كيف اجعل زوجي يحبني بجنون بالقران، ترغب الكثير من النساء أن تكون أولى اهتمامات زوجها، وأن تحبه كثيرًَا ولا يرى غيرها في الحياة، ويعتبر الحب هو أساس أي علاقة زوجية، وبالتالي يجب على الزوج أن يكون محبا لزوجته لاستمرار الحياة الزوجية، في حين أن الخيانة هي عنصر أساسي لهدم العلاقة بين الزوجين، وهناك العديد من الطرق والأساليب التي أثبتت فعاليتها في تقريب الزوج لزوجته وارتفاع حبه لها في قلبه، وفي السطور التالية نوضح لكم كيف اجعل زوجي يحبني بجنون بالقران.

كيف اجعل زوجي يحبني بجنون بالقران

توجد بعض الآيات القرآنية التي يمكن للزوجات قراءتها من أجل تقريب الزوج لها، ولعيش حياة زوجية مستقرة معه، وضمن الحديث عن كيف اجعل زوجي يحبني بجنون بالقران سنوضح في الآتي هذه اآيات القرآنية:

  • ” فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ “.
  • ” الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الْأَرْضَ فِرَاشًا وَالسَّمَاءَ بِنَاءً وَأَنْزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَخْرَجَ بِهِ مِنَ الثَّمَرَاتِ رِزْقًا لَكُمْ ۖ فَلَا تَجْعَلُوا لِلَّهِ أَنْدَادًا وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ “.
  • وَيَا آدَمُ اسْكُنْ أَنْتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ فَكُلَا مِنْ حَيْثُ شِئْتُمَا وَلَا تَقْرَبَا هَٰذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الظَّالِمِينَ ﴿١٩﴾. حَتَّىٰ إِذَا جَاءَ أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ قُلْنَا احْمِلْ فِيهَا مِن كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ وَأَهْلَكَ إِلَّا مَن سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ وَمَنْ آمَنَ ۚ وَمَا آمَنَ مَعَهُ إِلَّا قَلِيلٌ (40).

شاهد أيضا: كيف اجعل زوجي يسمع كلامي بالقران

كيف اجعل زوجي يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني بالدعاء

في الواقع، لا يوجد دعاء في السنة النبوية المطهرة لجعل الزوج يحب زوجته ويتعلق بها كثيرًا، ولكن تستطيع الزوجات ترديد بعض الأدعية التي ترغب بها، وفي السطور التالية نتعرف على كيف اجعل زوجي يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني بالدعاء:

  • اللهم يا من سخرت الرياح لسيدنا سليمان و يا من سخرت جبريل لنبينا الكريم محمدًا و يا من سخرت الحوت لسيدنا يونس، اللهم غني استودك قلب زوجي وسمعه وبصره فاحفظه لي.
  • اللهم اجعل زوجي قرة عيني و اجعلني قرة عينه، اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي.
  • اللهم استر عيوبي وجملني في عينه، واجعلني أجمل من الحور العين في عيني زوجي.

شاهد أيضا: كيف اجعل شخص يحبني بجنون بالقران الكريم

كيف اجعل زوجي خاتم في اصبعي بالقران

تتساءل الكثير من الزوجات على كيف اجعل زوجي خاتم في اصبعي بالقران، وفي الحقيقة لا توجد أي سور قرآنية تجعل الزوج خاتم في اصبع الزوجة، لكن هناك سور قرآنية جاء ذكر النساء وكيفية التعامل معهن، وهي كما يلي:

  • قال تعالى: “قَالَ إِنِّي أرِيدُ أَنْ أنكِحَكَ إِحْدَى ابْنَتَيَّ هَاتَيْنِ عَلَى أَن تَأْجرَنِي ثَمَانِيَ حِجَجٍ فَإِنْ أَتْمَمْتَ عَشْراً فَمِنْ عِندِكَ وَمَا أرِيد أَنْ أَشقَّ عَلَيْكَ سَتَجِدنِي إِن شَاء اللَّه مِنَ الصَّالِحِينَ”.
  • كذلك، قال تعالى: “يَا أَيهَا الَّذِينَ آمَنوا إِذَا نَكَحْتمُ الْمؤْمِنَاتِ ثمَّ طَلَّقْتموهنَّ مِنْ قَبْلِ أَنْ تَمَسوهنَّ فَمَا لَكمْ عَلَيْهِنَّ مِنْ عِدَّةٍ تَعْتَدونَهَا فَمَتِّعوهنَّ وَسَرِّحوهنَّ سَرَاحًا جَمِيلًا”، توضح الآية أهمية المعاملة بالحسنى حتى بعد الطلاق والانفصال.

شاهد أيضا: كيف اجعل زوجي يحبني ولا ينظر لغيري

كيف اجعل زوجي يحبني ولا يرى غيري

يوجد الكثير من الطرق التي تُساعد الزوجات في أن يحبها زوجها كثيرًا ولا يرى غيرها في الحياة، وهذه الطرق بسيطة ويُمكن لكل زوجها اتباعها بأقل التكاليف الممكنة، وضمن حديثنا عن كيف اجعل زوجي خاتم في اصبعي بالقران سنوضح لكم هذه الطرق:

  • انتبهي لأناقتك وجمالك ورشاقتك، لأن أكثر ما يجذب انتباه الزوج هو مظهر زوجته والملابس التي ترتديها والألوان التي يحبها.
  • أثناء وجودك مع زوجك في المنزل، ارتدي ملابس تكشف مناطق الفتنة دون فضحها، فهذا لا يشبع شهوته، وهكذا تنشغل روح الزوج بك وتحاول أن تكشف ما تخفيه.
  • اختر العطر الذي يناسب شخصيتك، إذا كان مظهرك بريئاً، اختر عطراً برائحة الأزهار، إذا كان مظهرك يوحي بالقوة، ارتدي عطرًا قويًا، أما بالنسبة للمظهر الفاتن والجريء، فأنت بحاجة إلى عطر برائحة مثيرة.
  • من الأشياء التي تجعل الرجل مهووسًا بالمرأة أنه يشعر أنها تحترمه حقًا، لذلك يبدأ في الإعجاب بالتحدث معك، كما أنه يشاركك تفاصيل يومه ليدرك أنك مهتم بها.

شاهد أيضا: كيف اجعل زوجي خاتم في اصبعي

ايه قرانيه تجعل الزوج يحب زوجته

لم يرد في الشريعة الإسلامية آيات قرآنية تجعل الزوج يحب زوجته، إلا أنه في قراءة القرآن الكريم اطمئنان للقلب، وانشراح للصدر، ومن هذا السياق سوف نطرح في التالي ايه قرانيه تجعل الزوج يحب زوجته كثيرا:

  • يقول الله تعالى:“يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاءً”، ينبهنا الله أن نتقيه في التعاملات بين الزوجين.
  • قال الله تعالى في سورة النّساء: ““وَإِنْ أَرَدْتُمُ اسْتِبْدَالَ زَوْجٍ مَكَانَ زَوْجٍ وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنْطَارًا فَلَا تَأْخُذُوا مِنْهُ شَيْئًا أَتَأْخُذُونَهُ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا”، يؤكد الله على عدم أخذ شيء من الزوج بهتانًا وإثمًا.
  • “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُون”، جعل الله الزواج سكينة ورحمه ومودة.

شاهد أيضا: كيف اجعل زوجي يسمع كلامي

ختامًا، كانت هذه أبرز الطرق والأساليب التي تستخدمها المرأة من أجل كيف اجعل زوجي يحبني بجنون بالقران، وفي قراءة القرآن الكريم الكثير من الفوائد التي تعود على المرء، كما أنه شفاء ورحمة للعالمين.