تسعى العديد من النساء لتحقيق أحلامهن في كسب قلوب الرجال الذين أحبهن، وقد تتطور هذه المشاعر إلى علاقات قائمة بالفعل، لكنهن يرغبن في تعزيز الحماس والإثارة، وجعل الرجال يسعون للاقتراب منهن أكثر. فإذا كنتِ من بين هؤلاء النساء، فلا تترددي في متابعة النصائح التالية التي ستساعدك على جذب انتباه رجل الحمل.

كيف تجعلين رجل الحمل يتبعكِ

إذا كان لديكِ تساؤلات حول كيف يمكنكِ جعل رجل الحمل يقع في حبكِ ويبدأ في ملاحقتكِ، فسوف تجدين أدناه مجموعة من النصائح التي يمكن أن تكون فعالة في هذا الصدد:

1- كوني واثقة بنفسكِ

عزيزتي، إذا كنتِ ترغبين في جذب رجل الحمل وجعله يسعى خلفكِ، حاولي ألا تُظهري رغبتكِ بشكل واضح، بل احرصي على أن تُبدي ثقتكِ بنفسكِ في جميع الظروف. اعكسي هذه الثقة من خلال كلامكِ وأفعالكِ بشكل دائم.

2- اجعلي نفسكِ غامضة

لا شك أن هناك علاقة طردية بين الغموض والشغف، وهذا بالضبط ما يجذب رجل الحمل. فما هو الدافع لجعله يُلاحقكِ إذا كنتِ مثل كتاب مفتوح؟ لذا، كوني غامضة قليلاً وحاولي ألا تكشفي عن أسراركِ وسمات شخصيتكِ منذ اللقاء الأول أو حتى الثاني.

3- تجنبي أن تكوني متاحة بشكل دائم

من المعروف أن الرجال، وخاصة رجال الحمل، يحبون المطاردة وكأنهم صيادون. هذا هو السر وراء رغبتهم في ملاحقتكِ عندما تثيرين إعجابهم. لذا، تأكدي من عدم تواجدكِ في متناول اليد طوال الوقت؛ لا تكوني المبادرة بالاتصال، ولا تردي على مكالماته منذ الرنة الأولى، ولا توافقي دائماً على طلباته للعب لقاء. الأهم من ذلك، لا تُشعريه أنكِ محور حياتكِ، خصوصًا في مراحل العلاقة الأولى.

في النهاية، يجب أن تكون العلاقات قائمة على الحب الحقيقي، والتقدير والاحترام، مع إمكانية إضافة بعض الحماس والإثارة كما ذكرنا سابقًا، بدلاً من أن تكون مقتصرة على آليات الكرّ والفرّ بين الرجل والمرأة.