كلمة مديرة المدرسة للخريجات، إن الكلمات التي تلقيها مديرة المدرسة على طلاب وطالباتها الخريجات من الكلمات التي لها أهمية وتبقى عالقة في ذهن الطلاب، وذلك لأنه وجهت لهم من أفضل الرموز التعليمية وهي مديرة المدرسة والتي لها أهمية كبيرة في المدرسية والتي تقوم بكافة الاحتياجات التي يلجأ لها الطلاب خلال حياتهم التعليمية، وفيما يلي سنضع كلمة مديرة المدرسة للخريجات.

كلمة مديرة المدرسة للخريجات

مما لا شك فيه على أن مديرة المدرسة لها مكانة عالية في فريق التعليم والعلم، والجدير بالذكر على أن ذلك كونه تقوم برعاية هذا المسار الاستثنائي بعدد واسع من التوجيهات المختلفة والقرارات، وفيما يلي سنضع لكم كلمة مديرة المدرسة للخريجات:

كلمة مديرة المدرسة للخريجات

  • بسم الله الرّحمن الرّحيم والصّلاة والسّلام على أشرف الخلق المرسلة، أمّا بعد، فها نحن اليوم نزف مجموعة من الخريجات في مُناسبة تتأرجح المَشاعر عبرها ما بين الحُزن والفرح في هذا الوقت الذي تُشرق به ملامح السعادة في قلوبنا بتخريج أجيال شابة وقادرة على أن تحمل أمانة العلم، وأمانة الحُب والوطن إلى المزيد من التطوّر والأمان.

  • فقد ميّز الله سبحانه وتعالى مرحلة التعليم بأنّها من أفضل مراحل العُمر، وهي التي تستحقّ مكانتها في ذاكرة الإنسان فلا يُمكن نسيانها أو تجاوزها مهما تمادت السّنوات والأيّام، وفي هذه اللحظة نقف على أعتاب الختام والوداع، سائلين المولى أن يُبارك لكم ولأهليكم تلك المُناسبة، وأن يرزقكم التّوفيق للاستمرار على طريق التفوّق والنّجاح عامًا بعد آخر، فقد كان عامًا مليئًا بالذّكريات الأنيقة التي عِشنا فيها أمتع الأوقات.

  • شاكرين لكادر التّعليم تلك الجهود المُباركة، ولجميع من ساهم في إنجاح العمليّة التربويّة من جهات معنيّة ومؤسسات عمل مدني وغيرها، فاعذرونا عن أيّ تقصير، واذكرونا بالخير في سَنواتكم القادمة، وحافظوا على أحلامكم فهي تستحقّ التّعب، وتستحقّ تلك الجهود الكبيرة، والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد أيضا: تفسير حلم رؤية التخرج فى المنام

عبارات مديرة المدرسة للخريجات

وبعد الحديث عن كلمة مديرة المدرسة للخريجات، فهناك بعض الكلمات المرموقة والرائعة التي تطرحها المديرة على طالباتها في حفل التخريج، وفيما يلي سنتعرف على بعض منها الاتي:

كلمة مديرة المدرسة للخريجات

  • طلّابنا الأعزّاء، لقد ميّز الله تعالى النّجاح عن غيره بكثير من السِّمات، والتي كانت في قمّتها الفرحة والسّعادة، فقد حقَّ لكم أن تفرحوا في هذا اليوم الجميل، وحُقّ لكم أن تُطلقوا أجمل الضّحكات.
  • إنّ أمانة العلم هي تلك الرّاية العظيمة التي تورّثها الأجيال لبعضها الآخر عامًا بعد عام، فهي رسالة النّور التي تزيد بها الفرحة، وتسمو معها الأرواح على سلالم الدّين والأخلاق، فكونوا أهلًا لتلك المشاعر الطّيبة.
  • وحدها مشاعر الخير هي ما تسمو به قلوبنا في هذه المُناسبة الطّيبة، فاللهم استودعناك لهفة الطّموح وفرحة الاحلام، ونسألك التّوفيق لكلّ من أخلص النيّة من أجل الوصول إلى قمّة النجاح.
  • إن مناسبة التخرّج تزيدنا مع كلّ عام، أملًا بالمُستقبل المُشرق لهذه البلاد، سائلين المولى أن يكتب لنا الخير والتّوفيق في كل خطوة من خطوات العُمر، شاكرين للمعلّمين تلك الجهود الكبيرة التي أثمرت عن التفوّق.

شاهد أيضا: عبارات عن التخرج مكتوبة وبالصور

كلمة مديرة المدرسة للخريجات جاهزة للطباعة

فيما يلي سنضع لكم مجموعة من الكلمات التي تلقيها مديرة وقائدة المدرسة على طلابها وطالباتها الخريجين، والتي قد ورد منها الاتي:

  • أحبائي الطّلاب، زملائي المعلّمات، أشكر لكم تلك الجهود النَّبيلة التي كانت من أروح الذّكريات في هذا العُمر، وأسأل الله أن يُبارك لنا ولكم في تلك المُناسبة، وأن يزيدنا من التَّّوفيق إلى ما فيه الخير.
  • مما لا شك على أن مُناسبة التخرّج هي المناسبة السّامية التي نُحبّها وننتظرها ببالغ الصّبر، لأنّها المناسبة التي نرى فيها انعكاس تلك الجهود في عيون الطّلاب، بعد عام طويل وشاق وعامر بالأرق والسّهر.
  • دُمتم في حفظ الله وتوفيقه يا أبنائنا الطّلاب، فقد أصبحت الآن أمانة العلم بين أيديكم، ليكون منك المُعلم والمُهندس والطّبيب، والضّابط، فأنتم شعلة النّور الجديدة، وصمّام الأمان الكبير، مُبارك عليكم فرحة التفوّق.

كلمة مديرة المدرسة للخريجات في حفل التخرج مؤثرة 

تسعى مديرة المدرسة لإلقاء أجمل الكلمات والعبارات لكافة الطالبات الخريجات من المدرسة، حيث أنها تدفعهم لخضوع التجربة التعليمية الجديدة بكلام مؤثر ومعبر لطلابها الأعزاء، ومنها الاتي:

  • مما لا شك فيه على أن الإنسان النّاجح يتجاوز مراحل التّعليم واحدةً تلوا الأُخرى، فيمضي عَبرها دون توقّف حتّى يصل إلى تلك الأحلام الكبيرة التي تليق بالمشوار الطّويل، وبرحلة الجهد الكبيرة بعد ليالٍ عامرة بالسّهر والدّراسة.
  • تتبعثر الكلمات والعبارات في تلك المُناسبة الجميلة، تلك التي تطير بها الحُروف من القلب لتصل إلى القلب، فطلّابنا هم رسائل المستقبل، التي تحمل توقيع المُعلّمين، وهم رحلة السَّفر إلى المستقبل بأجمل تجليّاتها، مُبارك عليكم تلك الفرحة.
  • إن النّجاحات يستحق أن يُغامر الإنسان بقلبه وبراحته، لأنّ الرّاحة لا تصنع الغد، ولا مكان للراحة في خبايا الذّاكرة، فلطالما كان الجهد والتّعب هي القواعد الثّابتة لتلك النتائج الإيجابيّة.
  • فرحة التخرّج لا يُمكن للعقل البشري أن يصفها ببساطة، فهي الفرحة التي تَتَلاشى معها مَشاعر التّعب وليالي السّهر، وهي الفرحة التي تتحوّل بها تلك الذّكريات القاسية إلى ممتعة بفضل الله.

شاهد أيضا: أجمل كلام وعبارات تهاني النجاح والتخرج

كلمة مديرة المدرسة للخريجات بالإنجليزي

 May God bless you with good times, my student friends, and fellow teachers everywhere. Today, we celebrate with you farewell to a long and hard academic year, during which there were many difficulties and hardships that we were able to overcome by cooperating in goodness, and we were able to pass them with sincerity on the path of dreams.

And here we are now celebrating the highest feelings of joy and happiness on the occasion of graduation, the occasion in which the celebration is good, and with it the joy is multiplied, and happiness increases. The joy that the occasion of success can give us, it is the occasion that deserves effort and fatigue, and deserves that a person sacrifices time and sleep for it ,mercy and blessings of God be upon you.

شاهد أيضا: كلمات شكر وتقدير للمديرة 2024 رسائل شكر وتقدير وعرفان للمدير 2024 عبارات شكر وعرفان

وبهذه العبارات والكلمات الجميلة للطالبات الخريجات من مديرة المدرسة قد وصلنا إلى نهاية وختام المقال، والذي من خلاله قد وضعنا لكم كلمة مديرة المدرسة للخريجات