كلام رائع عن عيد الأم هو الكلام الجميل من العبارات القصيرة التي تكون مليئة بالحب والتهنئة إلى الأم الغالية، والتي يقدم في يوم عيد الأم، ويمكن أن يشارك الأمهات في هذا اليوم بالكلمات القصيرة المناسبة لها التي توفى لها الحق في الاعتراف بالجميل والعرفان.

1-في يوم عيد الأم، احترتُ أمّي ماذا أهديكِ، فوجدت الهديّة الأجمل أن أدعو رب العالمين أن يبقيك لنا حبيبة وقريبة يا أغلى البشر.
2-أمي الحنونة الطيبة القريبة، من لي بهذه الدنيا غيرك، أشكو له ضعفي، وأبث له همومي، تملئين أفراحي بيومي كل عام وأنت بألف خير يا أمي الغالية.
3-كلمة الأم كلمة رائعة، عظيمة صادقة ومعبرة، كلمة حركت رياح المشاعر في داخلي، وهزت سفن الإحساس في قلبي، وهيجت بحار المحبة في كياني، كل عام وأنت بألف خير يا أمي.
4-في عيد الأم العظيم، باقة ورد من حديقة قلبي، أنثرها بين كفيك وأقول لك أحبك يا أمي الغالية.
5-يجب علينا جميعًا أن نعرف أنَّ الأم هي من تحيا وتعيش من أجل بناء أسرة متماسكة مترابطة، هي من تظهر كنورٍ مضيء في الظلمات لترشدنا إلى طريق صحيح، وتسهر كالقمر إن أصابنا مكروه أو علة في ليالي الألم، وتكون كالمقص الذي يقطع أشواك الجرح والأذى من ربيع العمر، كل عام وأمهات العالم بألف خير.
6-أمي العظيمة، لطالما تعلمتُ منك معاني العزّ والكبرياء، فكل عام وأنت شامخة كشجرة سرو جذورها في الأرض وفروعها في السماء، كل عام وأنت تربين فينا الأمل والكبرياء والعزة والكرامة والحب والعطف والحنان.
7-تقف لغات الأرض كلها عاجزة عن التعبير عن حب الأم، فلا توجد لغة في هذا العالم يمكن أن تعبّر عن حبك يا أمي، فأنتِ مثل النجوم التي تنير لي الطريق دومًا، أنت منارة التائهين التي ترشدهم إلى شواطئ المحبة والمودة والعظمة.

 

كلام جميل وحزين عن عيد الام

كما يمكن التعبير عن عيد الأم بالحب والكلمات المفرحة، ثمَّة من يعبرون عن عيد الحب بالكلام الحزين الجميل، لأنَّهم ربَّما يعانون من الفقد والشوق لأم توارت في ظلمة القبر، غيَّبها الموت عنهم قسرًا، وفيما يأتي كلام جميل وحزين عن عيد الأم:

  • أمي الغالية الحبيبة التي لا يمكن أن أنساها، ما زال صوتك في أذني، اقترب عيد الأم، وأنتِ تحت التراب يا أمي فيا رب كما أسعدتنا وهي معنا فأسعدها وهي عندك في الجنة، يا مجيب الدعوات يا رب العالمين.
  • أمي الغالية، هناك أوقات حزينة تمر بنا نقول فيها: إذا كنت أنتِ موجودة لما حدثت تلك الأوقات، فلو البكاء يرجعك إلينا ويرجع أيامك معنا لبكيت أبد الدهر يا أمي، كم أشتاق لكِ وكم أشتاق لقول كلمة أمي، لم يكسرني شيء سوى غياب كيانك عني، أمي سيقتلني الصمت الذي يشتت عباراتي كلما ناديتك أمي كم أحتاج إليك.
  • لقد رحلت أمي وتركت في القلب غصات كثيرة، رحلن من كان العالم يضيء بنور وجهها ويطرب لسماع صوتها، رحم الله أمي الغالية، اللهم اجعلها من أهل الفردوس الأعلى في جنانك يا رب العالمين.
  • رحلتِ أمي، وتركتي غصات حنين باتت تقتلني، تفتت ضلوعي وتعذبني، اشتقت لكِ حبيبتي، رحمك الله يا غالية.

عبارات جميلة بمناسبة عيد الأم

  1. باقة ورد من حديقة قلبي، أنثرها بين كفيك وأقول لك أحبك يا أمى .
  2. الأم كلمة رائعة، عظيمة صادقة ومعبرة، كلمة حركت رياح المشاعر في داخلي، وهزت سفن الإحساس في قلبي، وهيجت بحار المحبة في كياني .
  3. أنت البحر كله وأنا الموج وسطك، مهما ارتفع موجي راجعلك يا أمي .
  4. يا من رقص قلبي في يومك، وركضت روحي لجنبك وطار إحساسي بحبك، وكل حواسي تهنيك، كل عام وأنت بألف خير يا أمي .
  5. أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي أنك أمي .
  6. أمّي يا بلسم طمس الألم من جميع اضطراباتي .
  7. أمّي يا شمعة الكون، العالم كله يحتفل اليوم، وأنا من بين هالجموع أقول لك كل عام وأنت بخير .
  8. أحلى الأعياد عيدك، وأروع القلوب قلبك، وأنا بجبلك هدية ما تليق لغيرك .
  9. أمّي أنا أحبك و قلبي وعقلي وروحي كلهم يقولون لك كل عام وأنتِ بألف خير يا أمي .
  10. أمّي ياقمراً باهراً أنار الدرب من عثراتي .
  11. أمّي ما أتصور حياتي من دونك العمر ما يحلى غير بوجودك، وكل ما يمر عيدك بحضورك أدعي ربي ما يحرمني وجودك كل عام وأنت بخير .

كلام رائع عن عيد الأم معبر

كلام رائع عن عيد الأم

كلام رائع عن عيد الأم

الاعتراف بجميل الأم لا يكون فقط في يوم عيد الأم، ولكن طوال العمر يوم عيد الأم إلى الكثير من الأشخاص، لأنه يوم يعبرون فيه عن الفرح والسعادة ومشاركة الأم عيدها:

  • اليوم هو عيد سعيد، وهو أحسن الأعياد في العالم أجمعه، لأنه عيد ميلاد أمي، وكل عام وأنت بألف خير جعله الله عام سعيد عليك.
  • لا أرى الأشياء إلا في وجود أمي، وابتسامتي تدوم بجوارها، فأتمنى من الله أن تكون من أهل الجنة عام سعيد.
  • عندما سألوني من أجمل القمر أم أمك كانت بالطبع الإجابة هي أمي، لأن الأم هي القمر في هذه الدنيا التي تمد الإنسان بالضوء الساطع، كل عام وأنت بخير.
  • عندما أتكلم عن الأم أتمنى من الله أن يديمها لي العمر بأكمله، وأن ترى أجمل الأعياد والسنين، والرضا كل عام وأنت بخير.

أحلى رسائل رائعة عن عيد الأم

يقوم بعض الأفراد بمشاركة عيد الأم من خلال الرسائل القصيرة على الواتس أو على الهواتف الجوالة أو كتابتها على باقة من الورد، وهنا نقدم لكم أجمل هذه الكلمات والعبارات الرقيقة:

  • اليوم عيد الأم، وهو أغلى الأعياد وأقول لك كل عام وأنت بألف خير يا ست الكل، وربنا يجعلك لنا خير أم.
  • العائلة كلها تتجمع في هذا اليوم من أجل أن تهنئ الأم، لأنها نور البيت والحياة بأكملها.
  • هناك الكثير من الشموع التي تحترق حتى تنير الدروب إلى الآخرين، والأم هي أجمل شمعة من هذه الشموع.
  • دائما ما يزدهر المكان بجهود الأم، فالشمعة التي تضيء لأبنائها طريقهم، واليوم نقول لها كل عام وأنت بألف خير.

أجمل كلام رائع عن عيد الأم

اخترنا كلام رائع عن عيد الأم بعناية شديدة، واهتمام حتى يمكن تقديمها إلى الأمهات الحبيبة، والغالية في يوم عيد الأم حتى تكون كلمات رقيقة على قلوبهم تشارك هنا الفرحة، والسعادة في هذا اليوم:

  • عندما يقترب عيد الأم نجد الجميع ممنونين، وشاكرين وسعداء ويحملون أجمل الأماني، والدعاء إلى الأم.
  • الأم هي المشاعر الرقيقة والألفاظ المعبرة، فهي التي تعلم أبناءها عدم الكره أو الحقد، فهي مثل الوردة ذات الرائحة الجميلة التي تفوح على الجميع.
  • يوم عيد الأم من أجمل الأيام في هذه الدنيا، لأن الأم هي الإنسانة العظيمة التي ضحت من أجل أبنائها، كل عام وهي بألف خير.
  • مهما تحدثنا بالكلمات والعبارات لن نكتفي بأن نقول كل عام وأنت بألف خير، فندعو الأم كل لحظه أن تكون بجانبنا.

عبارات جميلة بمناسبة عيد الأم

اخترنا كلام رائع عن عيد الأم والعبارات القصيرة المعبرة التي تحمل الكثير من المعاني والتهنئة الكبيرة حتى نشاركها في هذا اليوم، ونقدمها إلى الأمهات في يوم عيدها:

  • لا يحرمنا الله من الأم، لأنها هي عماد البيت، وكل عام وهي سعيدة.
  • ادعوا الله أن يجعل أمي قرة العين هنيئة البال تشعر بالراحة لا تشعر بالاكتئاب أو الوجع، ولا تذوق أي الم يبكيها.
  • مهما تحدثنا عن الأم بالكلمات لن نوفيها حقها، فهي التي جعلتنا نعيش في هذه الدنيا بسعادة، كما هي التي جعلتنا نفكر دائمًا في الأمور الصالحة كل عام وأنت بخير.
  • اليوم عيد ميلاد أكثر الناس على وجه الأرض محبة لنا عيد ميلاد أمي في كل عام وأنت بألف خير.

تهنئة عيد ميلاد