قصص في الحب الجميل  القصص الحزينة أو القصص التي تتكلم عن الحب الجميل هي القصة الأكثر استماع عندي عدد كبير من الأشخاص قصص مميزة جدا، لذلك يمكننا أيضا أن نستمتع اليوم هذه القصة المميزة والرائعة، كل ما عليكم أن تستمعوا عن الحب في الزمن الجميل تابعوا معنا هذه القصة 

قد يهمك:-أجمل القصص القصيرة وأروعها

قصص في الحب الجميل

يحكى أن يوجد فتاة صغيرة في السن قد توفي والدها منذ عام وتركها لكي تعيش مع عمها، وعمها كان يتولى رعايتها بشكل كامل عاشت الطفلة علياء في بيت عمها ولكن هذه العائلة التي تعيشها حياة ضيقة جدا و شقه وعنيفا تستشعر من خلالها بالاهانه ابناء عمها يقوم بمعاملتها كانها خادمة او شغاله لديهم لتعمل بالمشقة بجميع تفاصيلها تعرضت ايضا علياء للإهانة والعنف منه عمها وزوجته وأولاده.

حياة علياء بعد دخولها المدرسة

 ولكن حياتك تختلف تمام يعني عندما دخلت مدرسة داخلية لا تختلف هذه الحياة على القصة التي نشاهد فيها ولكنها لا تختلف تماما عن العيشة التي كانت عليها ولكن أن المدير التي تتواجد داخل هذه المدرسة، تحملت بشكل كبير على علياء .

وقامت بمعاملتها بوحشية بشكل قاسي جدا لمدة طويلة من ما تعرضت أيضا إلى المشقة في جميع الأعمال التي تقوم بها داخل المدرسة ولكن بعد فترة من الزمن قد تم تغيير هذه المدير.

مما جعل تعليق تشعر بالراحة، والهدوء النفسي لفترةニ و بريق من الامل ولكن المدرسة الجديدة أو ما يطلق عليها مديرة المدرسة كانت طيبة القلب تعامل جميع الفتيات بالحسن والطيبة.

مما ادى إلى أستقالة هذه المديرة في العمل داخل المدرسة وبعد مرور عدد كبير من السنوات مرت في حياة علياء جعلت علياء اصبحت معلمة كبير داخل هذه المدرسة لأنها تعلمت منذ صغرها كيفيه التعليم.

قد يهمك:-قصص قصيرة معبرة عن الحياة ومواعظها مؤثرة وجميلة

علياء بعد خروجها من المدرسة 

وقررت أيضا أن تواجه العالم الخارجي وتواجه جماعة الخصوصيات ولكنها قررت ايضا ان تعمل في مدرسة خاصة مما أدى إلى أن  رجل اعمال كبير وثري جدا،  قد قرر أن يعطي لابنه درس داخل منزله، مما ادى إلى أن تقوم بتدريس لابنته وذلك لاحتياجها بشكل كبير إلى الأموال ولكنها وافقت بشكل فوري بمجرد.

ولكن ذهبت علياء لكي تدرس هذه الفتاة الصغيرة ولكن وجدت اقبال كبير ومهول، وترحيب بطريقة أفضل مما ادى إلى حب الفتاة الصغيرة لعلياء لتدريسها وشخصيتها الجذابة والمهمة جدا.

وضعت جميع إعداداتها عدد أيام تقوم بتدريس بعض المواد الدراسية الخاصة بالمرحلة الدراسية التي تكون عليها هذه الفتاة ولكن في وقت قصير جدا قرر هذا الرجل الغالي أن يتزوج علياء على الفور وذلك بسبب الذكاء الشديد والتزامهم بالمواعيد و شخصيتها الهادئة، وشكلها الرائع والمميز.

ولكن علياء قد قابلت الزواج من هذا الرجل مرموق الحال والمميز على الاطلاق في جميع تفاصيله ولكن قد تم تجهيز للعرس بشكل جيد وقامت علياء بتحضير يوم الفرح وفي يوم العرس قد جاء المأذون لكي يتم العقد من بينهم ولكن في هذا الوقت.

وعند وجود المأذون أصبح قائلا أن هذا الجواز باطل لأن هذا الرجل متزوج من امرأة ثانية، وفي نفس الوقت أثره هذا الرجل أن يعترف وبشكل كبير علياء علي السر التي يخفيها عن الجميع .

وقال لها:- لو منذ سنوات قام تتزوج من فتاة،  بعد ذلك أنجبت له البنوتة الصغيرة التي كادت عليه أن تبدأ بتعليمها ولكن بعد فترة من الزمن وبعد التحدث مع معها وجدان هذه مريضه عقليا وحالتها قد تسوء يوم بعد يوم  ايضا لانه لا يمكن العيش معها ولا يمكن أن يتحدث مع هذه الحقيقة أمام الجميع وذلك بسبب ابنته.

كما تعيش في حياة كريمة ولكن يذيع حقيقة فتجعل علياء تعيش في تعاسته وحزن ولكنها خرجت من القصر مسرعا وعاد مرة ثانية في بيت عمها وبدات أن تعيش حياة تعيسة، كما كانت في الصباح تقوم بالذهاب إلي المدرسة وفي المساء تعمل في منزل عمها وتخدم ابنائه ولكن بعد مرور فترة من الزمن قد جاءت لا الرجل الغني مره ثانية.

وقال لها:-  أن زوجته قد توفت وانه يريد الزواج منها وانه يعتذر بشدة على ما بدر منه ولكن ليس أمامها حل اخر صور ان تقوم بالذهاب معه

قد يهمك:-روايات وقصص منال سالم