موقع الليث يقدم لكم كل ما هو جديد و مفيد و كل ما تحب أن تعرف عنه ، و من خلال موقعنا في هذه المقاله يمكن أن تعرف كود إلغاء خدمات أورنج الترفيهيه و الاخباريه بكل سهوله ، و لمزيد عن التفاصيل : كود الإلغاء لخدمات Orange للترفيه والمعلومات 2024 يواجه العديد من العملاء مشكلة سحب الأموال بطريقة غير معتادة دون معرفة سبب استخدامها ، و لكن هناك خدمات مفعلة من قبل الشركة دون علم العملاء ، لذلك يمكننا معرفة كيفية إلغاء أكواد Orange.

إلغاء الخدمات الترفيهية عبر خدمة العملاء 

يمكنك الاتصال بالرقم (16110) من أي خط أرضي أو هاتف محمول ، ويمكنك الاتصال من Orange على الرقم الموحد (110) للتحدث مع أحد موظفي خدمة Orange و التحدث معهم حسب تقديرك إلغاء الخدمات الترفيهية لأن الموظف بالفعل سيتم إلغاء هذه الخدمة من الخط .

  • اطلب الرمز # 888 # للتعرف على الخدمات والتعامل مع إلغائها.

إلغاء خدمات اورنج من تطبيق my orange

تطبيق My Orange و الذي بفضله يمكنك التحكم بسهولة في خطك وتغيير الأنظمة والاشتراك في العروض الجديدة ، بالإضافة إلى حجز قائمة الانتظار الخاصة بك في أقرب فرع ، ومعرفة أقرب مراكز مبيعات Orange وكافة المعلومات الخاصة بالعروض والخدمات وغيرها ، وكذلك إلغاء الخدمات باتباع مع التعليمات التالي:

  • قم بتنزيل تطبيق My Orange بالضغط هنا قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق .
  • ثم انقر فوق القائمة الجانبية في التطبيق مع اختيار الخدمات.
  • ادخل إلى علامة تبويب الترفيه عن طريق إلغاء الاشتراك من جميع الخدمات الترفيهية والأخبار.

خدمة ole من اورنج

تعد خدمة Oole من أشهر الخدمات التي تقدمها Orange حيث أنها تجلب الكثير من الأخبار بما في ذلك أخبار كرة القدم العالمية ، والفرق الأوروبية الأكثر شهرة ، ومشاهد من مباريات كرة القدم الدولية ، والمباريات الشعبية في مصر ووجدت جدولًا رائعًا يمكنك الاشتراك فيه خدمة ole عن طريق ارسال رسالة مساحة فارغة على الرقم (1212) حيث يكون سعر الاشتراك بالخدمة 30 قرش في اليوم.

الغاء خدمة ole من اورنج

لإلغاء الاشتراك في خدمة Orange Ole ، يمكنك استخدام الرموز التالية:

  • رمز إلغاء خدمة أبطال إفريقيا: لإلغاء الاشتراك في خدمة أبطال إفريقيا عن طريق إرسال رسالة مجانية تحتوي على كلمة إلغاء إلى عام 1919.
  • إلغاء Live with Hazem: لإلغاء اشتراكك أرسل رسالة مجانية بكلمة إلغاء إلى 1114.
  • لإلغاء دعم العملاء بالفيديو: لإلغاء دعم العملاء ، أرسل كلمة إلغاء إلى 4574
  • كود إلغاء الاشتراك في حالات: لإلغاء الاشتراك في خدمة هلا سترسل رسالة مجانية تحتوي على كلمة إلغاء إلى 6565.

الغاء خدمة الكول تون من اورنج

تستهلك خدمة نغمة الاتصال خمسة جنيهات على الأقل حيث يتم تفعيلها دون علم العملاء ، إذا أرادوا إلغاء نغمة الاتصال عن طريق إرسال رسالة نصية مجانية تحتوي على كلمة UNSUB إلى 9999 وسيتم إلغاء الخدمة وإذا أردت تفعيل خدمة النغمات يرجى الاتصال على 9999 من خلال اختيار النغمة المفضلة لديك.

إلغاء خدمات اورنج لتحويل المكالمات

  • خدمة الهاتف غير متوفرة على Orange: عند تفعيلها ، تقوم هذه الخدمة بإعلام المتصل بأن هاتفك مغلق أو غير متوفر لأن الخدمة مفعلة عن طريق الاتصال بالرمز التالي ** 62 * number # لإلغاء الخدمة بالرقم ## 61 #.
  • خدمة Orange Busy: عند الاتصال بأي رقم على خطك ، سيتم تخصيص هاتف مشغول وسيتم شراء الخدمة عبر ** 67 ** number # وإلغاء ## 67 #.
  • الخدمات الصوتية الواردة من Orange: يمكنك الاشتراك بها برقم # 21 * ** ، وفي حالة الإلغاء ، باستخدام الكود ## 21 #.
  • إذا كنت لا تعرف الخدمة التي تشترك فيها ، يمكنك العثور على جميع الخدمات المفعلة على خطك عن طريق الاتصال بالرقم 110 ، ويمكنك إلغاء جميع الخدمات بالاتصال على # 888 #.

في الختام قمنا بتزويدك بمعلومات حول كود إلغاء Orange Entertainment and News Service 2024 وكيفية إلغاء الاشتراك في Call Tone والعديد من الخدمات الأخرى التي تقدمها Orange ، ولا يرغب العميل في الاشتراك لأنه يقوم تلقائيًا بإصدار الخدمات المفعلة ، إذا كان لديك أي أسئلة ، اتركها أدناه مقالة – سلعة