عطور عبدالصمد القرشي للرجال والنساء والأطفال يمكن التعرف عليها من خلال مقالنا اليوم، حيث تعد عطور عبدالصمد القرشي من أفضل العطور التي يمكن أن يستخدمها جميع أفراد الأسرة من الكبار والصغار، وكذلك الرجال والنساء، ومن خلال مقالنا الآن سنتعرف على أفضل تلك العطور بشكل مفصل.

اسئلة صراحة

افضل عطور عبدالصمد القرشي للرجال والنساء والأطفال

هناك مجموعة كبيرة متنوعة من العطور التي يقدمها عبدالصمد القرشي، وفيما يلي سنتعرف على أفضل عطور عبدالصمد القرشي للرجال والنساء والأطفال: 

عطر سفاري

عطر سفاري يتميز بتركيبته التي تتسم بالرقي، فهو من أنقى العطور التي تقدمها مجموعة عبدالصمد القرشي، ويحتوي عطر سفاري على تشكيلة من التوابل وأوراق الشاي، بالإضافة إلى عطر الفانيليا النقي الذي يتميز برائحته الخلابة والساحرة، كما تتفاعل المكونات السابقة مع خشب الصندل الشهير برائحته العطرة المميزة. 

عطر دموع الذهب

يساعد عطر دموع الذهب في الشعور بالانتعاش على مدار اليوم، وذلك لما يتميز بع من روائح بذور البرتقال، ورائحة الورد، ورائحة خشب الأرز وخشب الصندل، ومن أهم مميزات العطر ما يحتوي عليه من روائح للعود والمسك، والتي تساعد في منح شعور بالسعادة، ويتناسب هذا العطر مع الرجال بشكل. 

عطر اللؤلؤ المكنون

يعد عطر اللؤلؤ المكنون بأنه من العطور التي تتميز برائحتها المنعشة، وذلك لاحتوائه على روائح البرتقال واليوسفي المميزة، بالإضافة إلى روائح خشب الأرز والصندل، والليتشي، والعود، والمسك، وهو ما يمنح شعور بالهدوء والصفاء، وأهم ما يميز هذا العطر أنه مناسب لكلٍ من النساء والرجال. 

اقرأ أيضًا: منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين وأهم استخدامتها

أفضل عطور عبدالصمد القرشي للنساء

تقوم مجموعة عبدالصمد القرشي بإنتاج مجموعة من العطور المخصصة للنساء، وفيما يلي سنتعرف على أهم تلك العطور: 

عطر مليح العود

هو عطر نسائي مميز، وقد تم تصنيعه خصيصًا للنساء للشعور معه بالرفاهية والجاذبية، وقد تصميم زجاجة فخمة وفاخرة لهذا العطر، وهو يعد من أشهر العطور التي تقوم مجموعة عبدالصمد القرشي بإنتاجها، وذلك لأنها غنية بنوتات العود المميزة، بالإضافة إلى الزيوت النقية العتيقة اللزجة للعود والتي تدخل في تصنيعها، كما يحتوي أيضًا على نفحات حادة من العطور الخشبية المميزة. 

اسئلة صراحة محرجة

عطر الحجر الأسود

يعد عطر الحجر الأسود من العطور الأصلية للنساء الارستقراطية، ويساعد العطر في منح المرأة المزيد من السعادة، والجمال، والأناقة، وذلك لاحتوائه على مجموعة من العطور المميزة مثل الزعفران واللافندر، وذلك بالإضافة إلى روائح العود، والياسمين، والمسك، ونوتات البرغموت. 

اسئلة صراحة قوية

مجموعة العطور الفرنسية

يتميز عبدالصمد القرشي بإنتاج مجموعة العطور الفرنسية والتي تضم 4 أنواع مميزة من العطور التي تتميز برائحتها العطرية الذكية، ومن بين تلك المجموعة عطر تم تصميمه خصيصًا للنساء، وهو يعد الأرقى والأنعم بين جميع عطور المجموعة بالكامل. 

تم تصميم العطر ليتناسب بشكل كبير مع الأميرات، ويتميز بمنحه درجة كبيرة من الرومانسية الحالمة، وذلك لاحتوائه على روائح مميزة من البرغموت، والياسمين، والفانيليا، والمسك. 

اقرأ أيضًا: ما هي أفضل عطور بيوتي سيكرتس

أفضل عطور عبدالصمد القرشي للرجال

للرجال أيضًا حظ كبير من منتجات عبدالصمد القرشي، فقد تم إنتاج أكثر من نوع مميز من العطور المخصصة للرجال، وفيما يلي سنتعرف على أفضلها: 

عطر رامان

هو أحد العطور المميزة التي تقوم مجموعة عبدالصمد القرشي بإنتاجها خصيصًا للرجال، ويضم عطر رامان 4 أنواع من العطور المتنوعة، ومن بينهم نوعين مخصصين للرجال، ولونهما فضي وأزرق، وتتميز تلك الأنواع المخصصة للرجال باحتوائها على رائحة الكهرمان الرائعة، وهو مناسب جدًا لاستخدامه في فصل الصيف لقدرته على منح شعور مميز بالبرودة والانتعاش. 

اقرأ أيضًا: عطر معاني من الماجد كم سعره؟ وما هي مكوناته

بهذا ينتهي مقالنا الذي تناولنا خلاله أفضل عطور عبدالصمد القرشي للرجال والنساء والأطفال، والذي يتميز كل نوع منهم برائحته الذكية التي تمنح شعور كبير بالتميز.