يُعتبر رجل برج الدلو من الشخصيات القوية، ولذلك فإن ندمه بعد الفراق ليس بالأمر السهل. إلا أن هناك بعض الطرق التي يمكن أن تجعل رجل الدلو يشعر بالندم على فقدان شريكته. سنناقش في هذا المقال كيفية جعل رجل برج الدلو يندم على انفصالكما.

كيف تجعلين رجل الدلو يندم على فراقك؟

في الفقرة التالية، سنستعرض مجموعة من الإجراءات التي يمكن أن تجعل رجل الدلو يشعر بالندم على فراقك:

تجنبي العواطف المفرطة

يميل رجل الدلو إلى إعطاء أهمية كبرى لمشاعره، ويفضل دائمًا المرأة التي تتصرف بنفس الأسلوب. بالنسبة له، المرأة العاطفية قد تبدو مسيطرة، وهو من الأبراج التي تعشق الحرية. لذا، مهما شعرت بالألم، تجنبي الاستجداء أو البكاء، فذلك قد يدفعه بعيدًا عنك.

احرصي على المسافة الشخصية

بعد انفصالكما، من الحكمة أن تحافظي على مسافة بينك وبينه. يعني ذلك قطع جميع وسائل الاتصال، وأهم شيء هو منحه المساحة. لا تظهري له أنك لا تستطيعين الاستغناء عنه، فكثيرًا ما تجعل هذه المسافة الأمور أكثر تعقيدًا وتجعل لديه مجالاً للتفكير في فقدانك. وإذا أرسل لك رسالة، من الأفضل عدم الرد، مما قد يجعله يشعر بالندم.

اعتني بمظهرك

تعد هذه من أكثر الوسائل التي يمكن أن تجعل رجل برج الدلو يتذكر مشاعره تجاهك. إذا لاحظ تغيراً إيجابياً في مظهرك أو رأى أن حياتك مستمرة رغم انفصالكما، فقد يصاب بالقلق من احتمال إعجابك بشخص آخر، مما قد يدفعه للتواصل معك مرة أخرى.

كوني واثقة بنفسك

يبحث رجل الدلو دائماً عن المرأة الواثقة من نفسها والجذابة. هذه الثقة قد تكون أحد الأسباب التي جذبته إليك من البداية. من السهل فقدان الثقة بالنفس بعد الانفصال، لكن يجب عليك ألا تظهري له ذلك. كوني واثقة من نفسك ومن أن بإمكانه العودة إليك مرة أخرى.

أظهري اهتمامك بهواياته

يحب رجل الدلو دائماً القيام بأنشطة ممتعة في أوقات فراغه. من المفيد التفكير في تجربة بعض هذه الأنشطة. إذا كنت تجيدين بعضها، فسوف يلفت ذلك انتباهه بشكل كبير، وقد يجعله يفكر في العودة إليك.

اظهري له أنك سعيدة

احرصي على نشر صور سعيدة لك على وسائل التواصل الاجتماعي. الهدف من ذلك هو جعل رجل الدلو يشعر بأنه مُستبعد. رؤية هذه الصور يمكن أن تثير مشاعره القديمة وتجعله يشعر بالندم على فراقك.

من خلال هذا المقال، استعرضنا بعض الطرق التي قد تجذب رجل برج الدلو إليك مرة أخرى بعد الفراق، مع العلم أن رجل هذا البرج هو من الشخصيات التي يصعب عليها العودة إلى امرأة تركها، إذ أنه يميل إلى التفكير بعقله أكثر من عواطفه.