قصة قصيرة رائعة يحكى أن في قديم الزمان كان يوجد شاب صغير يعيش في قرية مع ضوء ولكن بعد أن تخرج من الجامعة أصبح يعمل داخل شركة من الشركات التي تكون صغيرة، ولكن قد كتب هذا وأخذ مرة تحتاج تغيير من السنوات فكانت تعمل في الشركة عن العمل التي تعمل فيه بعد ذلك ترتب على لهذا العمل ولكن هذا الشاب بدأ يبحث في الاخر ولمدة أيام كثيرة وأشهر عديدة قصة قصيرة رائعة.

قد يهمك:-قصص تعليم القيم الإنسانية للاطفال

قصة قصيرة رائعة

ولكن لم ولكنه لم يجد أي عمله هذه ولكن في يوم من الأيام كما أن هذا الشاب الجميل قام بفتح عيادة ولكنه كتبوا أيضا علي العياده يعالج العديد من الأمراض المتعددة، وذلك بدفع المقابل المادي التي يكون هو 300 جنية فقط ولكن إذا كنت لا تشعر أنك قد لا تحسنت يمكنك أن تقوم باستيراد هذا المبلغ مرة ثانية بالإضافة إلى ذلك سوف تاخذ 200 جنية، اخرين ولكن بعد افتتاح هذه العيادة لعدة أيام جاء ذبون هذه العيادة، وهو جارة سعيد داخل المنزل يعتبر هو أول الزائرين لهذه العيادة وكان اسمه سمير.

فقال له:- سعيد ماذا تشعر فرد عليه سمير.

وقال له:- انني اكل الطعام ولا اشعر ماذا أكل ولا أستطع أن استنشاق رائحته.

قد يهمك:-تفسير رؤية قراءة سماع سورة القصص في المنام

علاج الدكتور لجاره سمير المكار

هل يوجد علاج ولكنه رد عليه وقال له: يوجد ايضا علاج بالطبق.

ولكنه قال:- انتظر لبضع دقائق و سوف اتي اليك بوصفه سهلة، وسريعة تجعلك لا تشعر بالوجه أثناء تناول الأكل التي تقوم بتناوله مقاطع ولو بكمية صغيرة من المياه ثم وضعها في هذه المياه ثلاث ملاعق من الملح ولكن لا يقتصر على ذلك، ولكنه قام بالاضافة، ايضا كمية من الماء والخل، ثم قام بوضع هذا المزيج بشكل كامل داخل زجاجة، و لكن ذهب إلى سمير.

وقال له:- تفضل يا عزيزي هذه الوصفه تعتبر من ضمن الوصفات السريعة التي سوف تجعلك تتخلص من المشكلة التي تواجهها قام سمير؛ بالرد عليه حقا هل سوف تعالجني بشكل أسرع؟
رد سعيد وقال:- بالتأكيد يا عزيزي أن هذا المرض يشتكي منه عدد كبير من الأشخاص ولكنك عند تناول هذا العلاج سوف يختفي تماما بعد عدد من الساعات ولكنه لا يتجاوز يومين.

يوم حصول سمير على العلاج

بدا سمير يتاكد الا عندما ياخذ هذا العلاج سوف لا يشفى أبدا ولكنه قد اخذ المبلغ التي تحدث عنه سعيد في الإعلان الذي قام بوضعه داخل العياده وكان الهدف الاساسي هو المبلغ التي يحصل عليه وكان ينظر ايضا إلى سعيد.

وقال له:- هل تسخر مني قد قمت بوضع الخل مع الملح لكي تقول لي انه علاج رد علي سعيد.

وقال له:- لم اتوقع ان العلاج التي قمت بأخذه قد شفاك في هذا الوقت لقد شفيت احمد الله يا سمير.
ولكن يجب أيضا أن تقوم بدفع المبلغ الخاص بالكشف عند خروجك من الغرفه ولكن في هذا الوقت شعر سمير أنه غضبان بشكل كبير ولكنها وتأكد أيضا أن هذا الدكتور جلس يضحك، بشكل كبير في فكره ايضا ثانية لكي يتخلص من هذا الدكتور بطريقة او باخرى.
لذا قام سمير بالذهاب بالسيارة التابعة له في الشارع الذي يوجد به العيادة الخاصة بسعاد، و قام بربط قدمي وبدأ يمسك عصا بين يديه وقام بالذهاب بشكل مباشر إلى العيادة وعندما رأى سعد نظر له بغضب.

وقال له:- لماذا تحمل هذه العصا لماذا حدث لك فرد عليه صديقه وجاروا سمير.

ثم قال له:- انني كنتم انزل على الدرج ولكننا لم ارى امامي مما أدى إلى سقوط من على الدرج وانبطحت قدمي.
وقال له:- ايضا سمير وأن يعلم جيدا انك تقوم بمعالجة الجميع لذلك قد جئت لك اليوم لكي تعالجني بشكل اسرع لانني اتالم كثيرا فقد قام بالرد عليه.

وقال له:- لا تقلق يا جارى العزيز لكنني وجدت لك الحجز وبدأ ينتظر سمير ما هو الحل الذي يأتي به سعيد.

علاج الدكتور السعيد في المرة الثانية

ولكن سعيد في هذا الوقت اذهب إلى غرفة ثانية لكي يقوم ودب تحضير مرهم ولكن بدا بدائل هذا المرهم على قدم سمير ولكنه انتظر لبضع دقائق وبدأ يجلس على الكرسي، قد رن جرس الهاتف الخاص به وهو يقول الو مرحبا يا عزيزي محمد: فرد عليه محمد يوجد لصوص في المنطقة قاموا بسرقة سيارة وعدد كبيرة من السيارات آخرين والسيارة التي قاموا بسرقتها الرقم الخاص بها يطلق عليه 5473 ولكن قام بشكل سريع سمير وانتفض من مكانه وهو يجري اتجاه الباب لكي يلحق سيارته التي قام اللصوص بسرقته.

وقال:- بعض العبارات!!!أنها سيارتي انها سيارتي، ولكن في هذا الوقت قد ست مره سعيد في الضحك على سمير لان هذه الخطة كانت من تأليفه وماذا يقول له لا تنسى أن تكون بدفع قيمة الكشف لانك شعرت في هذا الوقت بالتحسن وأن قدماك كانت خفت نهائي ولا تمسك العصا مرة ثانيه.

قد يهمك:-قصص الأطفال مكتوبه: سلسلة قصص الدبدوب الخدع السحرية