كلمات تتر برنامج سين أحمد الشقيري زينة عماد، والذي يعود هذا العام مرة أخرى مع الكثير من المواقف المضحكة والمفاجآت الكثيرة، وهذا البرنامج من تقديم المذيع والإعلامي أحمد مازن الشقيري، وتم عرضه في رمضان 1442 على قناة أم بي سي الفضائية، كذلك منصة شاهد، وهو يلقي الضوء على الإنجازات التي تشهدها العديد من دول العالم خلال السنوات الأخيرة في مختلف المجالات والقطاعات، وفي هذه المقالة نقدم كلمات تتر برنامج سين أحمد الشقيري زينة عماد.

برنامج سين أحمد الشقيري زينة عماد

سين هو برنامج تلفزيوني يُبث علة قناة أم بي سي الفضائية في كل موسم رمضاني، وهو يسلط الضوء على ثلاثة جوانب، هي: القطاع الحكومي والقطاع الخاص والقطاع التطوعي، وفيما يلي نتعرف على المزيد من المعلومات حول برنامج سين لأحمد الشقيري زينة عماد:

  • يناقش البرنامج فكرة التحسين في دول العالم من كافة الجوانب المتعددة ويتناول الحقائق التي يمكن للناس من خلالها استعادة الإنجاز والنجاح بالأمل .
  • ومع دخول شهر رمضان المبارك، اهتم الكثير من متابعي هذا البرنامج، بالتعرف على موعد عرض الجزء الثاني من برنامج رمضان 2024 لأحمد الشقيري.
  • خاصةً بعد أن حقق الجزء نجاحًا كبيرًا وجمهورًا قويًا طوال عرضه، والذي سلط الضوء على الإنجازات التي شهدتها المملكة العربية السعودية خلال السنوات الأخيرة في كافة القطاعات.
  • حتى أن الجمهور طالب المواطنون بضرورة بث جزء ثاني من هذا البرنامج المتميز، وبالفعل تم إعداده هذا الموسم.
  • كما المذيع المتألق أحمد الشقيري نمكن من العروض التي قدمها في المواسم الرمضانية الساقة من ترك بصمة مميزة في ذهن المشاهد العربي.
  • ولا زالت الجماهير العربية حتى هذه اللحظة تتذكر تفاصيل برنامج خواطر، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، كذلك نسبة مشاهدة عالية، مما جعل المشاهدين يبحثون دائمًا عن أي برنامج يقدمه الشقيري في شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضا:  قائمة ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2024 وموعد العرض

كلمات تتر برنامج سين أحمد الشقيري زينة عماد

حقق برنامج سين لأحمد الشقيري الذي يعرض على قناة أم بي سي الفضائية نسبة مشاهدة كبيرة، وذلك بعد عرض أول حلقتين منه، وهذا جعل الكثيرين يبحث عن كلمات تتر برنامج سين أحمد الشقيري زينة عماد وهي كما يلي:

مِنْ أَجلِ الآتِي
مِنْ أَجلِ الآتِي
اليوم لِلكُل يَدٌ في التَّغيِير
نَحنُ بأنتُنَّ وأنتُم
نَحنُ بأنتُنَّ وأنتُم
كُلُّنا بكبيرٍ وصَغير
مجهوداتٌ تتوالى
مِشوارٌ سَهلٌ .. لا لا لا
لَن يخلو مِن عَثرات
بَشرٌ تِلكَ طَبيعتُنا
أخطاءٌ سَتُعلِّمُنا
لِنُحَسِّن ما هو آت
فاسأل نَفْسَك واطرح سِين .. اطرح سِين
ما دَورُكَ في التَّحسِين .. في التَّحسِين
ما دَورُكَ في التَّحسِين
فاسأل نَفْسَك واطرح سِين
ما دَورُكَ في التَّحسِين
ما دَورُكَ في التَّحسِين
مَا نَفعَلُهُ لَيس بحُلْمٍ أو تَنظِير
انظُر حَولَك فالتَّغيير
أصبحَ واقِعَنا فتَغَيَّرْ
ما نَفعلُهُ أنَّا نَدعو لغَدٍ أفضَل
أنْ لا نتشائَم بَل نَعمَل
إنَّك في الأمْرَين مُخَيَّر
فاسأل نَفْسَك واطرح سِين
ما دَورُكَ في التَّحسِين
ما دَورُكَ في التَّحسِين
فاسأل نَفْسَك واطرح سِين
ما دَورُكَ في التَّحسِين
ما دَورُكَ في التَّحسِين
مِنْ أَجلِ الآتِي

موعد برنامج سين 2024

إن الهدف الرئيسي من تسمية برنامج سين بهذا الاسم، لبيان مدى أهمية النقاش في البرنامج من خلال طرح الأسئلة والحصول على الأجوبة فيه بسرعة، وذلك لتحسين وتطوير وتعزيز المعرفة العامة هي الموضوع الرئيسي للبرنامج.

  • يعتبر برنامج سن من أهم البرامج التي قدمها الإعلامي الشهير أحمد الشقيري خلال مسيرته الإعلامية، ويعتبر هذا الموسم هو الموسم الثاني من برنامج سين، لأنه تم عرضه خلال شهر رمضان المبارك 1442، وكان ناجحًا للغاية، خاصة أن أغراضه هي ثقافية وعلمية.
  • وبدأت بث البرنامج مع بداية شهر رمضان المبارك يوم 23 مارس، على قناة أم بي سيي الفضائية.
  • كذلك، عرضت أم بي سي العديد من البرامج للإعلامي أحمد الشقيري في السنوات الأخيرة، مثل برنامج خواطر وبرنامج قمرة.

شاهد أيضا: موعد عرض برنامج أحمد الشقيري رمضان 2024 و القنوات الناقلة له

تردد القنوات الناقلة لبرنامج سين رمضان 1445

يتم بث برنامج سين على قناة أم بي سي الفضائية على مدار شهر رمضان المبارك، وهذا الموسم الثاني للبرنامج، ولقد تحدث في الموسم السابق عن إنجازات المملكة العربية السعودية في كافة القطاعات، كما يعرض خاليًا إنجازات دول العالم الأخرى، وتردد القنوات الناقلة لبرنامج سين رمضان 1445 كما يلي:

  • سم القناة قناة: MBC 1.
  • التردد: 11470.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.

شاهد أيضا: أفضل برنامج لختم القران في رمضان وأهم نصائح لختم القرآن

وصلنا لنهاية هذه المقالة، حيث قدمنا كلمات تتر برنامج سين أحمد الشقيري زينة عماد، كما عرضنا معلومات عن برنامج سين الذي يُعرض على قناة أم بي سي، وهو من تقديم المذيع أحمد مازن الشقيري.