقسط شهري قيمته 842 ريال سعودي.
  • كما حرصت شركة عبد اللطيف جميل على توفير سيارة كيا سيراتو ذات أعلى طلب، تتمتع السيارة بإطلالة فريدة مميزة، كما أن السيارة لها أكثر من إصدار مختلف بقوات محرك مختلفة بداية من 123 حصان، وصولاً إلى قوة حصان 152، كما تصل قوة المحرك إلى 204 حصان، يستطيع العملاء الحصول عليها بقسط شهري يبلغ 1317 ريال سعودي، وذلك للفئة الأساسية والكثير من العروض الأخرى.

موعد الاختبارات النهائية

اقرأ أيضاً: عروض المنيع واحد واحد مجانًا وتخفيضات مميزة في الجمعة البيضاء

عروض تقسيط السيارات بدون مقدم 2024

يعد الحصول على سيارة حديثة بالتقسيط بدون دفع مقدم، هو من أحدث العروض التي تقدمها شركة عبد اللطيف جميل، ومن أهم تلك السيارات:

  • يستطيع العميل شراء سيارة ماركة يارس،  وهي من أفضل السيارات وأقواها على الطرق، نظراً لأنها تتميز بالهدوء وبها الكثير من وسائل الرفاهية والراحة، كما أن الشركة لها أكثر من لون مختلف، على الرغم من ذلك يمكن سداد قيمة السيارة في فترة زمنية تصل إلى خمسة سنوات، و بخصوص الدفعات المحددة التي يجب سدادها كقسط شهري يبلغ 952 ريال سعودي.
  • كما قامت الشركة بإطلاق بعض العروض الجديدة على سيارة تويوتا كورولا والتي تتميز بأناقتها، بالإضافة إلى أجسامنا بالعملية، كما أنها تحتوي على أحدث الوسائل التكنولوجية المتنوعة، بهدف تلبية كافة الاحتياجات، كما تتسم السيارة بالعصرية والجرأة في الوقت ذاته، تتيح الشركة للعملاء سداد المبلغ النقدي المطلوب على سبيل الدفع الشهرية وتقدر 1152 ريال سعودي، خلال مدة زمنية تصل إلى خمسة سنوات.
  • كما تتيح الشركة للعملاء موقع إلكتروني خاص بها، يستطيع العملاء الدخول من خلاله للحصول على نموذج طلب التمويل، والقيام بتقديمه بهدف الحصول على الموافقة على التقسيط، وذلك للسيارات المستعملة  والحديثة.

رسوم رخصه القيادة

اقرأ أيضاً: عروض وخصومات بنك الرياض 1445

عروض عبد اللطيف جميل لتويوتا 2024 تقسيط

يقدم عبد اللطيف جميل بعض العروض على سيارات تويوتا تتمثل فيما يلي:

  • عروض التقسيط على سيارة تويوتا ماركة راش استاندر لعام 2024 م، على أن يكون القيمة الشهرية للقسط بمبلغ قدره 1140 ريال سعودي.
  • سيارة تويوتا راش GL الموديل الحديث 2024، بقيمة قسط شهري يصل إلى 1217 ريال سعودي.

وظائف الحرس الوطني

كانت تلك نبذة مختصرة عن عروض عبد اللطيف جميل 2024،  حيث تعد تلك الشركة من أكبر الشركات السعودية التي تحرص على تقديم أفضل عروض التقسيط على أحدث السيارات، ومن أكثر تلك العروض على سيارات جيلي، كيا، وتويوتا.

وظائف النيابة العامة