كم رسوم توثيق حساب تويتر الجديدة والسابقة، مما لا شك فيه على انه قد أصبحت منصة تويتر من المنصات الاجتماعي التي لها أهمية كبيرة على مستوى العالم، كونه تضمن عدد كبير من المؤثرين حول العالم، وقد أصبحت من المنصات المنافسة بين المنصات الاجتماعية الأخرى بعد أن قام بشراءها ايلون ماسك، والكثير من التساؤلات التي جاءت حول كيفية توثيق حساب تويتر والرسوم التي يتم فرضها حيال ذلك الأمر، ومن خلال المقال المتناول بين أيدينا سنتعرف على كم رسوم توثيق حساب تويتر وبعض المعلومات الأخرى التي يبحث عنها المستخدمين.

كم رسوم توثيق حساب تويتر

الكثير من التساؤلات التي جاءت حول كم رسوم توثيق حساب تويتر، ويجدر بالإشارة على قد تم تداول الكثير من التقارير الرسمية حول فرض رسوم على توثيق الحسابات عبر منصة تويتر، حيث أنه قد جاء ضمن التقارير ما يلي:

  • يجدر بالإشارة على أنه قد جاء ضمن التقرير على أن الشركة المالكة لتويتر تنوي فرض رسوم على أصحاب الحسابات الموثقة من مستخدمي هذه المنصة.
  • كذلك أيضاً فقد نقلت بعض مواقع مقربة بأن الإدارة الجديدة لموقع التواصل الاجتماعي التويتر تدرس بجدية فرض مبلغ 4.99 دولارات شهريا على أصحاب الحسابات الموثقة لضمان الاحتفاظ بهذه العلامة.
  • والجدير بالذكر على أن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك أتم عملية شراءه لموقع التواصل الاجتماعي بمبلغ أربع وأربعين مليار دولار، وقد أصبح بذلك المالك والمدير الوحيد للموقع وتم تخلي كل الأعضاء السابقين عن مجلس الإدارة.
  • علاوة على ذلك فقد أرفقت بعض المصادر الأخرى معلومات إضافية للتصريحات التي أصدرتها حول المستخدمين الجدد في المنصة، حيث سيتم فرض مبلغ  19.99 دولارا من أجل توثيق المستخدمين الجدد لحساباتهم على منصة تويتر.
  • كما أن العاملين على هذا المشروع من الموظفين في الشركة قد قرروا بأن يكون يوم الاثنين الموافق للسابع من نوفمبر هو موعد تنفيذ هذا القرار الجديد، مشيرين إلى أن عدد الحسابات الموثقة على المنصة تصل إلى ثلاثمئة ألف حساب تقريبا.

ما هي مزايا توثيق حساب تويتر

مما لا شك فيه على أن القيام بتوثيق حساب تويتر، قد يوفر لك العديد من المميزات المختلفة، والتي جاء من ضمنها المميزات الاتية:

  • منع سرقة الهوية على تويتر: والجدير بالذكر على أنه يمكن للكثير من الأشخاص أن ينتحلوا هوية شخص ما عبر إنشاء حساب على تويتر يحتوي على معلوماتهم الشخصية منسوخة من الملفات الشخصية، وقد يكون ذلك من أجل الوصول إلى أغراض خبيثة أو لكي يضروا شخص ما،
  • سهولة التواصل مع المشاهير والمؤثرين: جدير بالإشارة على أنه قد جاء من فوائد توثيق حساب تويتر سهولة التواصل مع المشاهير، فدائمًا ما يسعى المشاهير أو المؤثرون على مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل مع شخصيات موثوق بها
  • جلب المتابعين الجدد:  في حالة تمت عملية التوثيق سيحدث تدفق وزيادة المتابعين والرسائل من الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن التوثيق
  • الحصول على vine وperiscope تلقائيا: يمك القيام بمشاركة مقاطع الفيديو الصغيرة، وميزة periscope أي نظام البث المباشر
  • دخول عالم التسويق: في حال حصول على التوثيق ستدخل عالم التسويق وسيكون لديك قدرة كبيرة لتسويق أي محتوى أو منتج أو كل ما تريده، وذلك لأن المتابعين والجماهير، سوف يصدقون حديثك لأنك محل ثقة.

شاهد أيضا: البحث في تويتر في حساب شخص عن طريق البريد الالكتروني والاسماء المقترحة

وبعد ان وضعنا لكم بعض المعلومات التي جاء حول كيفية توثيق حساب تويتر ورسوم ذلك، فقد وصلنا إلى نهاية وختام المقال والذي من خلاله قد تعرفنا على كم رسوم توثيق حساب تويتر.