موقع الليث يقدم لكم كل ما هو جديد و مفيد و كل ما تحب أن تعرف عنه ، و من خلال موقعنا في هذه المقاله يمكن أن تعرف كود خدمة تحويل الرصيد من فودافون لفودافون بكل سهوله ، و لمزيد عن التفاصيل : كود خدمة تحويل الرصيد من فودافون لفودافون، هناك العديد من المواقف التي يتعرض لها الإنسان و يحتاج فيها إلى إجراء مكالمة طارئة لإنقاذ موقفٍ ما، و حينها كيف يتصرف إن لم يجد رصيدًا كافيًا لإجراء تلك المكالمة، كانت تلك هي بادرة انطلاق فكرة كود خدمة تحويل الرصيد من فودافون لفودافون التي تمكن الأشخاص من أن يتبادلوا الرصيد فيما بينهم بطريقة سهلة و سريعة في آنٍ واحدٍ.

كود خدمة تحويل الرصيد من فودافون لفودافون

تقدم أقوى شبكة في جمهورية مصر العربية أهم الخدمات التي لا غنى عنها أبدًا بين الأصدقاء و الأقارب ، التي من أبرزها خدمة تحويل الرصيد من خلال أكواد أطلقتها الشركة ، التي هي كالتالي:

  • لتحويل الرصيد برجاء إدخال كود خدمة تحويل الرصيد من فودافون لفودافون (#قيمة التحويل*رقم الموبايل الذي تود تحويل رصيد له*2*868*).
  • لطلب تحويل الرصيد والاستمتاع بخدمة (سلفني شكرًا) برجاء الاتصال بالكود (#3*) واتباع الخطوات وإدخال المبلغ الذي ترغب في أن يحوله لك الرقم الذي ستدخله، على أن يكون كل من المبلغ ورقم الهاتف صحيحان.

قيمة التحويل المتاحة تبعًا لخطوط فودافون

هناك اختلاف فيما بين الخطوط وأنواعها فيما يتعلق بقيمة الرصيد الذي يمكن تحويله لرقم آخر من شبكة فودافون، ويمكن شرح ذاك الاختلاف على النحو التالي:

  • بالنسبة لكافة عملاء نظام فودافون الكارت يمكنهم أن يقوموا بتحويل رصيد بمبلغ مالي يتراوح فيما بين جنيهًا مصريًا وخمسين جنيهًا، وليس هناك أي قيود على التحويل من حيث عدد التحويلات اليومية سواء لنفس الرقم أو لأرقام مختلفة، على أن يتم خصم القيمة من الرصيد المتاح في الكارت أو من خلال المبالغ المتاحة على محفظة فودافون كاش في وقت التحويل.
  • بينما عملاء فودافون الخط، الذين يندرجون تحت نوع الفاتورة الشهرية أو نظام فودافون بيزنس فقد تم رفع الحد الأقصى للتحويل إلى قيمة ثمانين جنيهًا مصريًا، ولكن مع وضع قيد على عمليات التحويل، ألا وهو أن لا تتعدى مرة واحدة في اليوم، ويتم إضافة مبلغ التحويل إلى مبلغ الفاتورة الإجمالي في نهاية الشهر.

كود خدمة تحويل الرصيد من فودافون لفودافون

شاهد أيضا:-كيفية الغاء خدمة مدرج مصر فودافون واسترداد الرصيد 2024

كيف تقوم بتحويل رصيد فودافون 2024

باستخدام كود خدمة تحويل الرصيد من فودافون لفودافون المذكور أعلاه ستظهر لك رسالة، و من ثم عليك اتباع الخطوات و إتمامها بشكل صحيح لتتم العملية بنجاح، و ذلك على النحو التالي:

  • يجب التأكد من كون الرقم المراد تحويل الرصيد له صحيح.
  • إدخال قيمة التحويل بشكل صحيح لأنه سيتم خصمها في الحال ولا يمكن الرجوع في تلك الخطوة بمجرد تحويل الرصيد.
  • الضغط على “تأكيد” و سيتم إرسال رسالة تفيد بأنه تمت العملية بنجاح.
  • سيتم خصم قيمة التحويل مضافًا إليها قيمة الرسوم المخصصة للتحويل وهي 2% من قيمة المبلغ المحول أو كحد أدنى 19 قرش عند تحويل جنيهًا واحدًا.

نصائح هامة عند تحويل الرصيد

هناك العديد من الذين يستغلون تلك الخاصية المميزة ويعملون على سرقة رصيد الأشخاص بحيل كثيرة، ومن تلك الحيل التي وجب التنويه عنها التي قد وقع ضحيتها الكثيرين ما يلي:

  • إرسال كود في رسالة نصية أو من خلال البريد الإلكتروني يفي بكونك قد حصلت على هدية، ولتسلمها عليك الضغط على الكود والاتصال، فيجب عليك تفادي تلك الرسائل تمامًا ولا تعير لها أي انتباه إذ أنها ستسرق رصيدك كُلََّه وتحوله إلى الشخص الذي قد أرسل إليك الرسالة.
  • قد تصلك رسالة محتواها أنه قد تم تحويل رصيد لك بقيمة مادية معينة ولتكن مائة جنية، وبعدها تتلقى اتصالًا هاتفيًا من صاحب الرسالة أنه قد حوَّل إليك الرصيد عن طريق الخطأ، وفي تلك الحالة عليك أن تتحقق أن رسالة التحويل مرسلة من مركز خدمة فودافون المعتمد وليس من رقم شخصي، أو أن تتأكد من أن رصيدك قد زاد بالفعل، كي تتحقق أن ذلك ليس احتيالًا.
  • يجب أن يعلم عملاء الفاتورة والاشتراك الشهري أن خطوطهم لا تقبل تحويل الرصيد إليها، ومن ثم فأي محاولة سرقة بأنه قد تم تحويل رصيد فإنها حتمًا غير حقيقية.
  • الرسائل التي تحتوي ضمن نصها أنها عبارة عن رصيد مجاني وفقط استخدم الكود لتحصل عليه ليست حقيقية وتسرق الرصيد الخاص بك.
  • أي رسالة من أرقام مجهولة وخاصة التي قد تم الإبلاغ عنها، وكذلك الرسائل التي تضم “Business Card” من جهات غير معتمدة تسحب الرصيد الخاص بك أيضًا.

شاهد أيضا:-أرقام خدمات الشحن ودفع الفواتير فودافون