غادة موصلي من هي ومن زوجها؟ هذا التساؤل يبحث الكثير من رواد مواقع السوشيال ميديا والمتابعين على شاشات التلفزيون عن إجابة له، حيث يهتم دائمًا الجمهور بمعرفة التفاصيل المتعلقة بالحياة الشخصية للمشاهير، وخصوصًا الحياة العاطفية، ولكن زاد الفضول لدى جمهور غادة موصلي بعد أن نشرت صورة على صفحتها الخاصة على انستجرام، وكانت الصورة عبارة عن احتفالها بعقد القران، لذلك سوف نتناول كل التفاصيل المتعلقة بحياتها ومشوارها وزواجها من خلال المقال.

غادة موصلي من هي

ولدت غادة لأب وأم سعوديين، هي من مواليد شهر أكتوبر سنة 1981 م، وكان مسقط رأسها في مدينة جدة، وأصبحت واحدة من الإعلاميات المشهورات في الإعلام السعودي.

درست إدارة الأعمال، ثم درست علم الاجتماع بعد ذلك، وكانت بداية دخولها إلى مجال الإعلام سنة 2004 م، حيث عملت في الإذاعة من خلال مصادفة.

لم تكن تنوي أن تعمل في المجال الإعلامي من قبل، ولكن خلال تواجدها في لبنان على مقهى في بيروت، قابلتها سيدة كانت تعمل في روتانا، وقد اقترحت عليها أن تقدم في تجارب اختيار المذيعات، حيث كانت تنعقد خلال هذه الفترة.

لم تكن غادة مقتنعة بهذه الخطوة، ولكنها قالت سأجرب اجتياز هذه الاختبارات، وقدمت بالفعل ونجحت فيها، وبدأت مشوارها من خلال قناة روتانا موسيقى.

الذي قدمت من خلاله برنامجها الذي استمر لمدة 3 أعوام، كما قامت بتقدم بعض الإعلانات عن منتجات تجارية، في ظل احترامها للتقاليد العربية.

أصبحت بعد ذلك إعلامية مشهورة في المجال الإذاعي بالمملكة العربية السعودية، حيث كانت تقدم الكثير من البرامج، فكانت تطل على جمهورها من قنوات عربية كثيرة.

مثل قناة روتانا، وقناة الآن، وانتقلت إلى قناة LBC اللبنانية سنة 2008، وأخيرًا أصبحت ضمن فريق العمل في شبكة MBC.

اقرأ أيضاً: معلومات عن فيفي عبده قبل وبعد التجميل وكم زوج لها 

أهم برامج غادة موصلي

قدمت الإعلامية السعودية مجموعة من البرامج الناجحة، وذلك منذ بدايتها في الإذاعة منذ عام 2004 وحتى الآن، وسوف نذكر أهمها فيما يلي:

  • البرنامج المشهور باسم روتانا كافيه، وقد استمر عرضه لفترة كبيرة على مدار 3 أعوام، وكانت بداية البث في سنة 2004، وانتهى سنة 2007، وحقق نجاحًا كبيرًا بالنسبة لبدايتها الموفقة.
  • ثم قررت الانتقال بعد ذلك إلى قناة إل بي سي اللبنانية الفضائية، وكانت تقدم من خلالها برنامج اسمه عيشوا معنا، واستمر لمدة عامين من سنة 2008 إلى 2010، كانت في البداية تشارك في تقديمه مع المذيعتين منى سراج، وعلا العلياني، ولكنها بعد ذلك أصبحت تقدمه بمفردها، وكان يعرض هذا البرنامج أهم الموضوعات الخاصة بالمجتمع السعودي في مختلف المجالات.
  • انتقلت بعد ذلك إلى العمل في قناة الآن الفضائية، وكانت تعرض من خلالها برنامج باسم حياكم، واستمر لمدة عام واحد من 2010 إلى 2011.
  • عادت مرة أخرى إلى مجموعة روتانا في عام 2015، حيث كانت تقدم من خلال قناة روتانا خليجية برنامجها المشهور باسم سيدتي، والذي استمر عرضه لمدة عام كامل.
  • أخيرًا انتقلت إلى مجموعة MBC في سنة 2016، وذلك من خلال مشاركتها في تقديم برنامج صباحي يعرف باسم صباح الخير ياعرب، وهو من أشهر البرامج التي يتم مشاهدتها على مستوى الوطن العربي، ولا زالت تعمل في هذه قنوات إم بي سي حتى الآن.

زواج غادة موصلي

تم نشر صورة تجمع بين العروس غادة موصلي مع عريسها في حفل الزفاف على حسابها الشخصي على انستجرام، وكان هذا الاحتفال في جو عائلي بسيط، وقالت أنها سعيدة للغاية بهذا القرار في حياتها.

كما أضافت بعض صور ومقاطع فيديو أخرى من زفافها ونشرته على حساباتها الشخصية المختلفة على السوشيال ميديا، كما تبدلت مع الجمهور التعليقات والتبريكات المهنئة لها.

بعد أن وضعت صورها خلال عقد قرانها مع زوجها على صفحتها الرسمية، بدأ الكثير من متابعيها في الاستفسار عن شخصية زوجها، وتم التأكد من أنها تزوجت من الطيار سمح سهيل، فيما استمرت في تلقي التهاني من أصدقائها ومتابعيها.

اقرأ أيضاً: هيون الليث من زوجها وحقيقة زواج ولدها راكان

عقد قران غادة مصلي

استخدمت غادة موصلي حسابها على انستا لتنشر صور زفافها للمتابعين، مما أدخل السرور على قلوب محبيها من الجمهور، وعبروا عن ذلك من خلال تعليقاتهم اللطيفة على الصور.

كان هناك أكثر من تعليق مميز مثل من أخبرها بأنها رائعة الجمال دائمًا، وبالأخص زاد جمالها في حفل الزفاف، ومنهم من قال أنه يرسل لها تهنئة الحارة لها ولزوجها، ومنهم من تمنى لها الحياة السعيدة والمستقر.

تفاصيل عقد قران غادة مصلي

ظهرت الإعلامية غادة خلال الحفل بإطلالة متألقة بفضل فستانها الأنيق بألوانه المختلفة عن المعتاد، فكان باللون الفوشيا مع بعض نقشات دائرية باللون الأسود، ظهرت مع عريسها وهو يضع الدبلة في إصبعها مع تبريكات جميع من حولها.

كان الجو يملؤه الرومانسية والحب بين العروسين، كما كانت السعادة والبهجة على وجوه كل الحاضرين، وحضر الحفل الكثير من زملاء العمل، مثل مذيعة  MBC سارة مراد، وعبرت عن سعادتها الغامرة بهذا الخبر الرائع.

اقرأ أيضاً: من زوج أماني الحنطي المرزوقي من زوجها ومعلومات عنه لأول مرة

تكريمات غادة موصلي

حيث حصلت الإعلامية غادة على أكثر من تكريم وجائزة خلال مسيرتها في الإذاعة والإعلام، تم إهداء الدروع والمكافآت لها من أكثر من منصة إعلامية وحكومية بارزة.

من أهم الجوائز التي حصلت عليها هي جائزة المستشفى السعودي الميداني لها، حيث قدمت لها كتكريم على مجهوداتها الرائعة خلال تغطيتها في لبنان لحرب تموز.

بالإضافة إلى ذلك فقد حصلت على جائزة أخرى لدعمها السلام العربي، وغيرها العديد من التكريمات المختلفة خلال حياتها العملية.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن الإعلامية السعودية المتألقة غادة موصلي، وتعرفنا على معلومات كثيرة حول حياتها الشخصية، وحياتها العملية، وأهم البرامج التي قدمتها، وتفاصيل كثير عن زواجها.