كلام عن الصدمة من أقرب الناس يحدث للإنسان على مر حياته كثير من الصدمات وهذا يحدث لأسباب كثيرة منها أنها يسئ في اختبار كل من حوله ولا يمتلك الدقه ف الاختيار الصحيح، لذلك كثيراً ما يعاني هذا الشخص من شعور بخذلان بس الاختيار السئ ويمكن أيضا أن يتعرض للخيانه والظلم والوحشيه لذلك يقومون الكثير بالبحث عن العبارات الا تتحدث عما في خاطرهم حتى يتم التخفيف عن أنفسهم نوعا ما ومشاركة الأقارب بهذه العبارات عبر الإنترنت كلام عن الصدمة من أقرب الناس.

قد يهمك:-رسائل عيد ميلاد أخويا 2024

كلام عن الصدمات في الحياة وقسوة البشر

  • كن مستعدًا لتلقي الصدمات فالحياة مفاجأت قد تأتيك من البعيد وقد تأتي من أقرب الناس إليك.
  • الدنيا بحر عريض قد هلك فيه الليثون والآخرون ، فإن استطعت فاجعل سفينتك تقوى الله ، وعدتك التوكل على الله ، وزادك العمل الصالح ، فإن نجوت فبرحمة الله، وإن هلكت فبذنوبك.
  • لا تهتمُ بأن تكونَ أفضلَ من أقرانِك أو سَابِقيكَ بل حاول أن تكونَ أفضلَ من نَفسِكَ.
  • حــــاول أن ترمم نفسك بنفسك.
  • ولا تمنع نفسك من البكاءعند إحساسك برغبة البكاء.
  • فقدرتك على البكاء نعمة يحسدك عليها أولئك الذين تبكيـــني ولا يشعرون!.

كثيرا منا يشعر بالخذلان والصدمات في حياته فيوجد الكثير جدا من الأشخاص الذين يعيطون حياتهم ومشاعرهم لشخص ظنا منه انه الحياه بالنسبه له ويكون الشخص الآخر على عكس هذا فينصدم هذا الشخص ويحدث له كثيرا من الصعوبات في حياته نتيجه الصدمه التي حدثت له، ويمكن أيضا أن يحدث له اكتئاب لذلك يجب على الشخص أن يتأني عن اختيارته حتى لا يحدث أي صدمات نحن في غنى عنها كلام عن الصدمة من أقرب الناس .

كلام عن الصدمة من أقرب الناس بعد حدوث صدمه للإنسان يحدث له فقدان ثقه بنفسه ومن حوله ويتحول إلى شخص آخر غير شخصيته السابقه ويقفل قلبه ويبتعد عن الحياه نتيجة الصدمات التي تعرض لها لذلك الاختيار الصحيح يغنيك عن أي صدمات يمكن أن تحدث لك فالاختبار الصحيح يزهر القلب وهذا الشخص الصحيح سوف يصون مشاعرك وسوف يحفظها وسيفعل كل ما بوسعه حتى لا تنصدم منه في يوم من الايام إليكم بعض العبارات :

  • أصون عواطفي من الصدأ والتآكل، لأبقى دائماً على أهبة الاستعداد لكِ وأنتظرعمركِ أن يشاركني باقي العمر، فيأتي آخر فبينه عمرك راضية مرضية، ويستولي على مكاني لديكِ، ولساني يقول قد كنتِ ولكنكِ الآن لستِ ذات شأنٍ لدي.
  • صدمة تليها صدمـــــــة حينما يلف حديثك الصمت ولن تستطيع التعايش معه ولآ تصل معه لصبراً والخطـــيء يتجول بكل حرية ولا تستطيع أن تحرك ساكناً لتصير به مبصراً وتتشكل بالاحتدامات لتكون تمثال بشكل صامت شكلته معالم القهر

قد يهمك:-اجمل كلام عن الحب للخطيب 2024

كلام عن الصدمة من أقرب الناس

قد تنصدم في بعض الأحيان من أقرب الاشخاص اليك ، قد تعاني من فرط الثقة التي وضعتها فيهم ولم يقدروها ، لذا عليك الحذر دائما وتثق دائما أن كل شيء متاح من اى شخص.

خذلوني أولئك الذين ظننت الحياة معهم ستكون أفضل، فليتهم اصطفوا ضدي، ولم يصطفون خلف ليتقاسموا ظهري بخناجر غدرهم المسمومة، تركت لهم ظلي ورحلت، لأنني لا أحمل رغبة الانتقام من أحد، والأيام كفيلة برد اعتباري.

يمكن أن يعاني الانسان من فترات صعبه جدا نتيجة الصدمه التي تعرض لها ولكن تعلمه الكثير جدا في حياته ويصبح قوي لذلك يجب عليه الانفتاح إلى الحياه وعند التوقف عن هذه الصدمه وممارسة الحياه بشكل سليم وأفضل مما كان في الماضي وعليه أن يعتبر الذي حدث ما هو الا درس يستفيد منه ويعطيه خبرات عند الاختيار الصحيح فيجب عليه إلا يمصي حياته حزينا وينسى ما حدث ويتأني في جميع اختياراته تجنبا لمثل هذه الصدمات.

  • أن أعلمك أول دروس الوفاء، وتلقينني أنتِ أقسى دروس الغدر، أن أوفيك كل حقوق العشق، وتسلبيني أنتِ كل حقوقي الإنسانية أدور حول نفسي في حلقة مفرغة، أبحث عن الأسباب والمسببات.
  • أحدثك عن غدر الأحبة، فتصبحي أنتِ أول الغادرين في سجل عمري، أن أحدّثكِ عن خيبات العشاق، فأصاب منكِ بأكبرالخيبات في جل حياتي، أن أشكو لكِ ظلم المقربين، فتكوني أنتِ سيدة الظالمين لقلبي، فبعد هذا لمن أشكو جور وظلم؟.
  • الخذلان أن أُسكنك عيني، فتصبي الرمد بعيني وتذهبي، أن أسكنك روحي فتحرقها بلهيب جحودك وترحلين، أن أسكنك قلبي فتره لين القلب بكل قسوة وتمضين، فمن الذي علمك كل هذا الجفاء.

كلام عن الصدمة من أقرب الناس حيث يحدث الخذلان عندما يعطي الشخص الثقه الكاملة في الشخص الذي يحبه فإذا حدث شئ ما سوف يتعرض لصدنات كبيره نتيجة تضييع هذا الشخص والإخلال بهذه الثقة والأصعب أن يعطيه من شعوره ووقته وأمانه ومأمنه وفي المقابل يفعل أشياء تصدمه كثيرا  ويظل يتألم لفترات كبيرة نتيجه هذه الصدمه التي لم يكن يتوقعها من هذا الشخص الذي قام باعطائه كل شئ فقام هذا الشخص بالتخلي عنه.

  • أن أنشد في ظلك الأمان فتسلبي مني أماني وإستقراري، وتتركيني هائم على وجهي وقد فقدت ثقتي بكِ وبنفسي وبكل من حولي، فأي خذلانٍ هذا الذي ألبسني إياه، حتى صار الخذلان لباس وسادتي وغطائي.

كلام عن الصدمة من أقرب الناس ويأتي الخذلان عندما يقوم هذا الشخص بالاستيقاظ ويشعر أن هناك أحدا قام بطعنه في ظهره حتى يقتله فيأتي الخذلان على هذا المثال ثم يقوم بتحسس على ظهره فيجده ينزف ويتألم كثيرا بسببه مثل ما يكون الظهر منقطع إلى شقين لذلك يبحث الأشخاص عن مثل هذه العبارات حتى يشاركون الأصدقاء ويخففون عنهم بالكلام الإيجابي.

  • الخيبة أن أكتب عنكِ وأكتب وأكتب، فتجمعين حروفي، تزخرفها وتزيينها وتهدينها لرجلٍ آخر وتفتخرين أمامه بأنكِ سيدة العشاق لديه.
  • كن قويا لتلقي اقوى الصدمات في هذه الحياة سترى وتتعلم مالم تتوقعه يوما لكن اجعلها درسا ليقويك لا ليكسرك ويمحيك وما ضرني غريب يجهلني وانما اوجعني قريب يعرفني.

قد يهمك:-اقوي عبارات تهنئة عيد الاضحى 2024 عبارات كلام عن عيد الأضحى المبارك 1445