قصات شعر كاريه مدرج قصير، مما لا شك فيه على أن هناك الكثير من الأنواع المختلفة لقصات الشعر منها قصة الكاريه المائل وقصة الكاريه القصير، ويجدر بالإشارة على أن قصة الكاريه المائل هو عبارة عن قصة شعر قصير جدا لكن بأطراف طويلة لإطلالة جذابة، أما بالنسبة لقصة الكاريه القصير هي عبارة عن القصة التي يكون فيها القسم الأمامي من العشر بمستوى عظام الوجنة، والجدير بالذكر على أن هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها عند القيام بقص الشعر في المنام أو عند الحلاق والتي يهتم لها الكثير من الشباب الكبار أو للأطفال أيضا، وفيما يلي سنتعرف على قصات شعر كاريه مدرج قصير

قصات شعر كاريه مدرج قصير للبنات

الكثير من البحث حول قصات شعر كاريه مدرج قصير للبنات، ويجدر بالإشارة على أن هناك الكثير من الأمهات يهتم بقص شعر بناتهن بطريقة جميلة وشعر قصير جذاب، وفيما يلي سنطرح لكم قصات شعر كاريه مدرج قصير للبنات على النحو الاتي:

قصات شعر كاريه مدرج قصير

قصة كاريه غير مستوٍ

لقد جاء ضمن قصات شعر كاريه مدرج قصير، والجدير بالذكر على أن هذه القصة تعتبر من من أشهر قصات الشعر المناسبة للشعر الكيرلي في الوقت الحالي، كما تتشابه تلك القصة كثيرًا مع الشعر الكيرلي ولكنها غير متساوية في الطول سواء في الأمام أو في الخلف.

قصة الشعر الدجراديه

أما بالنسبة لقصة الشعر الدجراديه فإنها تعتبر من أجمل قصات الشعر للفتيات بالتحديد لأصحاب الشعر القصير، والجدير بالذكر على أنها تساعد على منح الشعر كثافة وحيوية حيث يصبح الشعر قصير من الأمام قليلًا عنه في الخلف.

شاهد أيضا: افضل طرق العناية بالشعر الجاف من الطبيعة

قصات شعر اطفال بنات كيرلي

وبعدما وضعنا لكم قصات شعر كاريه مدرج قصير للبنات فهناك الكثير من القصات الجميلة للأطفال بالتحديد للبنات التي شعرها كيرلي، ومن خلال الفقرة الاتية سنتعرف على أفضل قصات شعر اطفال بنات كيرلي:

قصات شعر كاريه مدرج قصير

الشعر المتوسط والمتساوي الطول

يجدر بالذكر على أن قصة الشعر المتوسط والمتساوي الطول تعتبر أفضل قصات الشعر الكيرلي، حيث أن هذه القصة يعتبر الخيار الأمثل للعديد من الفتيات.

الشعر القصير جدّاً

مما لا شك فيه على أن هذه القصة تعتبر من أشهر قصات الشعر الكيرلي، ومن مميزاتها أنها لا تفارق الموضة وفي كل عام تصبح هي القصة الأكثر انتشارًا حيث تمنح الوجه إطلالة مميزة.

قصة الشعر القصير مع الغرة المتساوية الطول

والجدير بالذكر على أن هذه القصة هي التي تمنح الشعر الكيرلي حيوية وعصرية لذا تبدو قصة رائعة الجمال.

الكاريه القصير

تعتبر هذه القصة من أجمل أنواع قصات الشعر لأصحاب الشعر القصير والكيرلي أيضا.

قصة البوب

ويجدر بالإشارة على أن هذه القصة تعتبر أشهر قصات الشعر الفرنسية التي تمنح المرأة مظهرًا عصريًا مستوحى من النجمات، كما تناسب هذه القصة معظم ملامح الوجه.

شاهد أيضا: قصات شعر قصيرة للرجال 2024 احدث قصات الشعر للرجال للشعر الطويل والقصير

كيفية قص الشعر مدرج قصير

وفي سياق الحديث حول قصات شعر كاريه مدرج قصير، بالتالي فإن هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها عند القيام بقص الشعر المدرج القصير، والتي جاء من ضمنها الخطوات الاتية:

  • في البداية يجب القيام بارتداء الملابس الواقية أولًا تجنبًا من التصاق الشعر في الملابس.
  • وبعد ذلك يتم وضع كمية قليلة من الماء على الشعر من خلال استخدام البخاخ حيث يساعد ذلك في قص الشعر بطريقة صحيحة، كما يسهل عملية القص أيضًا.
  • ومن ثم يتوجب القيام بتمشيط الشعر جيدًا باستخدام المشط لفك تشابكه.
  • والقيام بتقسيم الشعر إلى 5 أقسام باستخدام مشط تقسيم الشعر.
  • وبعدها ينبغي القيام باختيار قسم من الشعر يوجد في الخلف ليصبح هو الدليل لقص باقي أجزاء الشعر بنفس الطريقة وبنفس الطول.
  • أيضا بعدها  يتم القيام بقص الشعر بطريقة عامودية بزاوية تسعين درجة، ومن ثم البدء في قص باقي الخصل الأخرى.
  • وبذلك يُسرح الشعر باستخدام الفرشاة مع الحرص أيضًا على استخدام مجفف الشعر باتجاه الوجه والتركيز على أطراف الشعر لمنحه التدرج المطلوب.

شاهد أيضا: قصات شعر طويل مدرج فرنسي 2024 جديدة وحصرية

نصائح للعناية بالشعر القصير

واستكمالا للحديث حول قصات شعر كاريه مدرج قصير، فإنه لا شك فيه على أن هناك الكثير من النصائح والإرشادات التي يجب اتباعها لأجل الاعتناء بالشعر القصير، والتي جاء من ضمنها النصائح الاتية:

  • مما لا شك فيه على أنه يجب الابتعاد عن استخدام المنتجات الخاصة بتصفيف الشعر قدر الإمكان حيث تحتوي تلك المنتجات على مواد كيميائية تضر بصحة الشعر على المدى البعيد.
  • أيضا يجب الحرص على استخدام الزيوت الطبيعة بشكل مستمر مرة واحدة فقط أسبوعيًا.
  • كذلك يجب القيام بقص أطراف الشعر من فترة إلى أخرى للتخلص من نهايات الشعر المتقصفة ومن ثم الحصول على مظهر صحي للشعر.
  • والجدير بالذكر على أنه ينبغي استخدام نوعية جيدة من الشامبو لا يعمل على جفاف الشعر بل يحتوي على مواد تساعد على ترطيب الشعر لفترات طويلة، ويجب الابتعاد عن تصفيف الشعر وهو مبلل بل يجب تركه لمدة نصف ساعة على الأقل حتى يجف تمامًا ومن ثم البدء في تمشيطه.
  • يتوجب التقليل من عدد مرات غسل الشعر، والابتعاد عن استخدام مجففات الشعر.
  • كذلك أيضا يجب التقليل من صبغ الشعر وتلوينه قدر الإمكان.
  • والحرص على استخدام فرشاة ناعمة عند تمشيط الشعر، بالإضافة إلى الهدوء عند تسريح الشعر وعدم استخدام العنف معه تجنبًا لتساقطه أو تقصفه.

شاهد أيضا: قصات شعر للوجه الدائري السمين 2024 أحدث صيحات الموضة

وبذلك الشرح البسيط حول أفضل الطرق التي يجب اتباعها للعناية بالشعر القصير الكاريه والكيرلي فقد وصلنا إلى نهاية وختام المقال، ومن خلاله قد طرحنا عليكم قصات شعر كاريه مدرج قصير للبنات جميلة.