كود خصم ستايلي يوفر الكثير من الأموال على المستخدمين، الذين يعتمدون على موقع ستايلي للحصول على ملابسهم الانيقة، وكذلك للمساعدة في تنسيق الملابس، فهو موقع متكامل يعمل على تنسيق الملابس وبيعها وهو يوفر الخدمة للنساء والرجال، ويضع الكثيرون ثقتهم في موقع ستايلي، فهيا بنا نتعرف على موقع ستايلي وأكواد الخصم المقدمة من موقع ستايلي للبيع بالتجزئة الإلكترونية. 

موقع ستايلي 

موقع ستايلي شوب هو من المتاجر الإلكترونية الرائدة في مجال بيع وتنسيق الأزياء وآخر صيحات الموضة الحديثة والعصرية، وكانت بدايته من داخل المملكة العربية السعودية

ويعمل الموقع على توفير للمستخدمين تشكيلات رائعة وجذابة وأنيقة  من الملابس، التي تتمتع بجودة عالية لكل من النساء والرجال.  

ويقوم الموقع بالشحن والتوصيل إلى كافة مناطق المملكة العربية السعودية، مع توفير خدمة الشحن المجاني، لأي من  الكليات التي تزيد مائة وتسعة وتسعون ريال سعودي.

وفي حالة كانت قيمة الشراء أقل من ذلك تم تحديد قيمة الشحن وهي ثابتة، حيث تم فرض قيمة رسوم الشحن بنحو عشرة ريال سعودي فقط. 

اقرأ أيضاً: خصومات نون كود خصم نون 2024 من خلال موقع Noon.com

كود خصم ستايلي 

يوفر كود خصم ستايلي مجموعة كبيرة من الخصومات على أسعار الملابس التي يتم عرضها داخل الموقع، وهذه الاكواد تساعد العملاء على الحصول على ما يرغبون فيه من منتجات بأسعار مخفضة. 

بالإضافة إلى قسم خاص بالعروض اليومية حيث يتم وضع كل يوم في هذا القسم، مجموعة من القطع المختارة والتي يكون عليها تخفيض، وهذا القسم يتم تغيير المنتجات عليه بصفة دورية. 

وهذا القسم يستفيد منه بشكل كبير العملاء المتابعين لموقع ستايلي، حيث أنهم يتمكنون من متابعة القسم بصفة دورية، والاستفادة القصوى من المنتجات التي تعرض عليه. 

ستايلي اون لاين 

موقع ستايلي يوفر إمكانية شراء الملابس والأحذية والإكسسوارات، وكذلك منتجات الموضة عبر الإنترنت، وهو متوفر في السعودية والكويت والإمارات، بأرخص الأسعار الممكنة. 

ويعمل الموقع على توصيل كل ما يلزمك إلى حيث ما تريد وبأقل الأسعار للشحن، كما أنه يساعدك في اختيار الاستايل الذي يناسبك، كما أنه يقدم خصومات من خلال كوبونات الخصم، وغيرها من التسهيلات.  

ويوفر الموقع عدد من خطوط الموضة العالمية المعروفة والتي تقدم منتجاتها في أنحاء العالم، ويعمل موقع ستايلي على تقديمها في عدد من دول الخليج العربي. 

اقرأ أيضاً: كود خصم تذاكر البوليفارد 2024 أسعار تذاكر موسم الرياض

كود خصم ستايلي السعودية  

تعتبر المملكة العربية السعودية هو بلد المنشأ لموقع ستايلي مما يجعل كافة العروض الرائعة يتم تقديمها في المملكة أولا، وفي دول الخليج المجاورة مثل الكويت الإمارات، وسوف نعرض أهم كود خصم ستايلي مستخدم وهو كالتالي: 

  • كود خصم ستايلي APV 55 وهو يعمل على خصم 15% من القيمة الإجمالية لسلة التسوق على أن لا تقل قيمة الشراء عن 20 ريال سعودي. 
  • خصم 10% + مصاريف الشحن باستخدام كود APV 55. 
  • كود خصم ستايلي حتّى 50% وذلك على تشكيلات مختارة، بالإضافة إلى وضع خصم 15% باستخدام كوبون خصم ستايلي كود APV 55، مما يسمح بالتسوق بنا ترغبون فيه من المنتجات المختارة وتطبيق الخصم عليها. 
  • خصم ستايلي 15% على ملابس النوم واللانجري فقط، كما يمكن التطبيق الخصم على كل طلبية بقيمة 70 ر.س أو أكثر، وهذا الخصم مقدم فقط على ملابس النوم. 

كود خصم ستايلي الإمارات 

ستايلي أصبح من أهم المتاجر الشهيرة في عالم الموضة، والبيع بالتجزئة للملابس عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة، ويقدم Styli الملابس والإكسسوارات والأحذية من أشهر الماركات العالمية لجميع أفراد العائلة، مع توفير كود خصم ستايلي ومن هذه الاكواد ما يلي: 

  • كود خصم ستايلي (AN 38) يعمل على خصم 10%، ولكن أن لا تقل قيمة المشتريات عن 20 درهم إماراتي. 
  •  تخفيضات حتّى 60% من موقع ستايلي على الأزياء الرجالية، من الجاكيتات والمعاطف دون استخدام كوبون خصم، كما يمكن الحصول على خصم 15% إضافي عن طريق استخدم كود الخصم APV 55. 
  • خصم يصل إلى 40% على تشكيلة دينم للرجال، بالإضافة إلى خصم  15% خصم إضافي، عندما تصل سلة طلباتك إلى 70 دينار وأكثر، وذلك باستخدام كود الشحن AN 38.
  • كود خصم ستايلي AC 669, وهو يعمل على خصم 10% من قيمة مشترياتك مع الشحن المجاني عند الشراء من متجر ستايلي الالكتروني. 

اقرأ أيضاً: الحصول على باركود حجز مواعيد الجمعيات بالكويت 2024 و ما هي الشروط اللازمه للحصول علي هذا الباركود

العلامات التجارية المتوفرة على موقع ستايلي 

موقع Style Shop يضمّ مجموعة من أشهر العلامات التجارية والماركات العالمية في عالم الأزياء والموضة العصرية، ويتوفر في موقع ستايلي كل من هذه الماركات التالية: 

  • مجموعة أزياء كلوزيت Closet. 
  • عروض خصم ستايلي على مجموعة أزياء فيني فيدي فيتشي Veni Vedi Vici. 
  • توافر مجموعة أزياء جامب يو إس إي Jump USA. 
  • ستايلي يوفر أزياء الساسا فراس Sassafras.
  • تواجد أزياء ديفرنس أوف أوبينيون Difference of Opinion. 
  • توافر أزياء يانغ ترندز Young Trendz. 
  • مجموعة أزياء سن بيرن SunBurn.  

طريقة الدفع على موقع ستايلي

يوفر موقع ستايلي طرق مختلفة للدفع والتي تتناسب مع إمكانية العميل، مما يساعد في اختيار طريقة الدفع المختلفة لأنه بالإضافة إلى وجود تطبيق Styli ، فإن موقع  Style Shop يوفر ميزة هامة لأنه يستخدم تقنية حديثة في تشفير وحفظ بيانات العميل، مما يساعد في طرح عدد من طرق الدفع المختلفة والتي منها ما يلي: 

  • الدفع باستخدام بطاقات الائتمان التابعة ل Visa أو MasterCard.
  • استلام المنتج والدفع عند الاستلام ودفع رسوم إضافية وهي مقدرة ب 8 ريالات.
  • الدفع عن طريق خدمة الدفع الإلكتروني من مدى Mada.
  • استخدام محفظة Styli في دفع قسيمة الشراء. 

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن كود خصم ستايلي، والذي يوفر للعملاء إمكانية الحصول على الملابس والاكسسوارات والأحذية بأسعار مخفضة، ومن مجموعة من أهم الماركات العالميه.