كود خصم سيفي هو ما يمنح صاحبه رفاهية التسوق عبر الموقع والحصول على جميع المنتجات المتوفرة بالمتجر بخصومات كبيرة، توفر الكثير من الأموال للعملاء، حيث يعد المتجر واحد من أهم المتاجر الإلكترونية العالمية التي تقوم بتوفير جميع الماركات العالمية وأحدث خطوط الأزياء لجميع أفراد العائلة، كما يتوفر بالمتجر قسم خاص لمستحضرات التجميل النسائية بخصم كبير يصل إلى 60%، يمنح المتجر لعملائه أكواد خصم سيفي، أو كوبونات خصم سيفي بضوابط محددة ينظمها المتجر، يستطيع العملاء من خلالها الحصول على المنتجات بخصومات كبيرة، وسوف نتحدث باستفاضة عن هذه الأكواد في هذا المقال.

موقع شركة سيفي 

يرجع تاريخ إنشاء هذا الموقع إلى عام 2014، قام بإنشائه ابن رجل الأعمال الإماراتي الشهير محمد العبار، صاحب متجر نون، يقوم هذا المتجر ببيع جميع أنواع الملابس الحديثة وأفضل الأزياء العصرية.

كما يتوافر بالمتجر العديد من الماركات العالمية وخطوط الموضة، كما قام المتجر بتوفير مجموعة من أكواد خصم سيلفي أو كوبونات خصم سيلفي أباوت لجميع العملاء.

توفر هذه الكروت والأكواد على العملاء شراء مختلف الماركات والأذواق لجميع أفراد الأسرة بخصومات هائلة.

كما يتميز المتجر بحرصه الدائم على تقديم أحدث تشكيلات المنتجات وأفضلها بأسعار تنافسية جيدة لا تقارن بالمتاجر الإلكترونية الأخرى.

 كود خصم سيفي 2024 

يتيح استخدام كود خصم سيفي 2024 م الذي يتيحها المتجر الإلكتروني سيفي، بالإضافة إلى كوبونات سيفي إلى الحصول على خصومات تصل إلى 60% من قيمة المشتريات التي يحصل عليها العملاء.

يتيح المتجر أشهر خطوط الموضة العالمية، لجميع عملائه، ويسهل عليهم الحصول عليها من خلال التسوق على الموقع.

حيث يتاح على الموقع أفضل أنواع الملابس العالمية لأشهر مصممي الأزياء، بالإضافة إلى أرقى مستحضرات التجميل العالمية.

جميع المنتجات بخصم يصل إلى 60%، يحصل عليها العملاء من خلال استخدام كود خصم سيفي عن طريق الموفر، يكفل حالياً الموقع  للعملاء كود خصم سيفي السعودية بخصم قيمته 30% على جميع المشتريات.

كود خصم سيفي 2024 بقيمة 30% على كل المتجر – استخدم كوبون سيفي كود: YB6 

يستطيع  جميع العملاء الحاملين كود خصم سيفي 30%، الاستفادة من الخصم الذي يوفره الكود من خلال طلب المشتريات التي يرغبون بها ثم إتمام عملية الشراء بلصق كوبون سيفي الذي يحمل كود YB6 في نهاية الطلبية.

بهذه الطريقة يحصل العميل على خصم إجمالي قيمته 30% من قيمة المشتريات، وهذا الخصم يشمل جميع الأزياء، والماركات العالمية عبر موقع سيفي كوم ليتم تطبيقه فورياً، لذا يجب اغتنام الفرصة وشراء أفضل صيحات الموضة العالمية بخصم فعال يصل إلى 30%.

اقرأ أيضاً: كود خصم تذاكر البوليفارد 2024 أسعار تذاكر موسم الرياض

مميزات كود خصم سيفي 

يكفل كود خصم سيفي الكثير من المميزات لحامله من زائري الموقع من أبرز تلك المميزات ما يلي:

  • الحصول على خصم كبير يصل إلى 80% من إجمالي قيمة شراء المنتج أي كان ثمنه.
  • كما يوفر الموقع خصومات كبيرة على توصيل المنتجات تصل إلى مجانية التسليم.
  • يقوم المتجر بتوفير الكثير من الخصومات على المشتريات في الأعياد الرسمية ومن أبرزها اليوم الوطني السعودي.
  • كما يوفر المتجر العديد من الخصومات والعروض على جميع المنتجات وخاصة في يومي الجمعة البيضاء والسوداء.
  • يحصل العملاء على الخصومات على جميع المنتجات العالمية بمجرد استخدام كود الخصم المميز عبر موقع سيفي للملابس.
  • حيث يعد الموقع المتخصص في جميع دول الخليج، والتي تقوم بتقديم أفضل الملابس بخصومات كبيرة.

طريقة تفعيل كود خصم سيفي 

هناك خطوات بسيطة للغاية يستطيع من خلالها العميل تفعيل كود خصم سيفي والاستفادة من جميع الخصومات التي يقدمها الموقع وذلك من خلال اتباع ما يلي:

  • يجب على عملاء المتجر التسجيل داخل الموقع وشراء جميع المقتنيات التي يرغب بها.
  • يسهل عقب ذلك تفعيل كود خصم سيفي عن طريق نسخه وإعادة لصقه في المكان المخصص له.
  • بذلك يتم تفعيله بشكل تلقائي.

اقرأ أيضاً: خصومات نون كود خصم نون 2024 من خلال موقع Noon.com

كود خصم سيفي اول طلب 

يكفل موقع سيفي العديد من أكواد الخصم بنسب خصم مختلفة، من بين تلك الأكواد التي يقدمها المتجر هو كود خصم سيفي أول طلب والذي يقدمه إلى فئة محددة لعملائه، وبذلك لن يستطيع الاستفادة منه سوى فئة محددة فقط من العملاء.

حيث أن تفعيل هذا الكود والاستفادة منه يقتصر فقط على العملاء الجدد للموقع، ويستطيعون تفعيله والاستفادة منه، فور طلب أي منتجات من قبل المتجر.

يجب على العميل للمرة الليثى على الموقع عقب انتهائه من شراء ما يلزمه من مشتريات، إدخال الرمز الخاص بخصم سيفي بشكل صحيح دون وقوع في خطأ حتى يستطيع العميل الحصول على الخصم.

عبايات سيفي 2024 خصم مضاعف على اجمل العبايات 

يمكن الحصول على خصم سيفي قوي على الأسعار يصل إلى 70% على مجموعة من أفضل العبايات سيفي.

بالإضافة إلى خصم سيفي بالإضافة إلى خصم يصل إلى 30% على جميع أنواع العبايات فقط من خلال استخدام كود خصم سيفي عبايات.

يكفل الموقع لعملائه الاختبار والتسوق بين أحدث خطوط الموضة الشرقية من تصاميم العبايات لأشهر مصممي الأزياء العالميين بأرخص الأسعار فقط من خلال كود خصم سيفي.

اقرأ أيضاً: كود خصم نون في الإمارات 2024 ومميزات عمليات البيع والشراء من نون

أكواد خصم سيفي كوم 2024 للسعودية والإمارات 

يقدم متجر سيفي لجميع عملائه من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية بخصم قيمته تصل إلى 30% فور استعمال كوبون سيفي كود ” YB6″.

كما يمنح المتجر عملائه كود خصم سيفي الإمارات بخصم يبلغ 30% على كافة الطلبيات التي يقدمها المتجر فور استخدام كود خصم سيفي.

يتميز المتجر بأن جميع المنتجات التي يقوم ببيعها من ماركات عالمية، ومنتجات أزياء عالمية لجميع أفراد الأسرة من الرجال والنساء بالإضافة إلى الأطفال.

هكذا نكون علمنا كيفية الحصول على كود خصم سيفي، كما ذكرنا لكم المميزات المختلفة التي يقدمها الموقع لعملائه، وذكرنا لكم بعض أنواع أكواد الخصم التي يوفرها المتجر.